توقيت القاهرة المحلي 06:57:31 آخر تحديث
  مصر اليوم -

معرض "أهلاً رمضان" يفتح أبوابه لليوم الثاني على التوالي بتخفيضات تصل لـ40%

معرض "أهلاً رمضان" يفتح أبوابه لليوم الثاني على التوالي بتخفيضات تصل لـ40%

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - معرض أهلاً رمضان يفتح أبوابه لليوم الثاني على التوالي بتخفيضات تصل لـ40%

معرض سوبر ماركت "أهلا رمضان"
القاهرة- مينا جرجس

واصل معرض سوبر ماركت "أهلا رمضان"، استقبال ضيوفه لليوم الثاني على التوالي، بعدما كان رئيس الوزراء المصري، افتتحه الاثنين، بمشاركة 200 شركة ومنتج ومستورد. وتوافد على المعرض في يومه الثاني، العشرات من المواطنين، للحصول على السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن السلع الأخرى بأسعار مخفضة، مقارنة بأسعار نفس السلع بالأسواق الأخرى.

وقامت شركة تسويق الأسماك، إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية في وزارة التموين والتجارة الداخلية، بطرح كميات إضافية من الأسماك الطازجة والمجمدة لليوم الثاني لبيعها بأسعار مخفضة، تتراوح من 20 إلى 40% في معرض سوبر ماركت أهلا رمضان، مقارنة بنفس أسعار المنتجات في الأسواق الأخرى، حيث تم طرح كيلو السمك البوري بسعر يتراوح من 35 إلى 36 جنيهًا، وكيلو سمك البلطي الطازج نمرة "1" بسعر 18 جنيها، "عدد 5 سمكات"، ونمرة "2" بسعر 17 جنيها "عدد من 5 إلى 12 سمكة" ونمرة "3" بسعر 15 جنيها "عدد من 12 إلى 20 سمكة".

وطرحت الشركة سمك "مبروك" بسعر يتراوح من 6 إلى 14 جنيها، وذلك على حسب حجم السمكة وطرح كيلو سمك بوري نوعية "توبار" بسعر 33 جنيها للكيلو "عدد 5 سمكات"، وكيلو بسعر 23 جنيها (عدد من 12 إلى 20 سمكة)، وطرح كيلو سمك القراميط بـ 14 جنيها، وكيلو سمك البياض 37 جنيها، إضافة إلى طرح كيلو سمك ماكريل ياباني بسعر 25 جنيها، وماكريل نرويجي وأسباني 30 جنيها، وكيلو سمك المعكرونة 25 جنيهًا، وكيلو فيليه باصة أحمر 32 جنيها وفيليه باصة أبيض 38 جنيها. وقامت الشركة القابضة للصناعات الغذائية بزيادة طرح كميات اللحوم والدواجن، إذ يتم بيع كيلو اللحوم المجمدة البرازيلي بسعر 69 جنيها وكيلو اللحوم السودانية الطازجة 80 جنيهًا، والدواجن بسعر 31 جنيها وتراوح سعر كيلو السكر بالمعرض من 950 قرشًا إلى 10 جنيهات.

وقررت الشركة القابضة للصناعات الغذائية، طرح الأرز الأبيض المصري في معرض "سوبر ماركت أهلا رمضان" ومنافذ المجمعات الاستهلاكية بسعر 6 جنيهات بدلا من 650 قرشا، وكذلك طرح العدس بسعر 14 جنيهًا بدلا من 20 جنيها، فيما تم طرح كميات كبيرة من السلع في معرض "سوبر ماركت أهلا رمضان"، حيث شاركت شركتا الجملة "العامة والمصرية " وكذلك شركات المجمعات الاستهلاكية، في مختلف أنواع السلع الغذائية وشنطة رمضان.

وتوفر الشركة القابضة، ما يقرب من 20 ألف طن زيت عباد الشمس "تحيا مصر" مستورد وبجودة عالية، معلنة عن تخفيض سعر اللتر من 20 جنيها إلى 16 جنيها، بحيث يتم طرحه بالمعرض بجانب فروع ومنافذ المجمعات الاستهلاكية، بجانب كميات الزيت من الأنواع الأخرى، إضافة إلى طرح سلع ومنتجات رمضان بكميات كبيرة، فيما قررت الشركة زيادة طرح السلع الأساسية ومنتجات اللحوم طوال أيام شهر رمضان، وبكميات تفوق احتياجات المواطنين.

وكشف رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة في مصر، إحدى شركات الشركة القابضة للصناعات الغذائية، جمال الشرقاوي، أن الشركة طرحت مبادرة لبيع السمان بأسعار مخفضة بمعرض سوبر ماركت رمضان، ويتم طرح عدد 2 سمان حجم "جامبو" بسعر 19 جنيهًا، كما تم توفير 5 أطنان بط مسكوفي وطرحه بمنافذ وفروع الشركة في محافظات الوجه البحري ومعرض أهلا رمضان بسعر من 29 إلى 30 جنيهًا، لافتا إلى أن الشركة لديها كميات كبيرة من السكر تقرب من 148 ألف طن بجانب مخزون السكر لدى الشركات الأخرى التابعة للوزارة، وأنه يتم طرح السلع حاليا بكميات كبيرة لتلبية احتياجات المواطنين.

وأشار إلى أن الشركة قررت طرح 250 ألف شنطة رمضان في منافذ وفروع الشركة ومعرض سوبر ماركت أهلا رمضان بأسعار مخفضة، مقارنة بأسعار نفس المنتجات في الأسواق الأخرى، حيث يوجد نوعان من الشنط إحداهما بقيمة 70 جنيها والأخرى 95 جنيها.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معرض أهلاً رمضان يفتح أبوابه لليوم الثاني على التوالي بتخفيضات تصل لـ40 معرض أهلاً رمضان يفتح أبوابه لليوم الثاني على التوالي بتخفيضات تصل لـ40



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 18:31 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

آندي روبرتسون يخوض لقائه الـ150 مع ليفربول أمام نيوكاسل

GMT 06:47 2020 السبت ,19 كانون الأول / ديسمبر

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية الجولة الـ 13

GMT 02:10 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

7 أسباب تؤدي لجفاف البشرة أبرزهم الطقس والتقدم في العمر

GMT 22:29 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

أحمد موسى يعلق على خروج الزمالك من كأس مصر

GMT 11:02 2020 الجمعة ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّف على أعراض التهاب الحلق وأسباب الخلط بينه وبين كورونا

GMT 03:10 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

زيادة في الطلب على العقارات بالمناطق الساحلية المصرية

GMT 22:14 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

بورصة بيروت تغلق التعاملات على انخفاض
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon