أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن إزالة إسرائيل لبوابات التفتيش الإلكتروني المسيئة للمسلمين في محيط المسجد الأقصى خطوة صحيحة لكنها غير كافية أردوغان يؤكد أن إزالة إسرائيل لبوابات التفتيش الإلكتروني خطوة غير كافية طالب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إسرائيل أن تفتح أبواب المسجد الأقصى ، مؤكدًا أن هذا الأمر المخالف لعادات المسلمين لا يمكن تحمله لأن الأقصى ملك لكل المسلمين أردوغان يدعو إسرائيل أن تفتح أبواب المسجد الأقصى أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، خلال كلمة ألقاها في المؤتمر الإسلامي المنعقد في العاصمة أنقرة، أن الحكومة الإسرائيلية تستمد قوتها من تشتت المسلمين، وتعمل على تغيير الهوية الإسلامية بالقدس أردوغان يؤكد أن الحكومة الإسرائيلية تستمد قوتها من تشتت المسلمين مقتل 4 مسلحين في اشتباكات مع القوات الأمنية بمدينة السادس من أكتوبر في القاهرة راموس وكروس يغيبان عن تدريبات ريال مدريد مانشستر سيتي رفع سعر مبابي وريال مدريد يرد ديمبلي أيضاً برايتون يستعير مهاجم تشيلسي الشاب
أخبار عاجلة

من بيّن 19 دار نشر من دول مختلفة نافست بـ45 كتابا للأطفال

" كلمات " تفوزُ بجائزة المُلتقى العربّي لناشري كُتب الأطفال في الشارقة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم -  كلمات  تفوزُ بجائزة المُلتقى العربّي لناشري كُتب الأطفال في الشارقة

عبد الله العويس خلال تسليم الجائزة لدار كلمات
الشارقة - مصر اليوم

فازَّ كتاب " صندوق مجد " الصادر عن دار كلمات المتخصصة في نشر وتوزيع كتب الأطفال العالية الجودة باللغة العربية والحائزة على العديد من الجوائز العالمية بالمرتبة الأولى لجائزة الملتقى العربي لناشري كتب الأطفال لأفضل كتاب للطفل في دورتها الأولى والتي أعلنت نتائجها في الحفل السنوي للملتقى الذي أقيم الخميس في مركز "إكسبو الشارقة"، فيما وأعربت المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة كلمات الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي عن سعادتها بفوز دار كلمات بجائزة الملتقى العربي لناشري كتب الأطفال والتي ستمنحهم المزيد من الإصرار على مواصلة التميز في جميع اصدارات الدار.
و سلم رئيس دائرة الثقافة والإعلام في الشارقة عبدالله محمد العويس وعبداللطيف عاشور رئيس الملتقى العربي لناشري كتب الأطفال الجائزة إلى تامر سعيد مدير تطوير الأعمال في مجموعة كلمات بحضور أحمد بن ركاض العامري مدير معرض الشارقة الدولي للكتاب وعدد من أعضاء مجلس إدارة الملتقى ولجنة تحكيم الدورة الأولى للجائزة.
وقد تنافس على جائزة الملتقى الهادفة إلى إثراء مكتبة الطفل العربي وتحفيز الناشرين على الارتقاء بإنتاجهم الإبداعي 45 كتابا للأطفال تقدمت بها 19 دار نشر من عدة دول عربية وتوافرت فيها معايير الترشيح وأبرزها أن يكون الكتاب ورقيا لم يمض على نشره أكثر من سنتين ويستهدف الأطفال بين سن 3-15 عاما وأن يكون عملا أصيلا غير مترجم.
ويتناول كتاب صندوق مجد وهو من تأليف كفاح بو علي وتقى الحمراني ورسوم ماريا بتانيا موضوع حق الطفل في التعبير عن ذاته والعيش بأمان وكذلك حقه في المساواة مع بقية الأطفال حول العالم.
وأعربت المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة كلمات الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي عن سعادتها بفوز دار كلمات بجائزة الملتقى العربي لناشري كتب الأطفال والتي ستمنحهم المزيد من الإصرار على مواصلة التميز في جميع اصدارات الدار.
وأضافت الشيخة بدور القاسمي "نحرص من خلال إصداراتنا على غرس القيم الصحيحة وإيصال المعلومة إلى الطفل بطريقة سهلة ومرحة ونتعاون في هذا المجال مع مؤلفين ورسامين متخصصين في أدب الطفل لفهم طريقة تفكيره والتعرف على اهتماماته لنقدم إصدارات تثري مكتبة الطفل العربي بأفضل الكتب" حسب ما ذكرت وام.
يشار إلى أن الملتقى العربي لناشري كتب الأطفال تأسس في عام 2013 بمدينة الشارقة تحت مظلة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بموجب مرسوم أميري من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بهدف رفع مستوى مهنة نشر كتب الأطفال وتوسيع مجالات التعاون والعمل المشترك بين الناشرين العرب العاملين في صناعة كتاب الطفل إضافة إلى الارتقاء بصناعة كتاب الطفل العربي من حيث الشكل والمضمون وهو يضم في عضويته 80 دار نشر من مختلف الدول العربية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم -  كلمات  تفوزُ بجائزة المُلتقى العربّي لناشري كُتب الأطفال في الشارقة   مصر اليوم -  كلمات  تفوزُ بجائزة المُلتقى العربّي لناشري كُتب الأطفال في الشارقة



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم -  كلمات  تفوزُ بجائزة المُلتقى العربّي لناشري كُتب الأطفال في الشارقة   مصر اليوم -  كلمات  تفوزُ بجائزة المُلتقى العربّي لناشري كُتب الأطفال في الشارقة



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon