بلغّت الأعمالُ المشاركّة في المسابقّة 64 عملا فنيًا هذا العام

وزيّر الثقافة المصري يفتتحُ فعاليّات المُلتقى العربّي للرسوم المتحركّة الخميس

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزيّر الثقافة المصري يفتتحُ فعاليّات المُلتقى العربّي للرسوم المتحركّة الخميس

المُلتقى العربّي للرسوم المتحركّة
القاهرة -رضوى عاشور

يفتتح وزير الثقافة المصري الدكتور محمد صابر عرب،  فعاليات الملتقى العربي للرسوم المتحركة في دورته الـ7 في مسرح الهناجر للفنون، الخميس، في الـ7 مساءً، فيما بلغت الأعمال المشاركة في مسابقة الملتقى هذا العام 64 عملا فنيًا بفروعها "مسابقة العمل الأول ، مسابقة الأفلام القصيرة ، المسلسلات، والإبداع التجريبي الأفلام الطويلة "من انتاج جهات مختلفة منها التليفزيون المصري. ويعقد الملتقي تحت رعاية صندوق التنمية الثقافية بالتعاون مع الجمعية المصرية للرسوم المتحركة برئاسة الدكتورة رشيدة عبد الرؤوف علي أن يرأس الملتقى الكاتب محمد بغدادي، وتم اختيار المملكة العربية السعودية كضيف شرف الملتقي هذا العام.
جدير بالذكر أن الملتقى لفنان صلاح عبد الله والفنان المخرج طارق رشاد، والفنان المخرج حسن عبد الغنى ، مصمم الجرافيك والفنان عبد المعبود نبيل ، والفنان المخرج احمد حنفي.
هذا وقد بلغت الاعمال المشاركة في مسابقة الملتقى هذا العام 64 عملا فنيا بفروعها "مسابقة العمل الاول ، مسابقة الافلام القصيرة ، المسلسلات، والابداع التجريبي الافلام الطويلة "من انتاج جهات مختلفة منها التليفزيون المصري، جامعة حلوان، كلية الفنون الجميلة بالمنيا، كلية الفنون الجميلة جامعة الوادي، كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان، استوديو طارق راشد، استوديو ايكون ، كلية الفنون التطبيقية الجامعة الالمانية ، اكاديمية الفن والتصميم ، المركز القومي للسينما ، شركة القاهرة للصوتيات والمرئيات ، شركة ديوان ، شركة المتحدين للإنتاج ,مدينة الانتاج الإعلامي، شركة فلك، قناة سمسم الفضائية السعودية، شركة كتال السعودية ، شركة كاندا ، وزارة الثقافة والاعلام السعودية، مدينة الملك عبد العزيز تليفزيون الوطن الكويت، وزارة الاوقاف الكويتية، وإدارة الثقافة الاسلامية في الكويت .
تتكون لجنة التحكيم من د.رشيدة عبد الرؤوف، كاميليا عتريس، شويكار خليفة، الكاتب محمد بغدادي ,ستالن الرمللى.
يتضمن الاحتفال عرض فيلم عن الرسوم المتحركة يعقبه إلقاء كلمة الافتتاح لكل من وزير الثقافة ورشيدة عبد الرؤوف، والكاتب محمد بغدادي، بالإضافة لتكريم الرواد، توزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة هذا العام.
ويشارك في افتتاح معرض للرسوم المتحركة عدد من طلبة كلية الفنون الجميلة وكلية الفنون التطبيقية وشركات الانتاج ، فضلا عن عرض الفيلم الفائز بأحسن فيلم في مسابقة الافلام القصيرة ، وعرض الأفلام الفائزة في الفروع السابقة ,كما تعرض الأعمال المشاركة بالملتقى بمركز طلعت حرب الثقافي ، مركز إبداع الطفل ببيت العيني، قاعة السينما بمركز الهناجر ، الى جانب إقامة العديد من الندوات العلمية حول الافلام المشاركة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزيّر الثقافة المصري يفتتحُ فعاليّات المُلتقى العربّي للرسوم المتحركّة الخميس   مصر اليوم - وزيّر الثقافة المصري يفتتحُ فعاليّات المُلتقى العربّي للرسوم المتحركّة الخميس



  مصر اليوم -

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تتألق في زي مميز أظهر خصرها

لندن ـ كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب للموضة، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت   BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزيّر الثقافة المصري يفتتحُ فعاليّات المُلتقى العربّي للرسوم المتحركّة الخميس   مصر اليوم - وزيّر الثقافة المصري يفتتحُ فعاليّات المُلتقى العربّي للرسوم المتحركّة الخميس



F

GMT 05:45 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - فنادق ريتز كارلتون تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد

GMT 07:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة "تيلغرام"
  مصر اليوم - روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة تيلغرام
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon