سيأتي على رأس وفد من رؤساء مقاولات و9 وزراء

اقتصاديون إسبان يتوقعون نجاح زيارة خوان كارلوس للرباط

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - اقتصاديون إسبان يتوقعون نجاح زيارة خوان كارلوس للرباط

العاهل المغربي محمد السادس والعاهل الإسباني الملك خوان كارلوس
الرباط ـ رضوان مبشور

من المرتقب أن يحل العاهل الإسباني الملك خوان كارلوس الأول في العاصمة المغربية الرباط في 15 تموز/حزيران الجاري، وستستمر زيارته للمغرب إلى 17 من نفس الشهر، حيث من المرتقب أن يتم التباحث بشأن تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، بخاصة على المستوى الاقتصادي.
   وأفادت وكالة الأنباء المغربية (و.م.ع) أن العاهل الإسباني سيكون مرفوقا بتسعة وزراء خارجية سابقين ورؤساء أهم المقاولات الاسبانية، إضافة إلى وزراء الشؤون الخارجية والتعاون خوصي مانويل غارسيا مارغايو، والداخلية خورخي فيرنانديز دياز، والعدل ألبيرتو رويز كالديرون، والصناعة والسياحة خوصي مانويل سوريا، والتجهيز أنا باستور.
وتوقع رئيس الكنفدرالية الاسبانية لمنظمات المقاولات خوان روسيل، أن تكون زيارة العاهل الاسباني للمغرب "ناجحة"، مشيرا أن قرابة 20 من رجال الأعمال الإسبان سيرافقون خوان كارلوس الأول في زيارته للمغرب.
ونقلت وكالة الأنباء الاسبانية "إ.ف.ي" أن ممثلي المقاولات الصغرى والمتوسطة الإسبانية سيكونون ضمن الوفد الرسمي الذي سيرافق العاهل الإسباني.
   وأشار الملك خوان كارلوس الاثنين الماضي، إلى الأهمية التي تكتسيها زيارته المقبلة للمغرب، لاسيما بالنسبة للمقاولات الإسبانية التي لها مصالح في المملكة المغربية، وكذا بالنسبة للمقاولات المغربية التي اختارت الاستقرار في إسبانيا، مؤكدا أن "الزيارة ستتميز بتوقيع اتفاقية للتعاون بين الكنفدرالية الاسبانية لمنظمات المقاولات وبين الاتحاد العام لمقاولات المغرب".
  ويتخوف بعض الاقتصاديين المغاربة أن تنعكس الأزمة الحكومية الحالية التي يجتازها المغرب، بعد الانسحاب الرسمي لوزراء حزب "الاستقلال" من الحكومة المغربية، بخاصة أن وزير الاقتصاد والمال نزار بركة من بين الوزراء المستقيلين من الحكومة.
   ويعول المغرب من خلال هذه الزيارة كثيرا على الرفع من حجم المبادلات التجارية بين البلدين الجارين، بغرض موازنة الميزان التجاري، الذي يميل في اتجاه المقاولات الإسبانية أكثر من نظيرتها المغربية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - اقتصاديون إسبان يتوقعون نجاح زيارة خوان كارلوس للرباط   مصر اليوم - اقتصاديون إسبان يتوقعون نجاح زيارة خوان كارلوس للرباط



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - اقتصاديون إسبان يتوقعون نجاح زيارة خوان كارلوس للرباط   مصر اليوم - اقتصاديون إسبان يتوقعون نجاح زيارة خوان كارلوس للرباط



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُصوِّر "رغدة متوحشة" أمام رامز جلال

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 08:50 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

التخلُّص من الأورام بحرمان الخلايا من الأكسجين

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon