تسعى لاغتيال السّيسي بطريقة السّادات وتجتمع مع المخابرات القطريّة والتّركيّة

"الإخوان" تفوّض عزّت في عمليّة "صيد الكبار" وتخطّط لاستهداف وزير الدّاخليّة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الإخوان تفوّض عزّت في عمليّة صيد الكبار وتخطّط لاستهداف وزير الدّاخليّة

عناصر تابعة لجماعة "الإخوان المسلمين"
القاهرة ـ محمد الدوي

كشفت مصادر رفيعة المستوى لـ"مصر اليوم" إن الأجهزة السيادية توصلت إلى معلومات تكشف أن التنظيم الدولي للإخوان على اتصالات بعدد من أجهزة الأمن الخارجية وذلك للقيام بعملية إرهابية خلال الأيام المقبلة. وقالت المصادر السياديّة إن التنظيم الدولي للإخوان كلّف القيادي محمود عزت باستهداف المشير عبد الفتاح السيسي وأن القيادي يوسف ندا سيعمل على تمويل مجموعات مدربة لاستهداف المشير ووزير الداخلية ورئيس جهاز الأمن الوطني بخطة تسمى "صيد الكبار" وأن التنظيم الدولي للإخوان أوصى بضرورة اغتيال المشير عبد الفتاح السيسي لأنه يعتبر رأس الصداع على الإخوان مع ضرورة هز استقرار بعض دول الخليج لوقف التصعيد ضد الإخوان.
وأشارت المصادر إلى أن الأجهزة الأمنية توصلت إلى معلومات تكشف عن اجتماع حدث منذ يومين بين القيادي في التنظيم الدولي أحمد يوسف ورئيس المخابرات التركية وبحضور فيدال هاكان ووجافان مادان أهم رجلين في المخابرات التركية وتم التنسيق على طرق التصعيد داخل البلاد وضرورة كسر الانقلاب بمساعدة المخابرات التركية بتزويد المجموعات بمعلومات استخباراتية عن التحركات المصرية ومحاولة التجسس على النظام المصري ومد معلومات للتنظيم الدولي للإخوان لتحرك.
وأشارت المصادر إلى أن قيادات من التنظيم الدولي أيضا اجتمعوا مع مدير المخابرات القطرية غانم الكبيسي منذ أسبوع في الدوحة لبحث الأزمة المصرية وحصول التنظيم الدولي على الدعم الكامل وعلى عكس ما يتردد فإن مدير المخابرات القطرية رحّب بوجود قيادات التنظيم على الأراضي القطرية وأن هناك دعماً مادّيّاً قطريّاً والقيادي الهارب يوسف ندا رصد مبلغ 5 ملايين دولار لدعم معسكرات في شرق ليبيا وعدد من المرتزقة هناك وذلك لإشعال فتيل العنف في مصر قبل الانتخابات الرئاسية.
وتابعت المصادر أن التنظيم الدولي حصل على دعم قطري ووصل هذا الدعم إلى معسكرات في شرق ليبيا يتم تدريبها على يد ضباط من جنسيات مختلفة للقيام بعمليات إرهابية موسّعة تستهدف المؤسسة العسكرية وقياداتها وأن القيادي محمود عزت سيقوم بإدارة العمليات من ليبيا وأن هناك متطوعين مصريين من تنظيم الإخوان انضموا لهذه المعسكرات لبدء فى عمليات تسلل كبيرة تدعمها المخابرات القطرية التركية وأن قيادات التنظيم طالبوا القواعد بضرورة استهداف السيسي على طريقة السادات وإحداث موجة عنف كبيرة داخل البلاد تستهدف وزير الدفاع السابق والداخلية ورئيس جهاز الأمن الوطني بالإضافة إلى قائمة ضباط شرطة شاركت في فض اعتصامي رابعة والنهضة وأن الخطة وضعت للبدء قبل الانتخابات الرئاسية بأسبوع.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الإخوان تفوّض عزّت في عمليّة صيد الكبار وتخطّط لاستهداف وزير الدّاخليّة   مصر اليوم - الإخوان تفوّض عزّت في عمليّة صيد الكبار وتخطّط لاستهداف وزير الدّاخليّة



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الإخوان تفوّض عزّت في عمليّة صيد الكبار وتخطّط لاستهداف وزير الدّاخليّة   مصر اليوم - الإخوان تفوّض عزّت في عمليّة صيد الكبار وتخطّط لاستهداف وزير الدّاخليّة



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية

GMT 06:50 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

"غوغل" و"فيسبوك" تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم - غوغل وفيسبوك تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon