مقتلُ 9 سورييّن بانفجار "مفخخة" داخل حي عكرمة في حمص

القوات الحكوميّة تقصفُ مناطق في ريّفي حماه ودمشق و اللاذقيّة وحلب ودرعا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - القوات الحكوميّة تقصفُ مناطق في  ريّفي حماه ودمشق و اللاذقيّة وحلب ودرعا

قصف مناطق في ريفي حماه ودمشق و اللاذقية وحلب ودرعا
دمشق ـ جورج الشامي

فتحَّ الطيران الحربي، الجمعة، نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في بلدة كفرزيتا في ريف حماه الشمالي دون أنباء عن اصابات، فيما تتعرض مناطق في بلدة كسب ومحيطها في اللاذقية، ومناطق أخرى في بلدة سلمى في جبل الأكراد لقصف من قبل القوات النظامية، في حين  استشهد 5 مواطنين بينهم 3 اطفال وسيدة جراء قصف الطيران الحربي مناطق في حي طريق الباب في حلب، كما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في حيي بستان القصر و باب قنسرين، هذا و تعرضت مناطق في بلدة اليادودة  في درعا لقصف من قبل القوات النظامية ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا، بينما تبين أن الانفجار الذي سمع دويه في حي عكرمة في حمص ناجم عن انفجار سيارة مفخخة قرب جامع بلال  في مساكن ضاحية الوليد على اطراف حي عكرمة   مما ادى لاستشهاد 9 مواطنين على الأقل.
فتحت القوات النظامية نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في بلدة المليحة في ريف دمشق  ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا  كما استشهد قائد كتيبة اسلامية مقاتلة في اشتباكات مع القوات النظامية والمسلحين الموالين لها في بلدة  المليحة  فيما قصفت القوات النظامية مناطق في بلدة كفربطنا واطراف بلدة سقبا  واستشهد رجل من بلدة كفربطنا برصاص قناص من القوات النظامية اثناء خروجه من مخيم الوافدين بحسب ناشطين من المنطقة  .
وفي اللاذقية تتعرض مناطق في بلدة كسب ومحيطها ومناطق اخرى في بلدة سلمى بجبل الاكراد لقصف من قبل القوات النظامية ترافق مع استمرار الاشتباكات العنيفة  بين القوات النظامية مدعمة بقوات الدفاع الوطني ومسلحين من جنسيات عربية ومقاتلي حزب الله اللبناني و"المقاومة السورية لتحرير لواء اسكندرون "من جهة ومقاتلي جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) وجنود الشام وحركة احرار الشام وحركة شام الاسلام وحركة انصار الشام ومقاتلي الكتائب الاسلامية المقاتلة في محيط قرية السمرا بريف اللاذقية الشمالي .
وفي حلب استشهد 5 مواطنين بينهم 3 اطفال وسيدة جراء قصف الطيران الحربي مناطق في حي طريق الباب فيما  قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في حيي بستان القصر و باب قنسرين ومعلومات عن شهداء في حي بستان القصر  وباب قنسيرين وسقوط جرحى كما وردت معلومات عن استشهاد طفلين  اثنين جراء قصف الطيران الحربي مناطق في بلدة كفرحمرة  ايضا نفذ الطيران الحربي غارة جوية على مناطق  في بلدة دارة عزة وانباء عن شهداء وسقوط جرحى.
أما في السويداء سقطت قذيفة هاون  قرب مساكن الكهرباء في مدينة السويداء مما ادى لسقوط جرحى ويأتي ذلك بعد ايام من اصدار جبهة النصرة بيانا اعلنت فيه  عن بدء معركة "الثأر لدماء الشهداء "رداً على قصف قرى حوران بالطائرات الحربية، و الذي قالت انه ادى لاستشهاد العشرات، وأعلنت عن البدء باستهداف المربعات الأمنية والمجمعات" التشبيحية "واللجان الشعبية في محافظة السويداء واستهداف جمارك نصيب وإعلانه منطقة مستهدفة ونصحت كافة المسلمين بالابتعاد عن هذه المناطق.
كما تعرضت مناطق في بلدة اليادودة في درعا  لقصف من قبل القوات النظامية ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا كما استشهد رجل من بلدة الحارة داخل سجون القوات النظامية.
وفي حماه فتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في بلدة كفرزيتا في ريف حماه الشمالي دون انباء عن اصابات  كما قتل عنصران اثنان من القوات النظامية في اشتباكات مع جبهة النصرة والكتائب الاسلامية المقاتلة في محيط بلدة مورك.
هذا و تبين ان الانفجار الذي سمع دويه في حي عكرمة في حمص  ناجم عن انفجار سيارة مفخخة قرب جامع بلال  في مساكن ضاحية الوليد على اطراف حي عكرمة   مما ادى لاستشهاد 9 مواطنين على الاقل وعدد الشهداء مرشح للارتفاع بسبب وجود جرحى  بعضهم في حالة خطرة كما قصفت القوات النظامية مناطق في بلدة الدار الكبيرة مما ادى لأضرار مادية في بعض المنازل .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - القوات الحكوميّة تقصفُ مناطق في  ريّفي حماه ودمشق و اللاذقيّة وحلب ودرعا   مصر اليوم - القوات الحكوميّة تقصفُ مناطق في  ريّفي حماه ودمشق و اللاذقيّة وحلب ودرعا



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - القوات الحكوميّة تقصفُ مناطق في  ريّفي حماه ودمشق و اللاذقيّة وحلب ودرعا   مصر اليوم - القوات الحكوميّة تقصفُ مناطق في  ريّفي حماه ودمشق و اللاذقيّة وحلب ودرعا



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 03:16 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

GMT 04:50 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

مخبأ يحول إلى منزل وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني
  مصر اليوم - مخبأ يحول إلى منزل  وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني

GMT 04:04 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق
  مصر اليوم - إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 05:45 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

ترامب يشنُّ هجومًا على "سي أن أن" ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم - ترامب يشنُّ هجومًا على سي أن أن ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:14 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

شرين رضا توضح أن شخصية رشا لا تشبهها في الواقع

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 05:15 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

سكان أستراليا يطالبون بإعدام حيوانات الكنغر

GMT 04:40 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

ممارسة الجنس بشكل منتظم تقي من أمراض القلب

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon