وسط تحذيرات الخبراء من مخاطر إقدام الحكومة على هذه الخطوة

مسؤول رفيع في البنك الدولي يضغط في صنعاء لرفع الدعم عن الوقود

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مسؤول رفيع في البنك الدولي يضغط في صنعاء لرفع الدعم عن الوقود

صورة أرشيفية للبنك الدولي
صنعاء- علي ربيع

وصل إلى صنعاء، الخميس، المدير التنفيذي الإقليمي في البنك الدولي المسؤول عن المنطقة العربية، الدكتور ميرزا حسن في زيارة إلى اليمن، يُعتقد أنها للضغط على الحكومة لاتخاذ تدابير اقتصادية صارمة  تتواءم مع شروط البنك الدولي لاستمرار مشاريعه في اليمن، فيما حذر خبراء الاقتصاد في صنعاء ، من خطورة استجابة الحكومة لضغوط البنك الدولي والإقدام على رفعها الدعم عن المشتقات النفطية، في مثل هذه الظروف الانتقالية التي تعيشها البلاد.
وأكدت مصادر رفيعة المستوى في الحكومة اليمنية لـ"مصر اليوم" " أن زيارة مسؤول البنك الدولي تهدف إلى حث الحكومة على تنفيذ إصلاحات اقتصادية من بينها رفع الدعم الحكومي عن المشتقات النفطية".
في حين قالت المصادر الحكومية الرسمية" إن ميرزا سيجري مباحثات مع كبار المسؤولين  الحكوميين تتعلق بدفع علاقات الشراكة التنموية وتخصيص مشاريع البنك الدولي وفقا لتعهدات المانحين، وكذا بحث  مستقبل علاقات التعاون بين اليمن والبنك الدولي وأولويات الحكومة في المجال الاقتصادي واستكمال البنية التحتية في المرحلة المقبلة".
هذا ويشرف المسؤول الدولي الإقليمي ميرزا حسن على أنشطة البنك الدولي في كل من دول : البحرين، مصر،العراق، الأردن، الكويت، لبنان، ليبيا، المالديف، عمان، قطر، سورية، الإمارات العربية المتحدة، اليمن.
في غضون ذلك حذر خبراء اقتصاديون في صنعاء، من خطورة استجابة الحكومة لضغوط البنك الدولي والإقدام على رفعها الدعم عن المشتقات النفطية، في مثل هذه الظروف الانتقالية التي تعيشها البلاد.
وأكد الخبراء في تعليقات لهم نشرتها وسائل الإعلام المحلية "أن إقدام الحكومة على مثل هذا القرار سيؤدي إلى ارتفاع أسعار الوقود والنقل والسلع الغذائية الرئيسية، ما سيقود إلى سخط شعبي حاد يهدد الاستقرار الهش مع توقع اندلاع احتجاجات عارمة لن تستطيع الحكومة اليمنية السيطرة عليها".

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مسؤول رفيع في البنك الدولي يضغط في صنعاء لرفع الدعم عن الوقود   مصر اليوم - مسؤول رفيع في البنك الدولي يضغط في صنعاء لرفع الدعم عن الوقود



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مسؤول رفيع في البنك الدولي يضغط في صنعاء لرفع الدعم عن الوقود   مصر اليوم - مسؤول رفيع في البنك الدولي يضغط في صنعاء لرفع الدعم عن الوقود



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 12:19 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا
  مصر اليوم - صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon