أبرزها قلب الإخوان وكلمة السر وسر المعبد وروايات 2 ضباط

كتب الإخوان الأكثر تزويرًا في معرض الكتاب ومحضر ضد سور الأزبكية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كتب الإخوان الأكثر تزويرًا في معرض الكتاب ومحضر ضد سور الأزبكية

كتب الإخوان الأكثر تزويرًا في معرض الكتاب
القاهرة- رضوى عاشور

أكد مسؤولو دور النشر في معرض القاهرة الدولي للكتاب أن دورة هذا العام شهدت وجود عدد كبير من الكتب المزورة ولاسيما لدى أكشاك سور الأزبكية وأرجعوا ذلك إلى ضعف الرقابة على ما يدخل إلى المعرض من كتب. وقال مسؤول مبيعات مكتبات دار الشروق، محمد سيف إن ظاهرة انتشار الكتب المزورة داخل المعرض هذا العام، ازدادت بشكل لم تشهدته دور النشر والمكتبات منذذ ثلاث سنوات، مشيرًا إلى أنه تم التنسيق مع إدارة المعرض ومع عدد من دور النشر لعمل حملات تفتيش دورية خلال أيام المعرض، وتم ضبط عدد كبير من الكتب المزورة لاسيما لدى أكشاك سور الأزبكية في معرض الكتاب، الأمر الذي دفع مسؤولي دار الشروق ونهضة مصر لتحرير محضر بالواقعة في قسم ثانٍ مدينة نصر للتحقيق في الأمر مع استمرار حملات التفتيش، لحين انتهاء أيام المعرض.
ومن جانبه، قال مسؤول نهضة مصر للنشر والتوزيع، محمد سعد، إن كتب الإخوان كانت أكثر الكتب التي شهدت تزويرًا خلال فترة المعرض، وكان على رأس الكتب التي شهدت نسخ عدد كبير منها، سر المعبد و كلمة السر وقلب الإخوان تليها بعد ذلك روايات 2 ضباط و 313 وقواعد العشق الأربعون، وأشار سعد إلى أن جمهور المعرض أصبحت لديه خلفية تمنحه القدرة على التمييز بين النسخة الاصلية والنسخة المزورة وبعض الزوار هم من يبلغون بأنفسهم عن النسخ المزورة التي تصادفهم في أماكن أخرى.
وأرجع مسؤول النشر في دار "المحروسة " للنشر والتوزيع، محمد مسلم تزايد حالات التزوير في المعرض إلى ضعف الرقابة، مما يسمح بدخول عشرات النسخ المزورة وهي ظاهرة لا يخل منها المعرض كل عام.
من جانبه، قال رئيس الهيئة العامة للكتاب، الدكتور أحمد مجاهد إن هذا العام لم يشهد سوى حالتين فقط، وتم بالفعل غلق الجناحين اللذين ضبط بهما كتب مزورة.
وأضاف مجاهد إذا كان تزوير الكتب ظاهرة كما يدعي بعض مسؤولي دار النشر، فلماذا لم يبلغوا مكتب المصنفات الفنية الموجود في المعرض أو إدارة المعرض، لاتخاذ ما يلزم من إجراءات.
وأكد أن البعض يتخذ من تلك الشائعات وسيلة للترويج لإصداراتهم من كتب
وناشد مجاهد كل من يكتشف حالة تزوير إبلاغ إدارة المعرض لاتخاذ الإجراءات القانونية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كتب الإخوان الأكثر تزويرًا في معرض الكتاب ومحضر ضد سور الأزبكية   مصر اليوم - كتب الإخوان الأكثر تزويرًا في معرض الكتاب ومحضر ضد سور الأزبكية



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كتب الإخوان الأكثر تزويرًا في معرض الكتاب ومحضر ضد سور الأزبكية   مصر اليوم - كتب الإخوان الأكثر تزويرًا في معرض الكتاب ومحضر ضد سور الأزبكية



F
  مصر اليوم - ريجنسي كيوتو ينقلك إلي اليابان وأنت في إيطاليا

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم - منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 06:30 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

الزلازل تضرب حديقة يلوستون الوطنية في أسبوع

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon