مواجهات جنوب الرمادي ومقتل وإصابة 22 مدنيًا في صلاح الدين

مسلحون يحتجزون جنودًا عراقيين في اشتباكات عنيفة جنوب شرق الفلوجة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مسلحون يحتجزون جنودًا عراقيين في اشتباكات عنيفة جنوب شرق الفلوجة

اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش ومسلحين من "داعش" في الرمادي
بغداد ـ نجلاء الطائي

أكّد مصدر أمني في محافظة الأنبار، الأربعاء، أنّ مسلحين احتجزوا جنودًا عراقيين في أعقاب اشتباكات عنيفة جنوب شرق الفلوجة. دون الإشارة إلى هويّتهم. وأشار المصدر إلى اندلاع معارك عنيفة بين مسلحين وقوات الجيش في منطقة العناز في زوبع جنوب شرق الفلوجة. وبيّن أنّ المعارك اندلعت، مساء الثلاثاء، واستمرت حتى ساعات الصباح الأولى واستخدمت فيها أسلحة ثقيلة بما فيها سلاح الطيران الحربي.
وأوضح أنّ هناك أنباء تتحدث عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف الطرفين، مشيرًا إلى أنّ المسلحين سيطروا على عدد من الآليّات والمُدرعات والأسلحة واحتجزوا عددًا من الجنود.
واندلعت اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش ومسلحين من "داعش" في منطقة حي الضباط جنوب الرمادي.
وذكر مصدر أمني أنّ قوات الجيش اشتبكت، الأربعاء، مع مسلحين في منطقة حي الضباط جنوب الرمادي، دون معرفة حجم الخسائر، مبينًا أنّ الاشتباكات ما تزال مستمرة إلى الآن.
وفي نينوى، أكّد مصدر في الشرطة، الأربعاء، أنّ "عبوة ناسفة انفجرت، مساء اليوم، مستهدفة موكب رئيس مجلس قضاء الموصل بسمة بسيم لدى مروره في منطقة القوسيات، (10 كم شمالي الموصل)".
وشهدت المحافظة، الأربعاء، تمكن قوة أمنية من اعتقال 10 مطلوبين بتهم "إرهابية"، كما أبطلت مفعول 4 عبوات ناسفة خلال عملية أمنية نفذتها في الجانب الأيمن غرب الموصل، كما قُتل صاحبا محلين لبيع المواد الغذائية من القومية الشبكية بهجوم مسلح نفذه مجهولون على محليهما شرق الموصل، في حين قتل ضابط برتبة عقيد بهجوم مسلح نفذه مجهولين جنوب الموصل، وقتل جندي في الجيش العراقي وأصيب آخر بهجوم مسلح نفذه مجهولون في حي اليرموك غرب الموصل.
وفي ديالى، أعلَّن رئيس اللجنة صادق الحسيني أنّ القوات الأمنيّة تواصل شن عملياتها الأمنية في حمرين، وأجزاء المحافظة الشمالية للقضاء على أوكار وخلايا المسلحين، مشيرًا إلى "مقتل 21 متشدداً من داعش بينهم 4 يحملون الجنسية الأفغانيّة".
واعتبر الحسيني مناطق تلال حمرين "مصدر تصدير الموت إلى ديالى وشبهت بقندهار العراق بسبب احتوائها على أكبر معاقل الإرهابيين الفارين من محافظات أخرى والمتسللين إلى البلاد من جنسيات مختلفة". وأشار إلى أن المسلحين يسعون "لإضعاف القوات الأمنية في الأنبار ومناطق سليمان بيك والمناطق الحدودية بين ديالى وكركوك وصلاح الدين".
وأفاد مصدر أمني عراقي، مساء الأربعاء باعتقال مسلحين لدى محاولتهما اغتيال أحد منتسبي قيادة فرقة المشاة الثانية أثناء إجازته قرب منطقة دورة السواس في الجانب الأيمن لمدينة الموصل.
وفي صلاح الدين، أكّد مصدر أمني أنّ "9 قذائف هاون سقطت على منازل مدنيين في مناطق الخضراء وحي القادسية وقضاء سامراء في صلاح الدين وأسفر انفجارهن عن مقتل 5 أطفال وامرأتين وأربع رجال".
وأوضح أنّ "سبع عبوات ناسفة تم تفجيرهن استهدفن أربعة منازل لمنتسبي في الشرطة وضباط في قضاء سامراء، وأسفرن عن مقتل 11 شخصًا بينهم 4 أطفال و7 نساء".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مسلحون يحتجزون جنودًا عراقيين في اشتباكات عنيفة جنوب شرق الفلوجة   مصر اليوم - مسلحون يحتجزون جنودًا عراقيين في اشتباكات عنيفة جنوب شرق الفلوجة



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مسلحون يحتجزون جنودًا عراقيين في اشتباكات عنيفة جنوب شرق الفلوجة   مصر اليوم - مسلحون يحتجزون جنودًا عراقيين في اشتباكات عنيفة جنوب شرق الفلوجة



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon