تواجد أمني مكثف في محيطه واقبال جماهيري عليه تحسبًا لإلغائة

مجاهد يؤكد أن لاإغلاق لمعرض الكتاب بل أحتفالات فنية وتخفيضات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مجاهد يؤكد أن لاإغلاق لمعرض الكتاب بل أحتفالات فنية وتخفيضات

معرض القاهرة الدولي للكتاب
القاهرة - رضوى عاشور

شهد اليومان الاول والثاني من معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الخامسة والأربعين، إقبالا كثيفا من قبل الجماهير،وفسر عدد من رواد المعرض تزايد الأقبال خلال اليومين الى تزامن باقي الايام مع ذكرى الثورة وخشية زوار المعرض من تزايد اعمال العنف من الجماعة الأرهابية وإلغاء فعاليات المعرض.
و أكد الدكتور أحمد مجاهد رئيس الهيئة العامة للكتاب ان هناك تنسيقاً امنياً تاماً بين ادارة المعرض ووزارة الداخلية ، بحيث كثف رجال الشرطة في مديرية أمن القاهرة من تواجدهم وانتشارهم فى محيط معرض الكتاب في مدينة نصر، فقام رجال الحماية المدنية وخبراء المفرقعات بالأنتشار بصورة مكثفة حول المعرض، وذلك عقب تمشيطه بمعرفة الخبراء والكلاب البوليسية قبل افتتاحة للجمهور لتفويت الفرصة على الخارجين عن القانون للقيام بأية أعمال إرهابية أثناء افتتاح المعرض.
كما تم نشر تشكيلات من رجال الأمن المركزي في الشوارع المؤدية إلى المعرض، وذلك لتأمين المداخل والمخارج".
ونفى مجاهد، ، ما تردد حول إغلاق معرض الكتاب يوم 25 يناير، مؤكدا أن "المعرض مستمر بكامل فعالياته وانشطته بل ويشهد العديد من الفعاليات الفنية والثقافية احتفاء بذكرى الثورة ".
ويشهد المعرض العديد من الندوات الخاصة بالشباب ودورهم فى ثورة 25 يناير وبناء مستقبل مصر ومنها الثورة من الهدم إلى البناء .. ودور الشباب فى صناعة دولة المؤسسات ، الحركات الثورية ومنظومة الإصلاح الكونية ، وضع الشباب الراهن وتأثيره على الخريطة السياسية ،من الديكتاتورية إلى الديمقراطية ، ويختتم ملتقى الشباب لقاءاته مع الكاتب صلاح عيسى حول كتابه " إخوان وليبراليون وعسكريون " كتابة على حائطي 25 يناير و30 يونيو " .
أما نشاط الطفل فيحتفل بثورة 25 يناير من خلال تنفيذ عمل مشترك على أرض المعرض للفن الجرافيتي لتعريف الطفل على أهم عناصر ثورة 25 يناير وذلك أمام سراي 19 أيام معرض الكتاب ، كما تشمل الندوات الفنية تقديم شهادات يومية عن الفن والسياسة يشارك فيها عدد من المفكريين والفنانيين تناول أبرز القضايا على الساحة والمتعلقة بثورة 25 يناير .
 وقد قامت الهيئة باقرار تخفيضات على جميع إصدارات الهيئة بكافة منافذ البيع بشتى المحافظات ، وعلى أجنحة الهيئة بالمعرض وذلك يوم 25 يناير . وتزامنا مع إحتفالات الهيئة المصرية العامة للكتاب بالذكرى الثالثة لثورة 25 يناير ، أصدرت الهيئة كتابا جديدا للمفكر السيد يسين بعنوان " الزمان الثورى من 25 يناير – 30 يونيو " ، كما سيتم عرض فيلم تسجيلي من لقطات ثورة 25 يناير المجيده وعرض لأغلفة الكتب التى أصدرتها الهيئة عن ثورة 25 يناير وذلك بسرايا معرض القاهرة الدولى للكتاب طوال أيام المعرض

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مجاهد يؤكد أن لاإغلاق لمعرض الكتاب بل أحتفالات فنية وتخفيضات   مصر اليوم - مجاهد يؤكد أن لاإغلاق لمعرض الكتاب بل أحتفالات فنية وتخفيضات



  مصر اليوم -

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تتألق في زي مميز أظهر خصرها

لندن ـ كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب للموضة، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت   BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مجاهد يؤكد أن لاإغلاق لمعرض الكتاب بل أحتفالات فنية وتخفيضات   مصر اليوم - مجاهد يؤكد أن لاإغلاق لمعرض الكتاب بل أحتفالات فنية وتخفيضات



F

GMT 05:45 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - فنادق ريتز كارلتون تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد

GMT 07:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة "تيلغرام"
  مصر اليوم - روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة تيلغرام
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon