توقيت القاهرة المحلي 08:25:56 آخر تحديث
  مصر اليوم -

المعرض يضم أكثر من 120 عارضًا محليًا وعالميًا

هزاع بن زايد يفتتح معرض سيتي سكيب أبوظبي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - هزاع بن زايد يفتتح معرض سيتي سكيب أبوظبي

هزاع بن زايد يفتتح معرض سيتي سكيب أبوظبي
أبوظبي ـ مصر اليوم

تحت رعاية الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة, افتتح الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي, معرض سيتي سكيب أبوظبي الذي يعد واحدًا من أبرز المعارض المتخصصة بالعقار في المنطقة والعالم. رافقه خلال إفتتاح المعرض كل من الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان, والشيخ حامد بن أحمد آل حامد, والدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر وزير دولة, والدكتور أحمد مبارك المزروعي رئيس هيئة مياه وكهرباء أبوظبي, وناصر أحمد السويدي رئيس هيئة الطاقة, والدكتور مغير خميس الخييلي رئيس هيئة الصحة, وسعيد عيد الغفلي رئيس دائرة الشؤون البلدية, والدكتورة أمل عبدالله القبيسي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم, ومحمد خلفان الرميثي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي وحشد من المسؤولين والمهتمين في المجال العقاري.
ويشارك في هذه الدورة الثامنة من المعرض الذي يقام على مساحة 15 ألف متر مربع أكثر من 120 عارضا محليا وإقليميا وعالميا بزيادة 15 في المائة عن العام السابق كما ارتفعت نسبة أعداد الزائرين المسجلين مسبقا لحضور المعرض بحوالي 26 في المائة عن العام الماضي.
وزار الشيخ هزاع العديد من الأجنحة المشاركة في المعرض ومن بينها مشروع مرسى زايد الذي يمتد على مساحة 2ر3 مليون متر مربع حاليا ويعد أكبر مشروع تطويري متعدد الاستخدامات في المنطقة.
كما زار منصة مدينة مصدر المشاركة في المعرض واستمع إلى شرح عن آخر التطورات التي تشهدها المدينة وخططها المستقبلية واطلع على مجسم للمخطط الرئيسي للمدينة, وتقدم "مصدر" فرصة للتعرف على الأسلوب الذي تتبعه عند تطوير المدينة لتكون مركزا لدعم تطور قطاع اقتصادي جديد للطاقة المتجددة والتقنيات النظيفة مع الجمع بين مزايا الجدوى الاقتصادية والالتزام بمبادئ الاستدامة.
وقام بزيارة إلى مؤسسة سلامة بنت حمدان آل نهيان التي أعلنت عن خططها لبناء حديقة الفيحاء على مساحة 125 ألف متر مربع في قلب العاصمة أبوظبي وشركة 3 دايمنشين التي ستقوم بإطلاق مفهوم جديد لفلل بيئية إماراتية ومجلس ابوظبي للتخطيط العمراني والدار العقارية والمعبر وأرابتيك والقدرة وبني ياس وفار غلوري وهيدرا العقارية ومنازل ومبادلة وطموح وواحة الزاوية.
وتشهد دورة هذا العام العديد من الأنشطة والندوات والفعاليات من بينها ندوة "نظرة على سوق أبوظبي" التي انطلقت بعد ظهر اليوم وتناقش استدامة وزخم سوق العقارات في أبوظبي خاصة مع سير الإمارة قدما في خططها لرؤية 2030 وفعالية "ساند سكيب" حيث يقدم فنانون محليون وعالميون مجموعة منحوتات على الرمال يشكلون من خلالها أبرز معالم وروائع العاصمة أبوظبي.
وبالإضافة إلى المشاركات المحلية البارزة تتميز دورة هذا العام أيضا بمشاركة إقليمية ودولية كبيرة من بينها عارضون من الكويت والأردن والهند والمملكة العربية السعودية وروسيا ومصر والولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة وتركيا.
وحول الواقع العقاري في أبوظبي قال فاوتر مولمان مدير مجموعة سيتي سكيب في إنفورما للمعارض المنظمة لمعرض "سيتي سكيب" شهد قطاع العقارات في أبوظبي زخما كبيرا في الآونة الأخيرة وأبدى أسعار بيع صحية للغاية ونمت أسعار تأجير الشقق وهذا يعكس نمو ثقة المستهلك في السوق العقاري للإمارة.
وشهد معرض سيتي سكيب أبوظبي أيضا زيادة في الطلب على مساحات العرض من قبل شركات التطوير الساعية لعرض أحدث مشاريعها ومستجداتها والجميع ينتظر بفارغ الصبر انطلاقها للتعرف على أحدث توجهات السوق.
ويستمر معرض "سيتي سكيب" وفعالياته المتعددة حتى 24 أبريل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هزاع بن زايد يفتتح معرض سيتي سكيب أبوظبي هزاع بن زايد يفتتح معرض سيتي سكيب أبوظبي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon