على هامش حضورهما مهرجان المسرح المحترف في الجزائر

الفنان عبد الرحيم حسن وسوسن بدر يؤيدان نضال الشعب الصحراوي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الفنان عبد الرحيم حسن وسوسن بدر يؤيدان نضال الشعب الصحراوي

الفنان المصري عبد الرحيم حسن
الجزائر - فيصل شيباني

أكد الفنان المصري عبد الرحيم حسن والممثلة المصرية سوسن بدر اليوم دعمهما للشعب الصحراوي في سعيه للحصول على الأستقلال .  ودعت الممثلة المصرية الكبيرة سوسن بدر على هامش حضورها اسبوع مهرجان المسرح المحترف الذي يعقد في العاصمة الجزائرية "الشعب الصحراوي إلى مواصلة النضال من أجل نيل كامل حقوقه التي يطالب بها وقالت " إن الشعب الصحراوي سينال حقوقه بمواصلة نضاله وأدعو الصحراويين إلى التعريف بقضيتهم بصوت أعلى وبشكل أقوى".  
وقالت الممثلة بدر أثناء حضورها جانبا من أعمال يوم تضامني مع المقاومة الصحراية "إن الشعب الصحراوي لا يعرض قضيته بصوت عال ليجعل كل الشعوب تسمعه مشيرة إلى أن من بين الأمور غير المفهومة أن لا يكون لهذا الشعب صوتا مسموعا.  
وفي السياق ذاته اضافت سوسن بدر التي تنزل ضيفة على الجزائر في إطار المهرجان الوطني للمسرح المحترف ، "أنه مادام لهذا الشعب حق فإنه سيصل إليه بالنضال".
وأضافت الفنانة بأن حضورها جانبا من هذا اللقاء برفقة الفنان عبد الرحيم حسن هو من أجل الإستماع إلى هذه القضية التي ليس لدى الجميع دراية بها، داعية الصحراويين إلى عرض قضيتهم بشكل أوضح وأقوى وعدم اليأس من التعريف بها .
وفي سياق آخر متعلق بوجودها في الجزائر وتكريمها من طرف محافظة المهرجان الوطني للمسرح المحترف ، عبرت سوسن بدر عن سعادتها بوجودها الجزائر وتكريمها خاصة وأنه لم تمر سنة على نيلها جائزة أحسن ممثلة عن فيلم " الشوق " في مهرجان وهران للفيلم العربي.
من جهته، قاسم الفنان المصري عبد الرحيم حسن الفنانة بدر رأيها بضرورة قيام الصحراويين بـ"التعريف بقضيتهم ومواصلة النضال" مذكرا بأن الجزائر قاومت الإستعمار الفرنسي لمدة 132 عاما .
 ودعا الصحراويين إلى "الخروج من دائرتهم  التي وصفها بالضيقة" من خلال الأعمال الفنية للتعريف بالثقافة وبالقضية الصحراوية .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الفنان عبد الرحيم حسن وسوسن بدر يؤيدان نضال الشعب الصحراوي   مصر اليوم - الفنان عبد الرحيم حسن وسوسن بدر يؤيدان نضال الشعب الصحراوي



  مصر اليوم -

أبرزت قوامها النحيف الذي لا يصدق أنها تبلغ 71 عامًا

هيلين ميرين تلفت الأنظار في مهرجان كان لايونز بأناقتها

لندن - كاتيا حداد
بدت النجمة البريطانية الشهيرة هيلين ميرين ذات الـ71 عامًا، بإطلالة ساحرة في مهرجان كان لايونز الدولي للترفيه، الأربعاء، في جنوب فرنسا، بعد ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان مونت كارلو التلفزيون في موناكو في وقت سابق من هذا الأسبوع بأناقة بالغة لفتت أنظار وسائل الإعلام وحتى الحضور من المشاهير. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، بإطلالة مثيرة، حيث صعدت على خشبة المسرح مرتدية فستان "بولكا دوت ميدي" ذو اللون الأسود مما جعلها لافتة للنظر، حيث أبرز فستانها قوامها النحيف والذي لا يصدق أن صاحبته تبلغ من العمر 71 عامًا. بالرغم من أنها أبدلت أزيائها العصرية الأنيقة بفستان مستوحى من خمسينات القرن الماضي إلا انها خطفت أنظار وسائل الإعلام العالمية. وأضافت النجمة البريطانية إلى فستانها ذو الثلاثة أربع أكمام، قلادة رقيقة من اللؤلؤ على عنقها ما أضفى عليها جمالًا وأناقة لا مثيل لها، كما ارتدت زوجًا من حذاء أحمر ذو

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الفنان عبد الرحيم حسن وسوسن بدر يؤيدان نضال الشعب الصحراوي   مصر اليوم - الفنان عبد الرحيم حسن وسوسن بدر يؤيدان نضال الشعب الصحراوي



F

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري
  مصر اليوم - أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 06:00 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم - أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 02:19 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

غادة عبد الرازق تكشف أسرار نجاح "أرض جو"

GMT 06:44 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

إيرانية توضح حقيقة اضطهاد الكتَّاب في عصر نجاد

GMT 05:09 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

دراسة تكشف عن بقايا قطط ترجع إلى عصور ما قبل 9000 عام

GMT 04:10 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

الجسد المثالي بـ"ريجيم" عالي الكربوهيدرات

GMT 04:41 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

"أدفيزر" يكشف قائمة أفضل 10 مناطق سياحية في العالم

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon