وزير الصناعة يفتتح خطيين إنتاج لشركة "بافاريا مصر"

طرح 20 ألف فرصة عمل جديدة أمام الشباب خلال الـ 3 شهور المقبلة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - طرح 20 ألف فرصة عمل جديدة أمام الشباب خلال الـ 3 شهور المقبلة

وزير الصناعة يفتتح خطيين إنتاج لشركة "بافاريا مصر"
القاهرة ـ محمد عبد الله

أعلن وزير الصناعة والتجارة الخارجية المهندس حاتم صالح عن طرح 20 ألف فرصة عمل جديدة وحقيقية أمام الشباب خلال الـ 3 شهور المقبلة في المصانع في قطاعات الغزل والنسيج، والملابس الجاهزة، والصناعات الغذائية والكيماوية والهندسية، والتصنيع الزراعي. وأشار الوزير إلى أن فرص العمل الجديدة تأتي في إطار مبادرة التدريب من أجل التشغيل والتي أعلنت عنها الوزارة في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، لتوفير 40  ألف فرصة عمل حتى نهاية يونيو المقبل، حيث تم تشغيل 10 الأف حتى الأن وجاري تأهيل وتدريب 9 آلاف من الشباب، تمهيداً لتشغيلهم خلال الأسابيع القليلة القادمة، لافتا إلى التعاون والتنسيق الكامل بين الوزراة والوزارات المعنية خاصة وزارة القوى العاملة والهجرة، ووزارة الشباب، حيث قاما بدور كبير في إنجاح هذه المبادرة من خلال الاستفادة من خبرات وإمكانات مكاتب القوى العاملة المنتشرة في مختلف محافظات مصر إلى جانب الاستفادة من إمكانات وزارة الشباب، حيث أتاحت لمجلس التدريب الصناعي الاستفادة من كافة مراكز الشباب لتقديم الخدمة التدريبية للمتقدمين، بالإضافة إلى تسكين المتدربين في بيوت الشباب مجاناً.
جاء ذلك خلال افتتاح الوزير صباح الأربعاء، لخطي انتاج جديدين في مصنع "بافاريا مصر" أحد أكبر المصانع المنتجة لأجهزة الإطفاء في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك باستثمارات تصل إلى 92 مليون جنيه، وباستخدام أحدث التكنولوجيا العالمية.
وقال الوزير، إن الخطين اللذان تم افتتاحهما يضمان خط التخزين الآلي باستثمارات 54 مليون جنيه، وباستخدام أحدث تكنولوجيا سويسرية، وخط التشغيل الآلي واللحام باستعمل الروبوت، باستثمارات 38 مليون جنيه وباستخدام أحدث التكنولوجيا الألمانية.
وأضاف الوزير أن هذه التوسعات الجديدة تعكس مدى اهتمام المستثمرين بالسوق المصري، وحرصهم على ضخ مزيد من رؤوس الاموال الجديدة للاستثمار ورغبتهم في الاستمرار والاستفادة من الفرص المتاحة بالسوق المصري، مما يؤكد أهمية هذا السوق الكبير خلال المرحلة القادمة.
وقال صالح إن الحكومة لديها رؤية اقتصادية واضحة تعمل على تنفيذها وترتكز على عدة محاور، منها توفير مزيد من فرص العمل أمام الشباب والقضاء على البطالة وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتقديم كافة الخدمات لتلبية احتياجاتهم الاساسية، فضلا عن العمل على جذب مزيد من الاستثمارات الجديدة وتشجيع الاستثمارات القائمة، واتخاذ الإجراءات الفعالة والتيسيرات اللازمة لتذليل جميع المعوقات أمام المستثمرين، للبدء في مشروعات التوسعات الجديدة المزمع إقامتها، مشيرا إلى التنسيق الكامل بين مختلف الوزارات والجهات المعنية لتحقيق هذه الرؤية الأقتصادية.
وأوضح الوزير أن هناك الكثير من التحديات التي تواجه الحكومة حيث تعمل على مواجهتها والتغلب عليها وإيجاد الحلول العملية الخلاقة للقضاء على هذه التحديات، لافتاً إلى أننا لدينا تفاؤلاً كبيراً للعبور من هذة الأزمة الاقتصادية التي نمر بها حاليا، بما نمتلكه من إمكانيات وقدرات وشباب لدية القوة والطموح والأمل لبناء مستقبل إقتصادي أفضل لمصر.
 من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة شركة "بافاريا" الدكتور نادر رياض أن هذين الخطين يمثلان إضافة كبيرة لتطوير منظومة إنتاج أجهزة الإطفاء في مصر، حيث يمكن عن طريق اللحام الآلي باستعمال الروبوت إتمام لحام أجهزة الإطفاء الكبيرة على عجل فى زمن دقيقة وعشرين ثانية فقط بدل من 3 ساعات ونصف، ويعتبر هذا الجيل من روبوتات اللحام هو أحدث تكنولوجيا يتم استخدامها حتى عام 2013.
وأضاف أن المخزن الآلي والمركز اللوجيستي يمكنهم تحميل السيارات الثقيلة في ثمن لا يتعدى 15 دقيقة للسيارة الواحدة، كما يمكنه متابعة المخزون أول بأول على امتداد فروع الشركة وعددها 29 فرعاً، منتشرة بإنحاء الجمهورية، كما يمكنه أيضا متابعة أرصدة وحركة البنوك والنقدية على امتداد تلك الفروع ومتابعة التحصيلات بها، وذلك من خلال المركز الرئيسى في القاهرة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - طرح 20 ألف فرصة عمل جديدة أمام الشباب خلال الـ 3 شهور المقبلة   مصر اليوم - طرح 20 ألف فرصة عمل جديدة أمام الشباب خلال الـ 3 شهور المقبلة



  مصر اليوم -

ظهرت بجانب المخرج يورغوس لانثيموس

تألق نيكول كيدمان في الدورة الـ70 من مهرجان كان

باريس ـ مارينا منصف
تألقت النجمة الأسترالية نيكول كيدمان ، في مهرجان كان السينمائي، الاثنين، خلال الترويج لفيلمها الجديد "Killing of a Sacred Deer" للمخرج اليوناني يورغوس لانتيموس ، والذي يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان كان الدولي في دورته الـ70، المقام في قصر المهرجانات في فرنسا. ولفتت الممثلة الاسترالية البالغة من العمر 49 عامًا الأنظار، عند وصولها إلى السجادة الحمراء، فقد ظهرت بإطلالة مميزة، فأختارت أن ترتدي ثوب مستوحى من الطاووس الرائع وهو من تصميمات دار أزياء "Dior" من مجموعة ربيع وصيف 2017، وهو التصميم الذي لاقى إعجاب قطاع كبير من عشاق الموضة والمعنيين بها. واختارت كيدمان لهذه المناسبة هذا الفستان المكون من سترابلس مع شيالات رفيعة سقطت على كتفيها، وبخصر ضيق، وما زاد إطلالتها رقي وجمال، ألوان الفستان وطبعاته باللون الأخضر الداكن والوردي، والأرغواني، والذهبي، ولمنح الفستان مظهرًا أكثر عمقًا، طرز بالكامل بخيوط ذهبية. وأكملت كيدمان إطلالتها المثيرة بتسريحة شعر قصيرة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - طرح 20 ألف فرصة عمل جديدة أمام الشباب خلال الـ 3 شهور المقبلة   مصر اليوم - طرح 20 ألف فرصة عمل جديدة أمام الشباب خلال الـ 3 شهور المقبلة



GMT 12:45 2017 الثلاثاء ,23 أيار / مايو

دراسة تكشف مفاجآت عن الوفيات بسبب التدخين

GMT 04:37 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

ندى حسن تشرح الطرق الصحيحة للاهتمام بالبشرة
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon