سردوا فيه اقتحام السجون وقت الثورة والتعدي على القضاء

شباب الإنقاذ الوطني يصدرون "الكتاب الأسود" لعرض أفعال "الإخوان"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شباب الإنقاذ الوطني يصدرون الكتاب الأسود لعرض أفعال الإخوان

"شباب جبهة الإنقاذ الوطني" تصدر "الكتاب الأسود"
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي أعلن شباب جبهة الإنقاذ الوطني إصدار "الكتاب الأسود"، والذي يعرضون فيه "أفعال جماعة الإخوان المسلمين" خلال عام من تولي السلطة في مصر حسب قولهم.   وقال عضو الجبهة في مؤتمر صحافي عبد الله منصور، السبت "يركز  الكتاب في تفاصيله على فترة حكم الرئيس محمد مرسي ، وتم تسليط الضوء على اختطاف 3 ضباط شرطة في العريش وقت ثورة 25 كانون الثاني/يناير، وعدد من الأحداث البارزة مثل اغتيال جنود رفح في آب/أغسطس الماضي.
ويستعرض الكتاب أيضاً واقعة اقتحام السجون وقت الثورة، معتبرًا أنه جاء في مصلحة الجماعات والتكفيرية والرئيس مرسي وجماعته" الذين هربوا من السجن.
  واعتبر الكتاب أن مقتل 16 جنديًا في رفح خلال شهر أب/أغسطس من العام الماضي "جاء تدبيره لمصلحة الرئيس وجماعة الإخوان المسلمين"، كما ربط بين ذلك الحادث ومقتل النقيب محمد سيد عبد العزير أبو شقرة، من قوة مديرية أمن شمال سيناء، وذلك لمسؤوليته عن ملف اختطاف الجنود في سيناء للكشف عن الخاطفين، مايو/أيار الماضي".
  وسلّط شباب جبهة الإنقاذ الضوء في "الكتاب الأسود" على تعدي الرئيس مرسي، على السلطة القضائية من خلال إصداره الإعلان الدستوري، مطالبين الرئيس مرسي بالاستقالة لأنه "فاقد للشرعية" حسب قولهم.
وكشف شباب جبهة الإنقاذ الوطنى، أن الرئيس محمد مرسي منح نفسه العديد من الأوسمة والقلادات خلال الفترة الماضية.
   وقال عضو اللجنة القانونية المشرفة على إعداد "الكتاب الأسود" محمد فاضل، إن "هذا الكتاب يأتي ردا على الكتب التي تدعى إنجازات مرسي".
  ووجه شباب الإنقاذ رسائل لكل من شباب الإخوان المسلمين وشباب المعارضة، وقال فيها "إن مكتب الإرشاد يضحي بهم ويقرر نزولهم المظاهرات دون أن ينزل قادتهم كخيرت الشاطر ومحمد بديع، والرسالة الثانية جاءت للرئيس محمد مرسي".
   كما تم توجيه رسائل، لرئيس حزب الدستور محمد البرادعي قائلين "عليك أن تفي بوعدك وتكون الأمل في التغيير وتقوم بتغيير حقيقي، ويكون لك دور قيادي بجد".
  وتم توجيه رسالة أخيرة للشعب المصري، قالت "إن الأحد 30 حزيران/يونيو هو بداية الثورة وليس نهاية الثورة، وسيكون هناك اعتصام في ميادين مصر كلها فيما كانت الرسالة الخامسة تؤكد على الالتزام بالسلمية خلال المظاهرات المؤيدة لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - شباب الإنقاذ الوطني يصدرون الكتاب الأسود لعرض أفعال الإخوان   مصر اليوم - شباب الإنقاذ الوطني يصدرون الكتاب الأسود لعرض أفعال الإخوان



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - شباب الإنقاذ الوطني يصدرون الكتاب الأسود لعرض أفعال الإخوان   مصر اليوم - شباب الإنقاذ الوطني يصدرون الكتاب الأسود لعرض أفعال الإخوان



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon