مقتل 3 بينهم طفلة قضوا في قصف للقوّات الحكوميّة مدينة بنّش في إدلب

اشتباكات بين الكتائب المقاتلة و"الدّولة الإسلاميّة" في قرية تل جيجان في حلب

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والدّولة الإسلاميّة في قرية تل جيجان في حلب

اشتباكات بين الكتائب المقاتلة و"الدّولة الإسلاميّة
دمشق  ـ جورج الشامي

دمشق  ـ جورج الشامي أعلن المرصد السّوري لحقوق الإنسان تعرّض مناطق في بلدة معارة الأرتيق في محافظة حلب لقصف عنيف من القوّات الحكوميّة، ولا معلومات عن خسائر بشريّة إلى الآن، كما قتل قيادي في الدّولة الإسلاميّة في العراق والشام في كمين للكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية المقاتلة في ريف مدينة الباب، كذلك دارت اشتباكات بين مقاتلي الكتائب الإسلامية المقاتلة والكتائب المقاتلة من طرف والدولة الإسلامية في العراق والشام من طرف آخر في قرية تل جيجان، ومعلومات عن سيطرة الدولة الإسلامية على القرية، ومعلومات مؤكدة عن سقوط خسائر بشرية من الطرفين.
 وفي محافظة إدلب قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن عدد القتلى ارتفع إلى 3 بينهم طفلة قضوا في قصف للقوات الحكومية على مناطق في مدينة بنّش، كما تتعرض قرية عين لاروز لقصف من القوات الحكومية، ولا معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن، كما دارت اشتباكات بين مقاتلي الكتائب المقاتلة والقوات الحكومية على أتوستراد أريحا، اللاذقية، وقتل رجل من مدينة كفرنبل تحت التعذيب في سجون القوات الحكومية، كما قتل رجل جراء غارة للطيران الحربي على مناطق في بلدة احسم.
وفي محافظة حمص قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن قذيفة هاون سقطت على منطقة في الحي الجديد في الوعر في مدينة حمص، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن، كما قصفت القوات الحكومية قرية زميمير بالقرب من بلدة غرناطة، دون معلومات عن خسائر بشرية.
وفي محافظة ريف دمشق أكد المرصد السوري مقتل عنصر من حزب الله اللبناني خلال اشتباكات مع جبهة النصرة والدولة الإسلامية في العراق والشام والكتائب الإسلامية المقاتلة على أطراف مدينة يبرود ومحيطها.
وفي محافظة حماه قال المرصد السوري إن القوات الحكومية قصفت مناطق في بلدة عقرب، ما أدى لأضرار في ممتلكات مواطنين، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن، بالتزامن مع اشتباكات بين مقاتلي الكتائب المقاتلة والقوات الحكومية وقوات الدفاع الوطني بالقرب من عقرب.
وفي محافظة دمشق أشار المرصد السوري إلى ورود معلومات عن اعتقال القوات الحكومية لثلاثة شبان في منطقة مساكن برزة مسبق الصنع، واقتيادهم إلى جهة مجهولة، بينما نفذت القوات الحكومية في المنطقة ذاتها، حملة مداهمات لمنازل مواطنين بعد ظهر السبت، كذلك قصفت القوات الحكومية مناطق في حي جوبر بقذائف الهاون والمدفعية، ما أدى لاندلاع النيران في ممتلكات مواطنين، كذلك قتل 5 أشخاص من الكتائب المقاتلة أحدهم فتى جراء قصف للطيران الحربي على مناطق في بلدة عين ترما.
وفي محافظة القنيطرة قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن معلومات وردت عن اعتقال القوات الحكومية لعدد من المواطنين في بلدة نبع الصخر، واقتيادهم إلى جهة مجهولة، كذلك تتعرض مناطق في بلدتي بريقة وبئر العجم لإطلاق نار بالرشاشات الثقيلة وقصف من القوات الحكومية، دون خسائر بشرية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والدّولة الإسلاميّة في قرية تل جيجان في حلب   مصر اليوم - اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والدّولة الإسلاميّة في قرية تل جيجان في حلب



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والدّولة الإسلاميّة في قرية تل جيجان في حلب   مصر اليوم - اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والدّولة الإسلاميّة في قرية تل جيجان في حلب



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon