الجيش اليمني يعلن السيطرة الكاملة على معسكر خالد بن الوليد السعودية والولايات المتحدة ودول أوروبية تحث مجلس الأمن على إيصال المساعدات لسورية مصدر حكومي يؤكد أن الجيش اللبناني سيتولى إخراج داعش من جرود القاع دون التنسيق مع أحد قرار سياسي بخوض الجيش اللبناني معركة القاع ضد داعش فصائل العمل الوطني والإسلامي في فلسطين تدعو للصلاة بالميادين العامة يوم الجمعة وتصعيد ضد الاحتلال نصرةً للقدس المحتلة مصدر عسكري لبناني يعلن أن لا صحة عن تسلل مسلحين متطرفين إلى بلدة القاع الحدودية القوات الشرعية اليمنية تقوم بعمليات تمشيط والتعامل مع جيوب المتمردين في المنطقةالقوات الشرعية اليمنية تقوم بعمليات تمشيط والتعامل مع جيوب المتمردين في المنطقة قوات المقاومة اليمنية والجيش الوطني تقتحم معسكر خالد من الجهة الشمالية الغربية بإسناد جوي من القوات الإماراتية ضمن التحالف العربي حكاية الطالب بيتر الذي حصل على 70 % ووافق الرئيس السيسي على إدخاله الهندسة وزير الدولة الإماراتي يعلن أن قطر تدعو لقيم لا تمارسها والعلاقات الخليجية ستستمر بدونها
أخبار عاجلة

جدَّدت دعمها له منتقدة إعلانه التَّرشُّح وهو يرتدي الزِّي العسكري

"تمرُّد" تدعو الشَّعب إلى النُّزول إلى الميادين الجمعة لشكر السِّيسي وتأييده

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تمرُّد تدعو الشَّعب إلى النُّزول إلى الميادين الجمعة لشكر السِّيسي وتأييده

"تمرُّد" تدعو الشَّعب للنزول للميادين الجمعة لتوجيه الشُّكر للمشير السَّابق عبد الفتَّاح السِّيسي
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي دعت حركة "تمرُّد"، عبر موقعها الرَّسمي، الشَّعب المصري إلى النُّزول إلى ميادين مصر الجمعة، لتوجيه الشُّكر للمشير السَّابق عبد الفتَّاح السِّيسي على استجابته لرغبه الشَّعب وتأييد استقالته من وزارة الدِّفاع وترشيحه نفسه لرئاسة الجمهوريَّة. وجددت الحركة، في بيان لها "دعمها للمشير السيسي في الانتخابات الرئاسية" ، مؤكدة أن "اختيارها للمشير انحياز لإرادة القطاع الأكبر من الشعب".
فيما علقت الصفحة الرسمية للحركة على "فيسبوك"، والتي يديرها مؤسسو الحركة، الذين أعلنوا دعمهم لمؤسس التيار الشعبي حمدين صباحي، في انتخابات الرئاسة، مؤكدة أن "الرأي الآن أصبح للشعب ليختار من يشاء".
وأعرب مؤسس حركة "تمرد" وعضو لجنة الخمسين محمد عبد العزيز، عن "ترحيبه بترشح المشير عبد الفتاح السيسي، كمنافس قوى في الانتخابات الرئاسية"، معتبرًا أنه "قد أخطأ بإعلانه الترشح مرتديا الزي العسكري"، مطالبًا رئيس الوزراء بـ "الوفاء بوعده والتحقيق في انحياز بعض الوزراء للسيسي".
ورحب عبد العزيز، في تدوينة له الخميس، على حسابه الشخصي على "فيسبوك"، بترشح عبد الفتاح السيسي منافسا قويا كباقي المرشحين"، قائلا: اليوم يصبح عبد الفتاح السيسي رجلا مدنيا وليس مسئولا في الحكومة، وبالتالي يجب أن تتعامل معه أجهزة الدولة كلها، على أنه مرشح من ضمن مرشحين وأن تتعامل بحيادية مع الجميع.
وأكد مؤسس حركة "تمرد"، الذي أعلن تأييده للمرشح المحتمل حمدين صباحي أن "التجربة الديمقراطية مفيدة للبلاد والثورة وكذلك للشعب الذي سيختار من بين برامج وأفكار سيستفيد منها قطعا الرئيس القادم أيًا كان اسمه".
وتابع عضو لجنة الخمسين، قائلا: أخطأ عبد الفتاح السيسي بإعلانه الترشح مرتديا الزي العسكري فالجيش المصري هو بيت الوطنية وملك الشعب كله، ونعي أن السيد عبد الفتاح السيسي لا يريد للجيش أن يدخل طرفًا في العملية السياسية ونعتقد أن هذا الأمر مر عن طريق (السهو) ونتمنى ألا يتكرر.
وأضاف عبد العزيز "في لقائنا مع رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب"، مؤكدا أن "الحكومة ستلزم الحياد تجاه جميع المرشحين، وأنه سيحاسب أي وزير يبدي انحيازه لأحد المرشحين، وأحب أن أبلغه أن السيد وزير الكهرباء والسيد وزير البترول، كانا معا على قناة CBC، وأبديا انحيازا واضحا للسيد عبد الفتاح السيسي. نتمنى أن يتم التحقيق في الأمر وألا يتكرر".
وقال عبد العزيز: من يعتقد أن النتيجة محسومة فهو الأقرب للهزيمة ومن يعتقد أن عليه بذل أكبر مجهود لشرح برنامجه هو الأقرب للفوز.

egypttoday
egypttoday
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تمرُّد تدعو الشَّعب إلى النُّزول إلى الميادين الجمعة لشكر السِّيسي وتأييده   مصر اليوم - تمرُّد تدعو الشَّعب إلى النُّزول إلى الميادين الجمعة لشكر السِّيسي وتأييده



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تمرُّد تدعو الشَّعب إلى النُّزول إلى الميادين الجمعة لشكر السِّيسي وتأييده   مصر اليوم - تمرُّد تدعو الشَّعب إلى النُّزول إلى الميادين الجمعة لشكر السِّيسي وتأييده



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon