أردوغان يصطحب 200 من ممثلي الشركات في بلاده خلال زيارته

منتدى "رجال أعمال الجزائر وتركيا" ينطلق الثلاثاء لبحث تعزيز التعاون الاقتصادي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - منتدى رجال أعمال الجزائر وتركيا ينطلق الثلاثاء لبحث تعزيز التعاون الاقتصادي

زيارة رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان الى الجزائر
الجزائر ـ خالد علواش 

الجزائر ـ خالد علواش  ينعقد منتدى رجال الأعمال الجزائريين والأتراك في الجزائر العاصمة، الثلاثاء، على هامش زيارة رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، التي تستمر يومين، برفقة 200 رجل أعمال ممثلين عن قطاعات النسيج والصناعات الغذائية والسيارات، وهي مجالات تبحث الدولتان في دفع التعاون الاقتصادي بينهما. ويناقش رجال أعمال البلدين، مسائل ترقية وتكثيف المبادلات التجارية والشراكة الثنائية في العديد من القطاعات، ولا سيما في البناء والطاقة والنسيج والصناعات الغذائية والزراعية والسيارات والكيمياء، وستشارك في هذا المنتدى أكثر من 200 شركة تركية، لاستكشاف فرص الشراكة مع نظيراتها في الجزائر.
وقد وقعت "الوكالة الوطنية لتنمية الاستثمار" والشركة التركية الخاضعة للقانون الجزائري "توسيالي ايرون وستيل اندستري الجزائر"، في آذار/مارس الماضي، على معاهدة استثمار لإنجاز مصنع للفولاذ في ولاية وهران غرب الجزائر، بمبلغ يفوق 11,3 مليار دينار جزائري، كما تمّ في قطاع النسيج التوقيع على اتفاقات عدة بين مؤسسات جزائرية عمومية وشركات تركية رائدة في هذا المجال، للنهوض بهذه الصناعة في الجزائر، وأبرمت أيضًا مجموعة التفصيل والملابس العمومية والشركة التركية "رنجلسان" في نيسان/أبريل  الماضي عقدين للمساهمة لإنجاز مؤسستين لإنتاج الملابس الجاهزة في بجاية وغليزان.
 كما تم التوقيع على اتفاق للشراكة في أيار/مايو الماضي، بين شركة تسيير مساهمات الدولة والمجموعة التركية "تليبا"، لإنجاز مركب مندمج متخصص في مهن النسيج في المدينة الصناعية الجديدة في غليزان، حيث يتضمن الاتفاق إنجاز 8 وحدات صناعية للنسيج والتفصيل ومركز للأعمال ومدرسة للتدريب في شؤون النسيج والتفصيل ومشروع سكني للمستخدمين.
وأفادت أرقام الجمارك الجزائرية، أن تركيا تحتل المرتبة الـ8 في ترتيب زبائن الجزائر في 2012، بـ3,04 مليار دولار، وتعد الممّول الـ7 للجزائر بـ 1,78 مليار دولار.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - منتدى رجال أعمال الجزائر وتركيا ينطلق الثلاثاء لبحث تعزيز التعاون الاقتصادي   مصر اليوم - منتدى رجال أعمال الجزائر وتركيا ينطلق الثلاثاء لبحث تعزيز التعاون الاقتصادي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - منتدى رجال أعمال الجزائر وتركيا ينطلق الثلاثاء لبحث تعزيز التعاون الاقتصادي   مصر اليوم - منتدى رجال أعمال الجزائر وتركيا ينطلق الثلاثاء لبحث تعزيز التعاون الاقتصادي



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

كامبل بإطلالة مثيرة في الحفل الخيري للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من اللون الوردي، ووضعت
  مصر اليوم - محررة تعلن تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا

GMT 02:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات 2"

GMT 03:12 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أونغ سو كي تواجه مشاكل بشأن خطابها عن "الروهينغا"

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث علمية تؤكّد تحويل الدهون الضارة إلى نافعة

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon