توقيت القاهرة المحلي 01:41:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

سيتضمن جلسات تفاعلية عن التكنولوجيا التخريبية والذكاء الاصطناعي والابتكار

3000 مشارك من رجال الأعمال والخبراء في مؤتمر عالمي للتدقيق في دبي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 3000 مشارك من رجال الأعمال والخبراء في مؤتمر عالمي للتدقيق في دبي

مؤتمر عالمي للتدقيق في دبي
القاهرة - مصر اليوم

تستضيف دبي، أحد أضخم مؤتمرات التدقيق العالمية رفيعة المستوى خلال الفترة بين 6 –9 مايو/أيار 2018 وذلك بمشاركة ما يزيد على 3 آلاف شخص من قادة الأعمال، وصانعي القرار، والسياسيين والخبراء، من أكثر من 110 بلدان.

ويقوم المعهد العالمي للمدققين الداخليين بالتعاون مع جمعية المدققين الداخليين في الإمارات في هذا المجال، ونافست الإمارات العديد من الدول وفازت باستضافة المؤتمر مطلع العام الماضي، وسيوفر المؤتمر الدولي للتدقيق الداخلي، الذي يتحدّث عن موضوع «ربط العالم بالابتكار»، منصة للتفاعل مع قادة الأعمال والفكر الأكثر ديناميكية في العالم والتعلم من خبراتهم، وذلك من خلال جلسات تفاعلية عن التكنولوجيا التخريبية والذكاء الاصطناعي، والابتكار، وغيرها من الموضوعات ذات الصلة الوثيقة مع بيئة الأعمال الحيوية الراهنة.

وقال رئيس جمعية المدققين الداخليين في الإمارات، عبد القادر عبيد علي، إنّ "استضافة مؤتمر مهم على هذا المستوى لا يعكس مكانة دبي كمركز رئيسي للمؤتمرات الدولية وحسب، بل يرسل أيضاً رسالة حول أهمية جهود دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة في تطبيق أفضل الممارسات الدولية في جميع المؤسسات، وتسهيل الحوار تحت منصة واحدة من أجل الارتقاء بأفضل ممارسات الأعمال في جميع أنحاء العالم إلى مستوى أعلى".

وفازت دبي باستضافة هذا المؤتمر الدولي نتيجة جهود حثيثة تم بذلها من قبل الجهات المعنية وتنافس كبير مع مدن عالمية أخرى سعت لاستضافة هذا الحدث الذي يشارك به قادة عالميون وخبراء،  وعقب الرهان الناجح لجمعية المدققين الداخليين في الدولة على استضافة المؤتمر، عقد قادة الأعمال البارزون وخبراء التدقيق الداخلي من دولة الإمارات سلسلة من المداخلات والمناقشات حول المؤتمر مع نظرائهم الدوليين من قادة وأعضاء، وكانت الرحلة الرامية للترويج لاستضافة هذا المؤتمر الدولي، قد بدأت من خلال حضور وفد من دبي للمؤتمر الدولي للمعهد العالمي للمدققين الداخليين في سيدني، حيث تلقى مطر المنصوري، المستشار العام في سفارة الدولة لدى أستراليا علم المؤتمر الدولي بالنيابة عن الإمارات.

وكشفت عضو مجلس إدارة في جمعية المدققين الداخليين للحوكمة، عائشة بن لوتاه، أنّه "مع تطبيق ضريبة القيمة المضافة في النظام، أصبح دور التدقيق أكثر أهمية؛ ولذلك تمكن منصة المؤتمر العالمي من استشراف أفضل الممارسات الدولية والمستقبلية في جميع أنحاء العالم في التدقيق، انعقاد المؤتمر الدولي للمعهد العالمي للمدققين الداخليين في دبي، هو حدث رئيسي للأعمال في جميع أنحاء العالم. وتلقينا استجابة هائلة للمشاركة خلال زيارتنا لمؤتمر التدقيق في بريطانيا من صناع القرار والخبراء والمهنيين الذين لم يحرصوا على أن يكونوا جزءاً من هذا المؤتمر وحسب، بل أبدوا اهتمامهم أيضاً بزيارة دبي، كوجهة رائدة في العالم للمؤتمرات الدولية، إضافة إلى السياحة، التجارة والأعمال. كما تلقينا استجابة مشجعة متماثلة من بلدان أخرى بما فيها كوريا الجنوبية، وماليزيا، وأستراليا، وكندا، وإندونيسيا، ونحن نتطلع لعقد مؤتمر ناجح".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

3000 مشارك من رجال الأعمال والخبراء في مؤتمر عالمي للتدقيق في دبي 3000 مشارك من رجال الأعمال والخبراء في مؤتمر عالمي للتدقيق في دبي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon