أمطار بريطانيا تغلبت على نيويورك

"غرفة المطر" عمل رائع يجذب زوار كثرًا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - غرفة المطر عمل رائع يجذب زوار كثرًا

"غرفة المطر" في نيويورك
نيويورك ـ سناء المر

طبقا لإبتكار خبرة السير في المطر دون البلل، تأتي الفرصة من خلال غرفة المطر ، وهذه الغرفة من تصميم مجلس الفنون بإنكلترا "راندوم" العالمية في متحف الفن الحديث (MOMA) ، وهناك أجهزة إستشعار حساسة في مساحة 5.000 قدم مربع( 460 متر مربع)تضمن استشعار هطول الأمطار بحيث تتوقف فقط في مواضع دقيقة عندما يكتشفه الناس، وأكد المبدعون أن إنشاء ذلك أتاح للزوار إحساس القدرة علي التحكم في العناصر .وكان الطلب كبيراً جدا ، فقام المسؤولون في "موما" بغلق قائمة الإنتظار للداخلين الجدد قبل منتصف النهار. وزاد الدخول الى المتحف حيث يقدم للناس فرصة تجنب الطوابير الطويلة عن طريق عرض الإستديو من الجوانب دون المشي مباشرة تحت منطقة المطر، وفي إستثناء نادر يتم فتح الأستديو حتي منتصف ليل يوم الأحد ، اليوم الأخير من إفتتاح نيويورك الذي بدأ 12 مايو/أيار .وحتى الأن هناك ما يقرب من 70.000 شخص متوقع أن يكونوا زوار الغرفة ، وهو إنجاز رائع جدا لانه يسمح لعشرة فقط بالدخول في المرة الواحدة ويبقوا لمدة دقائق ، ومن بين الزوار هذا الأسبوع هو البرازيلي لوسانيو نيفيز ، الذي إنتظر أربع ساعات للحصول على إمتياز .وقال نيفيز أنه علي الرغم من وصفة للتكنولوجيا وراء العرض بأنها مذهلة تماما، ولكنة إعترف بتشويه قليل لها بأنة اصبح مبللا قليلا لانة يجب أن تسير تحت المطر حتى يوقفه.وقال زائر أخر عبر تغريدة لة على "تويتر" أنه إنتظر حوالي 7 ساعات في طابور ولكنة دخل في النهاية الى غرفة المطر في "موما".ووصف الموقع الألكتروني لراندوم العالمية غرفة المطر بأنها عمل رائع يشجع الناس ليصبحوا فناني الأداء في مرحلة غير متوقعة، حيث تخلق جوا حميما من التفكير.
وتوصف "موما" بالإستديو التفاعلي الذي يتمتع بأنشطة متشابهة، وتم عرضها لاول مره في مركز "باريبكان" بلندن لمدة خمسة أشهر منذ أكتوبر/تشرين الاول 2012 .
ويدعو العمال الزوار الى إكتشاف القواعد بأن العلوم والتكنولوجيا والإبداع البشري يلعبون دورا في تأسيس بيئتنا أيا كان معنى الأستديو، واعلن الزوار حصولهم على هدايا تذكارية كصور فوتوغرافية للتجربة. ووصف أحد النقاد ذلك بأنه اقرب الى اللعب مع الله.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - غرفة المطر عمل رائع يجذب زوار كثرًا   مصر اليوم - غرفة المطر عمل رائع يجذب زوار كثرًا



  مصر اليوم -

أبرزت قوامها النحيف الذي لا يصدق أنها تبلغ 71 عامًا

هيلين ميرين تلفت الأنظار في مهرجان كان لايونز بأناقتها

لندن - كاتيا حداد
بدت النجمة البريطانية الشهيرة هيلين ميرين ذات الـ71 عامًا، بإطلالة ساحرة في مهرجان كان لايونز الدولي للترفيه، الأربعاء، في جنوب فرنسا، بعد ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان مونت كارلو التلفزيون في موناكو في وقت سابق من هذا الأسبوع بأناقة بالغة لفتت أنظار وسائل الإعلام وحتى الحضور من المشاهير. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، بإطلالة مثيرة، حيث صعدت على خشبة المسرح مرتدية فستان "بولكا دوت ميدي" ذو اللون الأسود مما جعلها لافتة للنظر، حيث أبرز فستانها قوامها النحيف والذي لا يصدق أن صاحبته تبلغ من العمر 71 عامًا. بالرغم من أنها أبدلت أزيائها العصرية الأنيقة بفستان مستوحى من خمسينات القرن الماضي إلا انها خطفت أنظار وسائل الإعلام العالمية. وأضافت النجمة البريطانية إلى فستانها ذو الثلاثة أربع أكمام، قلادة رقيقة من اللؤلؤ على عنقها ما أضفى عليها جمالًا وأناقة لا مثيل لها، كما ارتدت زوجًا من حذاء أحمر ذو

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - غرفة المطر عمل رائع يجذب زوار كثرًا   مصر اليوم - غرفة المطر عمل رائع يجذب زوار كثرًا



F

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري
  مصر اليوم - أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 06:00 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم - أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 02:19 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

غادة عبد الرازق تكشف أسرار نجاح "أرض جو"

GMT 06:44 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

إيرانية توضح حقيقة اضطهاد الكتَّاب في عصر نجاد

GMT 05:09 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

دراسة تكشف عن بقايا قطط ترجع إلى عصور ما قبل 9000 عام

GMT 04:10 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

الجسد المثالي بـ"ريجيم" عالي الكربوهيدرات

GMT 04:41 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

"أدفيزر" يكشف قائمة أفضل 10 مناطق سياحية في العالم

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon