القوات الحكوميّة تقصف محيط "قلعة حلب" الأثريّة بالبراميل المتفجّرة

الجيش "الحُّر" يسيّطر على سجن "غرز" في درعا وحملة اعتقالات في دمشق

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الجيش الحُّر يسيّطر على سجن غرز في درعا وحملة اعتقالات في دمشق

حملة اعتقالات في دمشق
دمشق ـ ريم الجمال

تمكّن الجيش "الحرّ"، صباح الأربعاء، من فرض السيطرة على سجن "غرز المركزي"، في درعا ، وتحرير جميع السجناء، بعد حصار دام شهرين، فيما نفّذت القوّات الحكوميّة حملة دهم وتفتيش للمنازل، رافقتها اعتقالات، في شارع الحكيم في حي مساكن برزة الدمشقي، وأعلن الثوّار، الأربعاء، عن السيطرة على سجن "غرز" المركزي ، في مدينة درعا، وتحرير السجناء السياسيّين كافة، بعد مواجهات عنيفة مع القوات الحكوميّة، استمرت نحو شهرين.
ويضمُّ سجن غرز 294 معتقلاً، ويتكون من مبنيين، الأول من سبعة طوابق، وهو المبنى الإداري، والثاني من أربعة طوابق، وكانت القوات الحكومية تحتفظ بالمساجين في المبنى الثاني، في الدورين الأول، والثاني.
وتتعرض مناطق في بلدة نصيب لقصف من طرف القوات الحكومية، فيما سمعَ دويّ انفجار في الجهة الغربية لمدينة الحارَّة، ولم ترد معلومات عن طبيعة الانفجار حتى الآن.
ونفّذت القوات الحكومية في دمشق حملة دهم وتفتيش للمنازل، رافقتها اعتقالات، في شارع الحكيم، في مساكن برزة، كما قصفت بقذائف الهاون مناطق في حي جوبر، ومناطق في مدينة داريا، والمنطقة الغربية من مدينة التل، في ريف دمشق، بالتزامن مع إلقاء الطيران المروحي براميل متفجرة على مناطق في مدينة داريا عدة، ومعلومات عن سقوط جرحى.
وقتل رجلان من بلدة رنكوس، جراء قصف القوات الحكومية على البلدة، فيما تصدّت عناصر "جيش الإسلام" التابع للمعارضة، الأربعاء، لمحاولة  اقتحام القوات الحكومية بلدة حتيتة التركمان، في ريف دمشق، وكبدوهم خسائر فادحة.
وسقطت قذائف هاون على مسجد "الأنصار" في الكسوة في ريف دمشق، ولم ترد أنباء عن حجم الضحايا.
وأكّد المرصد السوري لحقوق الإنسان أنَّ مقاتلي "وحدات حماية الشعب الكردي" سيطروا على  قرى عدة، منها تل غزال مجو، وفريسة الشرابيين، وفريسة صوفيان، وفريسة دشو، وتل المها، والبوغا في ريف مدينة رأس العين، عقب اشتباكات عنيفة مع مقاتلي "داعش"، ومعلومات عن مصرع 20 من مقاتلي "الدولة الإسلامية في العراق والشام"، وسقوط جرحى.
وقصف الطيران الحربي مناطق في مدينة الرستن في ريف حمص، ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر حتى اللحظة، فيما نفّذ الطيران الحربي غارتين جويتين على مناطق شمال بلدة التح، في إدلب، بالتزامن مع قصف على محيط حواجز الصالحية، وكفر ياسين، وبابولين، حيث تستمر الاشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية ومقاتلي الكتائب الإسلامية المعارضة، فضلاً عن قصف الطيران الحربي مناطق في بلدة قميناس، وأطراف بلدة معرحطاط، التي تسيطر عليها القوات الحكومية، جنوب مدينة معرة النعمان، فيما نفذ الطيران الحربي غارة جوية على قرية شاغور، قرب بلدة سراقب، ما أدى إلى أضرار مادية.
ووردت معلومات عن مقتل 3 عناصر من القوات الحكومية، إثر كمين للكتائب الإسلامية المعارضة، في محيط حاجز الخزانات، في الجهة الشرقية من مدينة خان شيخون.
وفي حلب، قصف الطيران المروحي، بالبراميل المتفجرة، مناطق في حيي طريق الباب والجزماتي، ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر حتى اللحظة، في حين نفّذ الطيران الحربيّ غارات جوية على مناطق في حيي الشيخ مقصود والسكري والمنطقة بين حيي الأنصاري والسكري.
ولا تزال الاشتباكات العنيفة مستمرة بين "جبهة النصرة" ومقاتلي الكتائب الإسلامية المعارضة من طرف، والقوات الحكومية، مدعمة بكتائب "البعث" من طرف آخر، في محيط حي بني زيد، ومنطقة الليرمون، بالتزامن مع قصف من طرف القوات الحكوميّة على منطقة الاشتباك، وكذلك في محيط قلعة حلب، فيما قصف الطيران المروحي، بالبراميل المتفجرة، أطراف مخيم حندرات، ومحيط سجن حلب المركزي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الجيش الحُّر يسيّطر على سجن غرز في درعا وحملة اعتقالات في دمشق   مصر اليوم - الجيش الحُّر يسيّطر على سجن غرز في درعا وحملة اعتقالات في دمشق



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الجيش الحُّر يسيّطر على سجن غرز في درعا وحملة اعتقالات في دمشق   مصر اليوم - الجيش الحُّر يسيّطر على سجن غرز في درعا وحملة اعتقالات في دمشق



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 03:16 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

GMT 04:50 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

مخبأ يحول إلى منزل وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني
  مصر اليوم - مخبأ يحول إلى منزل  وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني

GMT 04:04 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق
  مصر اليوم - إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 05:45 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

ترامب يشنُّ هجومًا على "سي أن أن" ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم - ترامب يشنُّ هجومًا على سي أن أن ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:14 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

شرين رضا توضح أن شخصية رشا لا تشبهها في الواقع

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 05:15 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

سكان أستراليا يطالبون بإعدام حيوانات الكنغر

GMT 04:40 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

ممارسة الجنس بشكل منتظم تقي من أمراض القلب

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon