يُجري سلسلة من الاجتماعات مع المختصين في كُتب الطِّفل

معرض الشَّارقة الدُّولي للكتاب يُشارك في معرض بولونيا لكُتب الأطفال

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - معرض الشَّارقة الدُّولي للكتاب يُشارك في معرض بولونيا لكُتب الأطفال

معرض الشَّارقة الدُّولي للكتاب
الشارقة - مصر اليوم

يُشارك معرض الشارقة الدولي للكتاب، في فعاليات معرض "بولونيا لكتب الأطفال"، الذي يُعد واحدًا من أهم التظاهرات الثقافية، والأحداث العالمية، المعنية بصناعة نشر كتب الأطفال والوسائط المتعددة، والذي يُقام في مدينة بولونيا في إيطاليا، في الفترة من 24 وحتى 27 آذار/مارس الجاري. ويترأس وفد المعرض، مدير معرض الشارقة الدولي للكتاب، أحمد بن ركاض العامري، إلى جانب رئيس قسم التسويق والمبيعات، سالم عمر سالم، ورئيس قسم المعارض، والمنسق العام لمهرجان الشارقة القرائي للطفل، هند عبدالله لينيد، وتنفيذي الشؤون الخارجية، موهن كومار.
ومن المقرر، أن يجري وفد معرض الشارقة الدولي للكتاب، سلسلة من اللقاءات والاجتماعات مع عدد من المختصين في كتب الطفل، في معرض بولونيا؛ لتعريفهم بمعرض الشارقة الدولي للكتاب، والفعاليات والأنشطة المصاحبة له، فضلًا عن التسهيلات والمزايا والعروض الخاصة التي يُقدِّمها المعرض للراغبين في المشاركة في دورته المقبلة، كما يُسلِّط الضوء على الدورة السادسة لمهرجان "الشارقة القرائي للطفل"، التي ستُقام فعالياته في الفترة من 15 وحتى 25 نيسان/أبريل المقبل، إضافةً إلى دعوة الناشرين؛ للمشاركة في البرنامج المهني، الذي تُقام فعالياته قبيل انطلاق معرض الشارقة الدولي للكتاب.
وفي تعليق له بشأن المشاركة في معرض بولونيا، أكَّد أحمد بن ركاض العامري، "يعد معرض بولونيا لكتب الأطفال، إحدى أهم المنصات العالمية المختصة بأدب وكتب الأطفال، الأمر الذي يوفر لنا فرصة كبيرة لتعزيز التواصل والالتقاء بالناشرين والكُتَّاب والعاملين في القطاعات المعنية بصناعة نشر كتب الأطفال، ونحن حريصون من خلال تلك المشاركة على استثمار تلك الفرص الثمينة، بهدف جذب واستقطاب مزيد من الناشرين والكُتَّاب والمعنيين بتلك الصناعة الحيوية ودعوتهم إلى المشاركة في الدورة المقبلة لمهرجان "الشارقة القرائي للطفل"، والدورة المقبلة لمعرض الشارقة الدولي للكتاب، الذي يُقام في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل".
وأضاف العامري، "نسعى هذا العام إلى إقامة المزيد من الفعاليات والأنشطة، وتلقينا تجاوبًا كبيرًا من الكثير من المؤسسات التي أبدت رغبتها بالمشاركة في مهرجان "الشارقة القرائي للطفل"، ومعرض "الشارقة الدولي للكتاب" في دورتيهما المقبلتين، كما أعربت تلك الجهات عن تطلُّعها لتكون جزءًا من التظاهرات الثقافية التي تحتضنها الشارقة خلال العام الجاري.
وشهد معرض بولونيا لكتب الأطفال، الذي احتفل بالذكرى الخمسين لانطلاقته العام الماضي، حضورًا قويًّا حيث سجل رقمًا قياسيًّا من خلال مشاركة 1200 ناشر من 66 دولة، فضلًا عن حضور 500 مندوب وممثل عن مؤسسات مهنية ومختصة في صناعة النشر.
ومن المتوقع، أن يشهد المعرض هذا العام حضورًا أقوى ومشاركة أوسع من الناشرين والكُتَّاب، والرَّسامين، والوكالات، والموزعين، وباعة الكتب، فضلًا عن شركات خدمية مرتبطة بصناعة النشر.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - معرض الشَّارقة الدُّولي للكتاب يُشارك في معرض بولونيا لكُتب الأطفال   مصر اليوم - معرض الشَّارقة الدُّولي للكتاب يُشارك في معرض بولونيا لكُتب الأطفال



  مصر اليوم -

أبرزت قوامها النحيف الذي لا يصدق أنها تبلغ 71 عامًا

هيلين ميرين تلفت الأنظار في مهرجان كان لايونز بأناقتها

لندن - كاتيا حداد
بدت النجمة البريطانية الشهيرة هيلين ميرين ذات الـ71 عامًا، بإطلالة ساحرة في مهرجان كان لايونز الدولي للترفيه، الأربعاء، في جنوب فرنسا، بعد ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان مونت كارلو التلفزيون في موناكو في وقت سابق من هذا الأسبوع بأناقة بالغة لفتت أنظار وسائل الإعلام وحتى الحضور من المشاهير. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، بإطلالة مثيرة، حيث صعدت على خشبة المسرح مرتدية فستان "بولكا دوت ميدي" ذو اللون الأسود مما جعلها لافتة للنظر، حيث أبرز فستانها قوامها النحيف والذي لا يصدق أن صاحبته تبلغ من العمر 71 عامًا. بالرغم من أنها أبدلت أزيائها العصرية الأنيقة بفستان مستوحى من خمسينات القرن الماضي إلا انها خطفت أنظار وسائل الإعلام العالمية. وأضافت النجمة البريطانية إلى فستانها ذو الثلاثة أربع أكمام، قلادة رقيقة من اللؤلؤ على عنقها ما أضفى عليها جمالًا وأناقة لا مثيل لها، كما ارتدت زوجًا من حذاء أحمر ذو

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - معرض الشَّارقة الدُّولي للكتاب يُشارك في معرض بولونيا لكُتب الأطفال   مصر اليوم - معرض الشَّارقة الدُّولي للكتاب يُشارك في معرض بولونيا لكُتب الأطفال



F

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري
  مصر اليوم - أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 06:00 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم - أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 02:19 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

غادة عبد الرازق تكشف أسرار نجاح "أرض جو"

GMT 06:44 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

إيرانية توضح حقيقة اضطهاد الكتَّاب في عصر نجاد

GMT 05:09 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

دراسة تكشف عن بقايا قطط ترجع إلى عصور ما قبل 9000 عام

GMT 04:10 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

الجسد المثالي بـ"ريجيم" عالي الكربوهيدرات

GMT 04:41 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

"أدفيزر" يكشف قائمة أفضل 10 مناطق سياحية في العالم

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon