قصفت الحكومة السوريّة بالبراميل المتفجرة مناطق في ريف دمشق ودرعا

قوّات "داعش" تفرض سيطرتها على الشيوخ الفوقاني وجسر جرابلس في حلب

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - قوّات داعش تفرض سيطرتها على الشيوخ الفوقاني وجسر جرابلس في حلب

قصف حكومي سوري بالبراميل المتفجرة
دمشق ـ جورج الشامي

سيطر مقاتلو "الدولة الإسلامية في العراق والشام"، صباح الثلاثاء، على منطقة الشيوخ الفوقاني، وجسر جرابلس، قرب مدينة عين العرب (كوباني) في ريف حلب، عقب اشتباكات عنيفة مع مقاتلي لواء "جبهة الأكراد"، ومقاتلي الكتائب المعارضة، وماتزال الاشتباكات العنيفة بين الطرفين مستمرة، في محيط المنطقة.
وأكّد المرصد السوري لحقوق الإنسان أنّ قذيفة صاروخية سقطت قرب المعهد الصناعي، في حي وادي الذهب، في حمص، ما أدى إلى أضرار مادية، كما تعرضت مناطق في مدينة الرستن لقصف بقذائف الهاون، من طرف القوات الحكوميّة، وأنباء عن شهداء وسقوط جرحى.
ونفّذ الطيران الحربي، في محافظة ريف دمشق، غارات جوية على مناطق في مزارع ريما، والمنطقة الصناعية، ومنطقة الصالحية، في مدينة يبرود، وتلال العقبة، وجرود بلدة راس المعرة، ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر حتى اللحظة، بالتزامن مع اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة، مدعمة بقوات الدفع الوطني، ومقاتلي "حزب الله" اللبناني من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة" و"الدولة الإسلامية في العراق والشام" ومقاتلي الكتائب الإسلامية المعارضة من جهة أخرى، في محيط مدينة يبرود، ما أدى إلى استشهاد مقاتل من الكتائب الإسلامية المعارضة، كما قصف الطيران المروحي، بالبراميل المتفجرة، مناطق في مدينة داريا، فيما قصفت القوات الحكوميّة مناطق في مخيم خان الشيح، ومناطق في مدينة دوما، واعتقلت عددًا من المواطنين من بلدة المقيلبية.
وفي محافظة دمشق سمع دوي إطلاق نارعند حاجز للقوات الحكوميّة، في مدخل نفق البرامكة، غرب حي الميدان، تبعه اعتقال القوات الحكوميّة لسائق سيارة قرب الحاجز، حسب ناشطين من المنطقة.
وتعرضت، في محافظة درعا، مناطق في حي الأربعين في درعا البلد لقصف من طرف القوات الحكوميّة، كما قصف الطيران المروحي، بالبراميل المتفجرة، مناطق في بلدة النعيمة، وأطراف بلدة أم المياذن، ومحيط سجن غرز، في محيط مدينة درعا، بالتزامن مع استمرار الاشتباكات العنيفة بين القوات الحكوميّة ومقاتلي الكتائب الإسلامية المعارضة في محيط السجن.  
وفي محافظة دير الزور، تعرضت مناطق في محيط مطار دير الزور العسكري لقصف من طرف القوات الحكوميّة، دون أنباء عن خسائر بشرية، فيما قصفت القوات الحكوميّة، فجر الثلاثاء، مناطق في بلدة طيبة الإمام، في محافظة حماة، ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا
وقصف الطيران الحربي مناطق في جبل التركمان، في محافظة اللاذقية، ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا، فيما قصف الطيران المروحي، بالبرامل المتفجرة، أطراف بلدة الهبيط، في محافظة إدلب، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.
وهاجم الطيران المروحي، في محافظة حلب، بالبراميل المتفجرة، مناطق في حي مساكن هنانو، وطريق مخيم حندرات، وأنباء عن شهداء وجرحى، كما وردت معلومات عن استشهاد رجل، وسقوط جرحى، برصاص قناص من القوات الحكوميّة عند معبر كراج الحجز، في حي بستان القصر.
وفي ريف حلب نفّذ الطيران الحربي غارات جوية عدّة على أطراف بلدتي الأتارب وبيانون، وعلى معمل في بلدة حيان، وأنباء عن شهداء وسقوط جرحى في المعمل المستهدف.
واستهدفت الكتائب الإسلامية المعارضة، بقذائف الهاون، اللواء 80، وأنباء عن قتلى وجرحى في صفوف القوات الحكوميّة، كما استشهد مقاتل من الكتائب الإسلامية المعارضة، في اشتباكات مع القوات الحكوميّة في مدينة حلب.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - قوّات داعش تفرض سيطرتها على الشيوخ الفوقاني وجسر جرابلس في حلب   مصر اليوم - قوّات داعش تفرض سيطرتها على الشيوخ الفوقاني وجسر جرابلس في حلب



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - قوّات داعش تفرض سيطرتها على الشيوخ الفوقاني وجسر جرابلس في حلب   مصر اليوم - قوّات داعش تفرض سيطرتها على الشيوخ الفوقاني وجسر جرابلس في حلب



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية

GMT 06:50 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

"غوغل" و"فيسبوك" تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم - غوغل وفيسبوك تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon