يشارك فيها نور الشريف وحسين فهمي وصابرين وأحمد بدير وغيرهم

البيت الفني للمسرح المصري يقدم عروضًا مسرحيّة جديدة بأسعار رمزيّة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - البيت الفني للمسرح المصري يقدم عروضًا مسرحيّة جديدة بأسعار رمزيّة

البيت الفني للمسرح المصري
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي يستعد البيت الفني للمسرح لتقديم مجموعة من العروض المسرحية الكبيرة، على مختلف المسارح التابعة له، لمجموعة من أكبر وألمع  نجوم الفن، بغية جذب الجمهور، وعودته مرة آخرى إلى أبوالفنون، في مختلف فئاته العمرية. وأوضح رئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافي الدكتور محمد أبو الخير أن "البيت الفني للمسرح، بقيادة الفنان القدير فتوح أحمد، ينهي البروفات لمسرحية الشعب لما يفلسع، بطولة الفنان القدير أحمد بدير، الذي سبق وأن قدم على مسرح الدولة رائعة سعد الله ونوس، وراس المملوك جابر". وأضاف أن "الفنانة صابرين، التي سبق أن قدمت مسرحية خالتي صفية والدير، للكاتب الكبير بهاء طاهر، تشارك أيضًا في المسرحية الجديدة". وأشار إلى أن عرض مسرحية "الشعب لما يفلسع" من تأليف محمود الطوخي، وإخراج خالد جلال، ومن إنتاج المسرح الكوميدي.
وأكّد أن انطلاق العرض المسرحي "الشعب لما يفلسع" سيكون في كانون الأول/ديسمبر المقبل، على المسرح العائم، كما أن العروض المسرحية المتميزة، على مختلف المسارح التابعة له، ومنها  مسرحية "حلم بلاستيك" بطولة مجموعة من نجوم وشباب فرقة أتيليه القاهرة، كتابة وإخراج شادي الدالي، وتعرض في قاعة صلاح عبد الصبور، ومسرحية "على فين رايحين"، من إنتاج المسرح الحديث، وتقدم يومياً على مسرح ميامي، من تأليف محمود جمال، وإخراج أسامة فوزي.
وفي عروس البحر الأبيض المتوسط مدينة الإسكندرية، يقدم البيت الفني للمسرح "ليلة إسكندراني" بطولة أحمد ماهر، وتأليف إبراهيم عبد الرازق، وإخراج ياسر صادق، ويتم عرضه على مسرح بيرم التونسي.
ويقدم مسرح القاهرة للعرائس العرض المسرحي "اللعبة الشقية"، تأليف حسين الصواف، ومن أشعاره، وإخراج هاني عز الدين، أما المسرح القومي للأطفال فيقدم مسرحية "الجميلة والوحش"، بطولة مروة عبد المنعم، وهشام المليجي، وتأليف وأشعار ناصر محمود، وإخراج محمود حسن، ويعرض على مسرح عبد المنعم مدبولي.
ويعرض البيت الفني للمسرح "برلمان الستات" ليسرا وإلهام شاهين، من إخراج المخرج نادر صلاح، فضلاً عن عرضين آخرين، هما "ميراث الريح" للمخرج طارق الدويري، و"رحلة إلى الغد"، تأليف توفيق الحكيم، للمخرج محمد عمر، ويقوم ببطولتها النجمين حسين فهمي، ومحمود الجندي.
وأعد الفنان السوري أيمن زيدان العرض المسرحي "سوبر ماركت" للكاتب الإيطالي داريو فو، بطولة ماجد الكدواني، بينما تشارك الفنانة نشوى مصطفى في عمل مع فرق البيت الفني للمسرح.
ويقوم ببطولة العرض المسرحي "الحفلة التنكرية" الفنان نور الشريف، ولكن مازالت هناك مشاورات بشأن عرضه.
وفي إطار سياسة البيت الفني للمسرح لعودة الجمهور بعمالقة الفن ومشاهدة عروض مسارح الدولة، بأجر رمزي، بغية الترفيه والترويح عن الجمهور المصري، يقدم البيت الفني  للمسرح بطاقة عضوية، لمشاهدة العروض المسرحية التي يقدمها على مختلف المسارح التابعة له في القاهرة وخارجها، بسعر رمزي 50 جنيهًا للفرد، يحصل بموجبها على عضوية لمدة عام، لمشاهدة العروض المسرحية مجانًا.
وكان أول من أخذ بطاقة العضوية وزير الثقافة الدكتور محمد صابر عرب، ورئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافي محمد أبو الخير.
والمسارح التي تندرج تحت اشتراك العضوية هي المسرح القومي، والمسرح الحديث، والمسرح الكوميدي، ومسرح الطليعة، ومسرح الغد، ومسرح الشباب، ومسرح الساحة، ومسرح القاهرة للعرائس، والمسرح القومي للأطفال، ومسارح فرق الإسكندرية.
وسيتم توفير بطاقات العضوية لدى الأندية والأحزاب والوزارات والشركات ومراكز الشباب، وغيرها.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - البيت الفني للمسرح المصري يقدم عروضًا مسرحيّة جديدة بأسعار رمزيّة   مصر اليوم - البيت الفني للمسرح المصري يقدم عروضًا مسرحيّة جديدة بأسعار رمزيّة



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - البيت الفني للمسرح المصري يقدم عروضًا مسرحيّة جديدة بأسعار رمزيّة   مصر اليوم - البيت الفني للمسرح المصري يقدم عروضًا مسرحيّة جديدة بأسعار رمزيّة



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 03:16 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

GMT 04:50 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

مخبأ يحول إلى منزل وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني
  مصر اليوم - مخبأ يحول إلى منزل  وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني

GMT 04:04 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق
  مصر اليوم - إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 05:45 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

ترامب يشنُّ هجومًا على "سي أن أن" ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم - ترامب يشنُّ هجومًا على سي أن أن ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:14 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

شرين رضا توضح أن شخصية رشا لا تشبهها في الواقع

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 05:15 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

سكان أستراليا يطالبون بإعدام حيوانات الكنغر

GMT 04:40 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

ممارسة الجنس بشكل منتظم تقي من أمراض القلب

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon