ارتفاع قتلى مُفخَّخة حمص إلى 16 وبراميل مُتفجِّرة على حلب وحماه

القوات الحكوميَّة تقصف درعا وإدلب والطَّيران الحربي يضرب اللَّاذقيَّة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - القوات الحكوميَّة تقصف درعا وإدلب والطَّيران الحربي يضرب اللَّاذقيَّة

القوّات الحكوميّة تقصف دير الزور
دمشق ـ جورج الشامي

أكَّد "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، في محافظة درعا، أن "القوات الحكومية فتحت نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في مدينة نوى، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، كما تتعرض مناطق في درعا البلد، في مدينة درعا إلى قصف من القوات الحكومية". وفي محافظة حمص، "تشهد منطقة الحولة قصفًا من القوات الحكومية، ولا معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن، وفي مدينة حمص سقط صاروخان على مناطق في شارعي؛ الميرسين والرئيس في الوعر، ومعلومات أولية عن سقوط عدد من الجرحى، بينما استشهد طفل جراء قصف للقوات الحكومية على مناطق في حي الوعر، بينما استشهد مقاتل من "الكتائب" المقاتلة خلال اشتباكات مع القوات الحكومية في حي الوعر، كذلك ارتفع عدد الأشخاص الذين توفوا إلى 14 شهيدًا، وقتيلين من عناصر المخابرات السياسية، أحدهما برتبة مساعد أول، بتفجير السيارة المُفخَّخة بالقرب من حاجز للقوات الحكومية على "دوار 8 آذار"، القريب من مسجد بلال، وعدد الخسائر البشرية مُرشَّح للارتفاع، بسبب وجود عشرات الجرحى بينهم، والذي بلغ أكثر من 18 على الأقل في حالة خطرة".
وفي محافظة القنيطرة، "تعرضت أماكن في منطقة بئر عجم إلى قصف من القوات الحكومية، ولا معلومات عن إصابات حتى اللحظة".
وفي محافظة حماه، "قصف الطيران المروحي بـ3 براميل مُتفجِّرة مناطق في الحي الجنوبي لبلدة مورك، وسط اشتباكات بين مقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، و"جبهة النصرة" من طرف، والقوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني من طرف آخر في محيط البلدة، ومعلومات مُؤكَّدة عن إصابة 6 مقاتلين بجراح، بعضهم في حالة خطرة، وخسائر بشرية في صفوف القوات الحكومية، كما استشهد رجل من بلدة كفرزيتا، جراء إصابته في قصف بالبراميل المتفجرة على مناطق في البلدة، في حين سمعت أصوات إطلاق نار في حي القصور، في مدينة حماه، دون معلومات عن سبب وظروف إطلاق النار حتى اللحظة".
وفي محافظة إدلب، "تتعرض مناطق في بلدة الحصن، في سهل الروج، في ريف إدلب، إلى قصف من القوات الحكومية، ولم ترد معلومات إلى اللحظة، عن خسائر بشرية".
وفي محافظة اللاذقية، "قصف الطيران الحربي مناطق في محيط خربة سولاس، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن، كذلك دارت اشتباكات بين القوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني، ومُسلَّحين من جنسيات عربية و"المقاومة السورية لتحرير لواء أسكندرون"، ومقاتلي "حزب الله" اللبناني من طرف، ومقاتلي "جبهة النصرة"، و"جنود الشام"، و"حركة أنصار الشام"، و"حركة شام الإسلام"، و"حركة أحرار الشام"، ومقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة من طرف آخر، في محيط "المرصد 45"، في ريف اللاذقية الشمالي.
وفي محافظة حلب، "تعرَّضت منطقة بالقرب من دوار جسر الحج، في مدينة حلب إلى قصف ببرميل مُتفجِّر، وأنباء عن سقوط شهداء وجرحى، كما سقطت قذيفة في حي السليمانية الخاضع لسيطرة القوات الحكومية، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، بينما استشهدت مواطنة جراء إصابتها في سقوط قذائف أطلقتها "كتائب إسلامية" مقاتلة على مناطق خاضعة لسيطرة القوات الحكومية في مدينة حلب".

egypttoday
egypttoday
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - القوات الحكوميَّة تقصف درعا وإدلب والطَّيران الحربي يضرب اللَّاذقيَّة   مصر اليوم - القوات الحكوميَّة تقصف درعا وإدلب والطَّيران الحربي يضرب اللَّاذقيَّة



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - القوات الحكوميَّة تقصف درعا وإدلب والطَّيران الحربي يضرب اللَّاذقيَّة   مصر اليوم - القوات الحكوميَّة تقصف درعا وإدلب والطَّيران الحربي يضرب اللَّاذقيَّة



F
  مصر اليوم - ريجنسي كيوتو ينقلك إلي اليابان وأنت في إيطاليا

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم - منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 06:30 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

الزلازل تضرب حديقة يلوستون الوطنية في أسبوع

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon