توقيت القاهرة المحلي 04:56:00 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الزمالك يقسو على بتروجت بثلاثية

كاسونجو وعبد العزيز يقودان الأبيض للمركز الثالث وجلال يتفوق على يحيى

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كاسونجو وعبد العزيز يقودان الأبيض للمركز الثالث وجلال يتفوق على يحيى

فريق الزمالك
القاهرة ـ الخطيب جمال

حقق فريق الزمالك فوزا كبيرا على بتروجت بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش الثالث بالسويس ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز،  بهذه النتيجة رفع رصيده إلى 45 نقطة يحتل المركز الثالث، في حين يتوقف رصيد بتروجت عند 31 نقطة يحتل المركز العاشر..

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي ومعروف يوسف ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحمدي النقاز و طارق حامد ومحمود عبد العزيز وعماد فتحي ومحمد عنتر وعبد الله جمعة و كاسونجو، وفي المقابل بدأ الفريق البترولي المباراة بتشكيل مكون من علي فرج ومحمد عادل جمعة وحسام حسن وسامح عبد الفضيل وعمرو حسن وأحمد العجوز ومحمود عماد وكريم طارق وعلي عيد ومحمد سالم وعلاء علي.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، واستحوذ الفريق الأبيض على مجريات اللقاء منذ البداية، في حين اعتمد بتروجت على الهجمات المرتدة، وفي الدقيقة الحادية عشر ينجح محمود عبد العزيز في تسجيل هدف التقدم للزمالك من ركلة جزاء حصل عليها النادي الأبيض بعد اصطدام الكرة بيد سامح عبد الفضيل مدافع بتروجت، وسجلها محمود عبد العزيز على يسار حارس الفريق البترولي.

وفي الدقيقة 15 يجري بتروجت تغيير إضطراري بنزول محمد عماد بدلا من محمد عادل جمعة للإصابة، وتسنح أخطر فرصة للفريق البترولي في الدقيقة 21 من ضربة رأس لمحمد سالم، لكنها تعلو مرمى أحمد الشناوي، بعدها ينقذ علي فرج تسديدة قوية من عبد الله جمعة، وتشكل الهجمات لبتروجت المرتدة خطورة على مرمى الزمالك.

وفي الدقيقة 26 ينجح كاسونجو في تسجيل الهدف الثاني للفريق الأبيض بعدما تلقى عرضية من عبد الله جمعة قابلها المهاجم الكونغولي بتسديدة على يسار علي فرج حارس المرمى، وتوالت محاولات الفريق الأبيض للتسجيل، في حين سعى الفريق البترولي للتقليص، وفي الدقيقة 30 ينجح كاسونجو في تسجيل الهدف الثالث للزمالك والثاني له في الدقيقة 30.

ويجري الجهاز الفني للفريق البترولي تغييره الثاني بنزول عمر النجدي بدلا من سامح عبد الفضيل، ويهدر كاسونجو فرصة محققة لتسجيل الهدف الرابع من انفراد بالمرمى لينتهي الشوط بتقدم الفريق الأبيض بثلاثية.

ومع بداية الشوط الثاني يهاجم الفريق البترولي لتقليص الفارق، ويطالب محمد سالم مهاجم بتروجت بالحصول على ركلة جزاء، ولكن الحكم يشير باستئناف اللاعب ويحصل سالم على بطاقة صفراء للاعتراض، ويهدر بعدها علي عيد فرصة من تسديدة قوية علت العارضة.

ويدفع الجهاز الفني للزمالك بأحمد داودا وأيمن حفني بدلا من عماد فتحي و محمد عنتر، ويضغط الزمالك من الجانب الأيمن عن طريق النشيط النقاز الذي لعب أكثر من كرة عرضية لم يستفد منها هجوم الفريق الأبيض ويجري طارق يجري أخر التغييرات بنزول محمد شاهين بدلا من علاء علي.

وفي الدقيقة 86 يحرز محمد شاهين الهدف الأول للفريق البترولي ويدفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد أشرف روقة بدلا من عبد الله جمعة ويحاول بتروجت التقليص لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاسونجو وعبد العزيز يقودان الأبيض للمركز الثالث وجلال يتفوق على يحيى كاسونجو وعبد العزيز يقودان الأبيض للمركز الثالث وجلال يتفوق على يحيى



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 02:58 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة
  مصر اليوم - فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon