المعرض يضم أكثر من 120 عارضًا محليًا وعالميًا

هزاع بن زايد يفتتح معرض سيتي سكيب أبوظبي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - هزاع بن زايد يفتتح معرض سيتي سكيب أبوظبي

هزاع بن زايد يفتتح معرض سيتي سكيب أبوظبي
أبوظبي ـ مصر اليوم

تحت رعاية الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة, افتتح الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي, معرض سيتي سكيب أبوظبي الذي يعد واحدًا من أبرز المعارض المتخصصة بالعقار في المنطقة والعالم. رافقه خلال إفتتاح المعرض كل من الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان, والشيخ حامد بن أحمد آل حامد, والدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر وزير دولة, والدكتور أحمد مبارك المزروعي رئيس هيئة مياه وكهرباء أبوظبي, وناصر أحمد السويدي رئيس هيئة الطاقة, والدكتور مغير خميس الخييلي رئيس هيئة الصحة, وسعيد عيد الغفلي رئيس دائرة الشؤون البلدية, والدكتورة أمل عبدالله القبيسي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم, ومحمد خلفان الرميثي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي وحشد من المسؤولين والمهتمين في المجال العقاري.
ويشارك في هذه الدورة الثامنة من المعرض الذي يقام على مساحة 15 ألف متر مربع أكثر من 120 عارضا محليا وإقليميا وعالميا بزيادة 15 في المائة عن العام السابق كما ارتفعت نسبة أعداد الزائرين المسجلين مسبقا لحضور المعرض بحوالي 26 في المائة عن العام الماضي.
وزار الشيخ هزاع العديد من الأجنحة المشاركة في المعرض ومن بينها مشروع مرسى زايد الذي يمتد على مساحة 2ر3 مليون متر مربع حاليا ويعد أكبر مشروع تطويري متعدد الاستخدامات في المنطقة.
كما زار منصة مدينة مصدر المشاركة في المعرض واستمع إلى شرح عن آخر التطورات التي تشهدها المدينة وخططها المستقبلية واطلع على مجسم للمخطط الرئيسي للمدينة, وتقدم "مصدر" فرصة للتعرف على الأسلوب الذي تتبعه عند تطوير المدينة لتكون مركزا لدعم تطور قطاع اقتصادي جديد للطاقة المتجددة والتقنيات النظيفة مع الجمع بين مزايا الجدوى الاقتصادية والالتزام بمبادئ الاستدامة.
وقام بزيارة إلى مؤسسة سلامة بنت حمدان آل نهيان التي أعلنت عن خططها لبناء حديقة الفيحاء على مساحة 125 ألف متر مربع في قلب العاصمة أبوظبي وشركة 3 دايمنشين التي ستقوم بإطلاق مفهوم جديد لفلل بيئية إماراتية ومجلس ابوظبي للتخطيط العمراني والدار العقارية والمعبر وأرابتيك والقدرة وبني ياس وفار غلوري وهيدرا العقارية ومنازل ومبادلة وطموح وواحة الزاوية.
وتشهد دورة هذا العام العديد من الأنشطة والندوات والفعاليات من بينها ندوة "نظرة على سوق أبوظبي" التي انطلقت بعد ظهر اليوم وتناقش استدامة وزخم سوق العقارات في أبوظبي خاصة مع سير الإمارة قدما في خططها لرؤية 2030 وفعالية "ساند سكيب" حيث يقدم فنانون محليون وعالميون مجموعة منحوتات على الرمال يشكلون من خلالها أبرز معالم وروائع العاصمة أبوظبي.
وبالإضافة إلى المشاركات المحلية البارزة تتميز دورة هذا العام أيضا بمشاركة إقليمية ودولية كبيرة من بينها عارضون من الكويت والأردن والهند والمملكة العربية السعودية وروسيا ومصر والولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة وتركيا.
وحول الواقع العقاري في أبوظبي قال فاوتر مولمان مدير مجموعة سيتي سكيب في إنفورما للمعارض المنظمة لمعرض "سيتي سكيب" شهد قطاع العقارات في أبوظبي زخما كبيرا في الآونة الأخيرة وأبدى أسعار بيع صحية للغاية ونمت أسعار تأجير الشقق وهذا يعكس نمو ثقة المستهلك في السوق العقاري للإمارة.
وشهد معرض سيتي سكيب أبوظبي أيضا زيادة في الطلب على مساحات العرض من قبل شركات التطوير الساعية لعرض أحدث مشاريعها ومستجداتها والجميع ينتظر بفارغ الصبر انطلاقها للتعرف على أحدث توجهات السوق.
ويستمر معرض "سيتي سكيب" وفعالياته المتعددة حتى 24 أبريل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - هزاع بن زايد يفتتح معرض سيتي سكيب أبوظبي   مصر اليوم - هزاع بن زايد يفتتح معرض سيتي سكيب أبوظبي



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - هزاع بن زايد يفتتح معرض سيتي سكيب أبوظبي   مصر اليوم - هزاع بن زايد يفتتح معرض سيتي سكيب أبوظبي



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 05:09 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

دراسة تكشف عن بقايا قطط ترجع إلى عصور ما قبل 9000 عام

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon