تحاول استعادة تل الجابيّة من "جبهة النصرة" في درعا وتستقدم تعزيزات عسكريّة

القوّات السوريّة تشتبك مع المعارضة في دمشق وريفها وحلب وتقصف حمص وحماة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - القوّات السوريّة تشتبك مع المعارضة في دمشق وريفها وحلب وتقصف حمص وحماة

القوّات السورية تشتبك مع المعارضة في دمشق
دمشق ـ جورج الشامي

وصلت المساعدات الغذائية إلى المواطنين في مخيّم اليرموك للاجئين الفلسطينين في دمشق، فيما قصفت القوّات الحكوميّة مناطق في حي جوبر، وأنباء عن سقوط ضحايا، كما سقطت قذيفة "هاون" على حي  القصاع، بعد ظهر السبت، بالتزامن مع استمرار الاشتباكات في بلدة المليحة ومحيطها في الغوطة الشرقية. تستمر في محافظة حلب (شمال سوريّة) الاشتباكات بين القوّات الحكوميّة، مدعمة بقوّات الدفاع الوطني، وكتائب "البعث"، ولواء "القدس" الفلسطيني، و"حزب الله" اللّبناني من جهة، ومقاتلي "جبهة  النصرة" وجيش "المهاجرين والأنصار"، ومقاتلي الكتائب الإسلاميّة المعارضة من جهة أخرى، في محيط مدفعية الزهراء ومحيط دوار المالية، ما أسفر عن مقتل وجرح ما لا يقل عن 13 من القوّات الحكوميّة، والمسلحين الموالين لها، واستشهاد ومصرع 5 مقاتلين من الكتائب الإسلاميّة المعارضة، اثنان منهم من جنسيات أجنبية، وإعطاب دبابة للقوّات الحكوميّة.
ووردت معلومات عن تقدم الكتائب الإسلامية المعارضة في المنطقة، بالتزامن مع سقوط قذيفة هاون على مناطق في حي الزهراء، ومعلومات عن شهيد وإصابة 5 مواطنين بجراح.
وتدور اشتباكات عنيفة بين القوّات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها من جهة ومقاتلي الكتائب الإسلاميّة والمدنيّة المعارضة في محيط منطقة المطاحن، وأنباء عن تقدم القوّات الحكوميّة في المنطقة، في حين استهدفت الكتائب الإسلاميّة المعارضة، بـ 4 قذائف "هاون"، مناطق في حي الموكامبو، الخاضع لسيطرة القوّات الحكوميّة، ما أدى إلى أضرار مادية.
ونفّذت في محافظة اللاذقية القوّات الحكوميّة حملة اعتقالات، عند دوار اليمن، في مدينة اللاذقية، ومعلومات عن اعتقال عدد من المواطنين، فيما استشهد في محافظة إدلب 5 مواطنين، بينهم طفلان، وإعلامي في لواء إسلامي معارض، جراء قصف الطيران الحربي مناطق في بلدة سرمين، وعدد الشهداء مرشح للارتفاع، بسبب وجود جرحى بحالات خطرة، كما نفّذ الطيران الحربي غارة على مناطق في بلدة كنصفرة، ما أدى إلى استشهاد رجل وسيدة، ومعلومات عن سقوط جرحى.
وقصفت القوّات الحكوميّة، في محافظة حمص (غرب سوريّة)، مناطق في حي الوعر، ومناطق في أحياء حمص المحاصرة، كما نفّذت حملة دهم واعتقال في منطقة الشيخ حميد، في ريف حمص الشرقي، ما أدى إلى اعتقال 4 مواطنين، واستشهاد رجل، إثر طلق ناري من القوّات الحكوميّة، أثناء محاولته الفرار، حسب ناشطين.
وتعرّضت، في محافظة حماة، مناطق في قريتي جلمة، وتل ملح، في ريف حماة الغربي، لقصف من الطيران المروحي، بالبراميل المتفجرة، ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر حتى اللحظة، كما استشهد مقاتل من الكتائب الإسلامية المعارضة، متأثراً بجراح أصيب بها في اشتباكات مع القوّات الحكوميّة، والمسلحين الموالين لها في مدينة حلب.
وتستمر، في محافظة ريف دمشق (جنوب سوريّة)، الاشتباكات بين القوّات الحكوميّة، مدعمة بقوّات الدفاع الوطني، ومسلحين من جنسيات عربية، ومقاتلي "حزب الله" اللّبناني من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة" ومقاتلي الكتائب الإسلاميّة المعارضة من جهة أخرى، في بلدة المليحة ومحيطها، وسط قصف الطيران الحربي بغارات عدّة على البلدة.
وقصفت القوّات الحكوميّة مناطق في الجبل الشرقي لمدينة الزبداني، بينما اعتقلت رجلاً على حاجز لها، في مدخل مدينة يبرود، فيما سقطت قذيفة هاون على منطقة في بلدة الرحيبة، ما أدى إلى أضرار مادية، ترافق مع قصف القوّات الحكوميّة منطقة المناهل، في مدينة الكسوة، في حين استشهد مقاتل من الكتائب الإسلامية المعارضة جراء اشتباكات مع القوّات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها في محيط قرية بخعة في القلمون، واستشهد رجل من بلدة جسرين، متأثراً بجراح أصيب بها جراء قصف القوّات الحكوميّة على مناطق في البلدة، قبل أيام.
واشتبكت القوّات الحكوميّة، في محافظة درعا، مع مقاتلي "جبهة النصرة"، وألوية وكتائب إسلامية معارضة، في محيط تل الجابية، قرب بلدة نوى، الذي سيطرت المعارضة عليه في وقت سابق، وسط انسحاب القوّات الحكوميّة من مناطق محيطة بالتل، واستقدامها تعزيزات عسكرية إلى المنطقة.
وقصفت القوّات الحكوميّة مناطق في بلدتي النعيمة وصيدا والسهول المحيطة ببلدة الغارية الشرقية، فيما نفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في بلدة طفس بالتزامن مع قصف الطيران المروحي ببرميل متفجر منطقة في البلدة، كما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدة النعيمة، ومناطق أخرى على الطريق الواصل بين بلدتي جاسم ونمر، ومعلومات عن سقوط ضحايا.
ونفذ الطيران الحربي غارة على منطقة في مدينة نوى، في حين اعتقلت القوّات الحكوميّة سيدة من بلدة كحيل، في ريف مدينة درعا، واقتادتها إلى جهة مجهولة، وقصفت القوّات الحكوميّة أماكن في منطقة اللجاة، وأنباء عن سقوط ضحايا.
واستشهد في محافظة دير الزور (شرق سوريّة)، رجل من قرية النملية، جراء إطلاق النار من مسلحين مجهولين على سيارة كان يستقلها، على طريق أبو النيتل - النملية، فيما أصيب أخر بجراح.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - القوّات السوريّة تشتبك مع المعارضة في دمشق وريفها وحلب وتقصف حمص وحماة   مصر اليوم - القوّات السوريّة تشتبك مع المعارضة في دمشق وريفها وحلب وتقصف حمص وحماة



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - القوّات السوريّة تشتبك مع المعارضة في دمشق وريفها وحلب وتقصف حمص وحماة   مصر اليوم - القوّات السوريّة تشتبك مع المعارضة في دمشق وريفها وحلب وتقصف حمص وحماة



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon