بعد إغلاق بعض المحلات بسبب مظاهرات مؤيدي الرئيس المعزول

أسعار الذهب ترتفع نسبيًا في مصر مع زيادة الإقبال خلال عيد الفطر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أسعار الذهب ترتفع نسبيًا في مصر مع زيادة الإقبال خلال عيد الفطر

ارتفاع أسعار الذهب في مصر
القاهرة ـ محمد عبدالله

شهدت أسعار الذهب في مصر صعوداً نسبياً خلال ثاني أيام العيد مع زيادة الإقبال عليه، وتتسم أيام عيد الفطر بزيادة حفلات الخطوبة والزواج، ما يساهم  بدوره في إحداث رواج نسبي في مبيعات الذهب، وفقاً لتصريحات الخبراء لـ"مصر اليوم". ويقول عضو شعبة المشغولات الذهبية، محمد أمين، أن موسم عيد الفطر يعد من أهم المواسم لتجار الذهب في مصر، نتيجة زيادة حفلات الخطوبة والزواج خلال أيام العيد، ما يساهم في إحداث رواج نسبي في مبيعات الذهب، موضحاً أن الإقبال على شراء الذهب يتزايد منذ الأسبوع الأخير في شهر رمضان، نظراً لزيادة حفلات الزواج والخطوبة في أيام العيد.
وأوضح أن الارتفاع النسبي في أسعار الذهب يؤدى إلى تراجع الطلب عليه والبحث عن البدائل من الذهب الصيني أو الإكسسوارات للزينة بالنسبة للمرأة، وأصبحت شبكة العروس لا تتعدى بضعه آلاف بسيطة، لشراء دبله ومحبس فقط.
ويقول محلل أسواق السلع والعملات، سيد عويضي، أنه برغم عدم استقرار الأسعار، فإن أسواق الذهب تشهد حالة رواج جيدة مقارنة بالشهور الماضية نتيجة انخفاض أسعاره‏، موضحاً أن معدلات البيع ارتفعت نتيجة تراجع السعر من 320 جنيهًا للجرام إلى 261 جنيهاً في الأيام الماضية.
وأوضح أن الذهب عيار 24، سجل في المحلات خلال ثاني أيام العيد قرابة 309 جنيهًا، بينما سجل عيار 21 قرابة 271 جنيهاً، وعيار 18 قرابة 232.45 جنيهاً، لافتاً لقيام بعض أصحاب المحلات في القاهرة وبعض المحافظات إلى غلق أبوابها تماماً خلال، الجمعة، المتزامن مع خروج المظاهرات والمسيرات المؤيدة للرئيس المعزول محمد مرسي.
وأكد أنه لا يمكن توقع أسعار الذهب، لأن الأسعار عالمية وتتحكم فيها البورصات العالمية، مشيراً أن حركة البيع والشراء كانت ضعيفة خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان، ثم اتجهت نحو الصعود بعد العشرة الأوائل من الشهر نفسه وحتى عيد الفطر في الأيام الحالية، إذ أن العديد من الأسر والعائلات تفضل الشراء خلال العشرة الأواخر من شهر رمضان، وهو ما يسبب صعوده في العيد.
وسجلت أسعار الذهب مع أول أيام عيد الفطر كالتالي عيار 24 قرابة 289.61 جنيهاً، وسجل الجرام من عيار 21 قرابة 253.46 جنيهاً، والجرام  من عيار 18 قرابة 217.31 جنيهاً.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أسعار الذهب ترتفع نسبيًا في مصر مع زيادة الإقبال خلال عيد الفطر   مصر اليوم - أسعار الذهب ترتفع نسبيًا في مصر مع زيادة الإقبال خلال عيد الفطر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أسعار الذهب ترتفع نسبيًا في مصر مع زيادة الإقبال خلال عيد الفطر   مصر اليوم - أسعار الذهب ترتفع نسبيًا في مصر مع زيادة الإقبال خلال عيد الفطر



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon