ألقت الداخليّة القبض على 12 عنصرًا من التنظيم خلال الأسبوع الماضي

الأمن يعزّز تأمين السفارة القطريّة و"الإخوان" يتظاهرون في عرب المعادي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأمن يعزّز تأمين السفارة القطريّة والإخوان يتظاهرون في عرب المعادي

انطلاق مسيرة لعناصر جماعة "الإخوان" في منطقة عرب المعادي
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي انطلقت مسيرة لعناصر جماعة "الإخوان" (الإرهابية قانونًا)، صباح الجمعة، في منطقة عرب المعادي (شمال القاهرة)، من أمام مسجد العرب، قبل بدء المسيرات الأسبوعية للمطالبة بإسقاط النظام القائم، فيما كثّفت قوات الأمن المركزي من تواجدها في ميدان مصطفى محمود في الجيزة، أمام السفارة القطرية، بالتزامن مع دعوات تيار "الاستقلال" بالتظاهر أمام السفارة، للمطالبة بطرد السفير القطري.
وأغلقت قوات الأمن محيط السفارة بالأسلاك الشائكة والحواجز الحديدية، والمدرعات، حيث تمركزت ثلاث عربات حاملة للجنود، ومصفحة لفض الشغب.
وقبل انطلاق التظاهرات الأسبوعية، واصلت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية جهودها لملاحقة وضبط عناصر تنظيم "الإخوان"، الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من طرف النيابة العامة، لتورطهم في التعدي على المنشآت الشرطية والتحريض على العنف.
وأسفرت الجهود في مديرية أمن الدقهلية عن القبض على اثنين من عناصر تنظيم "الإخوان"، في حيازتهما حقيبة داخلها بعض الشعارات الخاصة بالتنظيم، وبعض الأدوات التي تستخدم في التظاهر وأعمال الشغب، حيث اعترفا بحيازتهما للمضبوطات، قصد استخدامها في التظاهرات داخل جامعة المنصورة، فيما اعترف أحدهما بالاشتراك مع آخرين في استهداف سيّارات أهالي ورجال الشرطة الخاصة، وإشعال النيران في أكشاك الكهرباء في مدينة المحلة.
وفي مديرية أمن بورسعيد تمَّ القبض على أحد عناصر تنظيم "الإخوان"، القائم على إدارة إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تحمل اسم "ميدان التوحيد ببورسعيد"، والتي تقوم بالتحريض ضد رجال الجيش والشرطة، ونشر بياناتهم قصد استهدافهم.
وألقت مديرية أمن الشرقية القبض على اثنين من عناصر التنظيم، حال قيامها بتوزيع منشورات على المارّة في دائرة قسم شرطة أول الزقازيق، تحرّم الاحتفال بأعياد "شم النسيم".
وفي مديرية أمن المنيا قبض على أحد عناصر التنظيم، المطلوب ضبطه وإحضاره من طرف النيابة العامة، في قضيتي تظاهر وقطع طريق، والتحريض على العنف ضد الجيش والشرطة ومؤسسات الدولة.
وشهدت مديرية أمن القليوبية القبض على اثنين من "الإخوان"، مطلوب ضبطهما وإحضارهما من طرف النيابة العامة، و3 في مديرية أمن الجيزة، في قضية قطع طريق السكة الحديد في البدرشين.
وأدّت الجهود في مديرية أمن سوهاج إلى القبض على أحد عناصر التنظيم، مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية تحريض على التظاهر، وترديد هتافات معادية للجيش والشرطة، و2 في مديرية أمن أسيوط، لقيامهما بالتحريض على العنف والتظاهر.
وتمَّ اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين، كل منهم على حده، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الأمن يعزّز تأمين السفارة القطريّة والإخوان يتظاهرون في عرب المعادي   مصر اليوم - الأمن يعزّز تأمين السفارة القطريّة والإخوان يتظاهرون في عرب المعادي



  مصر اليوم -

رغم تراجع إيرادات فيلمها الجديد "فاليريان ومدينة الألف كوكب"

كارا ديليفين تسرق أنظار الجمهور بإطلالتها الكلاسيكية

لندن ـ ماريا طبراني
رغم تراجع إيرادات فيلمها الجديد "فاليريان ومدينة الألف كوكب" أمام الفيلم الحربي "دونكيرك" في شباك التذاكر في الولايات المتحدة  بعد 5 أيام من إطلاق الفيلمين في السينمات، إلا أن كارا ديليفين توقفت عن الشعور بخيبة الآمال وخطفت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها الكلاسيكية المميزة والمثيرة في فندق لنغام في العاصمة البريطانية لندن، أمس الإثنين. وارتدت "كارا" البريطانية، البالغة من العمر 24 عامًا، والمعروفة بحبها للأزياء ذات الطابع الشبابي الصبياني، سترة كلاسيكية من اللون الرمادي، مع أخرى كبيرة الحجم بطول ثلاثة أرباع ومزينة بخطوط سوداء، وأشارت مجلة "فوغ" للأزياء، إلى عدم التناسق بين السترة الطويلة الواسعة نوعًا ما ، مع السروال الذي يبرز ساقيها نحيلتين.  وأضافت كارا بعض الخواتم المميزة، وانتعلت حذائًا يغطي القدم بكعب عالٍ، باللون الأسود ليضيف إليها المزيد من الطول والأناقة، ووضعت المكياج الجذاب الرقيق مع ظل ذهبي للعيون وخط من اللون الأسود لتبدو أكثر جاذبية

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الأمن يعزّز تأمين السفارة القطريّة والإخوان يتظاهرون في عرب المعادي   مصر اليوم - الأمن يعزّز تأمين السفارة القطريّة والإخوان يتظاهرون في عرب المعادي



F

GMT 09:15 2017 الثلاثاء ,25 تموز / يوليو

"هولبوكس" وجهة مثالية للاستمتاع بجمال الطبيعة
  مصر اليوم - هولبوكس وجهة مثالية للاستمتاع بجمال الطبيعة
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon