توقيت القاهرة المحلي 23:55:44 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الزمالك سلّم اللجنة قضائية لإدارة النادي قبل الانتخابات

مرتضى منصور يشيد بالتجربة وخليفة يتعهد بنجاح الجمعية العمومية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مرتضى منصور يشيد بالتجربة وخليفة يتعهد بنجاح الجمعية العمومية

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
القاهرة - الخطيب جمال

سلّم  مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بتسليم النادي للجنة قضائية قبل الانتخابات المقبلة المقرر لها يومي 23 و24 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.

ويترأس اللجنة التي تسلمت النادي المستشار أحمد محمد خليفة عبد الله نائب رئيس هيئة قضايا الدولة والمستشار عادل الشوربجي ، وتضم في عضويتها كلا من المستشار زين العابدين علي إسماعيل محمد نائب رئيس الهيئة و المستشار علي محمد علي ميدان نائب رئيس الهيئة والمستشار حسن إسماعيل يوسف إسماعيل نائب رئيس الهيئة و المستشار طه عبد الفتاح سطوحي علي نائب رئيس الهيئة والمستشار سمير عبد المنعم القماش نائب رئيس الهيئة و المستشار عاطف منصور محمد و المستشار عبد العاطي أبو المعاطي محمد علي والمستشار أمين السيد حسين و المستشار أحمد عبد الله خلف والمستشار مدحت أحمد السيد عمران والمستشار فاضل أحمد عبد المقصود والمستشار محمد الأمي عبد الوهاب نائب بالهيئة والمستشار محمد كمال محمد الصغير نائب بالهيئة والمستشار محمود محمد محمود عضو بالهيئة.

وتنص لائحة الزمالك على تسليم النادي للجنة قضائية قبل الانتخابات المقبلة، حرصا على الشفافية والحياد قبل بدء الانتخابات، ومن جانبه أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه يقوم بتجربة فريدة بتسليم النادي إلى لجنة محترمة من هئية قضايا الدولة لإدارة النادي في الأسبوع الذي يسبق الانتخابات ، وأوضح أنه يقوم بتسليم النادي في وجود المستشار أحمد محمد خليفة عبد الله نائب رئيس هيئة قضايا الدولة،الذي يترأس اللجنة القضائية لإدارة النادي وحضور المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات.

وشدد على أن رئيس اللجنة التي ستتسلم النادي أهلاوي، وليس له مصلحة، موضحا أنه يسلم النادي بعد ثلاث سنوات و6 أشهر وخزينة النادي بها 149 مليون جنيه تقريبا، وتم صرف مرتبات العاملين قبل نهاية الشهر الجاري وقبل الانتخابات وقدرها 2 مليون 681 ألف جنيه وأضاف أنه يشكر الجمعية العمومية المحترمة التي وضعت ثقتها في المجلس، ووجه الشكر لرئيس الوزراء ووزير الشباب والرياضة، ووجه رسالة للجمعية العمومية باختيار الأصلح لإدارة النادي، وأضاف مرتضى منصور  أنه لا اساس من الصحة لما تردد حول طلبه تولي المستشار مصطفى أبوطالب تولي الإشراف على الانتخابات المقبلة وشدد على أنه تم تحديد ثلاثة أسماء للإشراف على الانتخابات، ولم يكن من ضمنهم مصطفى أبو طالب.

ومن جانبه أكد لمستشار أحمد محمد خليفة رئيس اللجنة القضائية لإدارة نادي الزمالك أن الانتخابات المقبلة ستكون نزيهة وسيتم تطبيق اللائحة في الانتخابات ، وسيكون لكل عضو الحق في التصويت بحرية. وأضاف أن تجربة تسليم نادي الزمالك للجنة قضائية لإدارة النادي وفقا للائحة النادي تجربة فريدة، خاصة أن نادي مستشاري قضايا الدولة هو الذي يشرف على نادي الزمالك في كل الأمور باستثناء النواحي المالية.

وأوضح أنه لابد أن تكون الجمعية العمومية للنادي نموذج مشرف لجميع الأندية، وشدد على أنه يتعهد بضمان النزاهة والحيادية لجميع المرشحين، وان تكون الجمعية العمومية تضاهي عمومية الأهلي والصيد وهليوبوليس.وأشار إلى أنه سيطبق اللائحة بالكامل دون مجاملة لأي فرد، موضحًا أنه يطالب أعضاء الجمعية العمومية بمساعدة اللجنة على أداء عملها بصورة جيدة وإقامة جمعية عمومية على أعلى مستوى.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرتضى منصور يشيد بالتجربة وخليفة يتعهد بنجاح الجمعية العمومية مرتضى منصور يشيد بالتجربة وخليفة يتعهد بنجاح الجمعية العمومية



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه

GMT 21:53 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

جهاز المنتخب الوطني يحضر مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

GMT 17:44 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

تونس تتصدر أجانب الدوري المصري بـ16 لاعبًا في الأندية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon