"داعش" تعدم جنديين من الحكومة في الرِّقة وقصف على حلب ودير الزُّور

اشتباكات مع المعارضة في ريف دمشق ودرعا وحمص ومقتل مسعف ميداني في إدلب

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - اشتباكات مع المعارضة في ريف دمشق ودرعا وحمص ومقتل مسعف ميداني في إدلب

اشتباكات مع المعارضة في ريف دمشق ودرعا وحمص
دمشق - جورج الشامي

أكَّد "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، في محافظة ريف دمشق، أن "اشتباكات عنيفة تدور بين القوات الحكومية ومقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة على أطراف بلدة الميلحة، من جهة مبنى إدارة الدفاع الجوي، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، بينما تعرضت مناطق في مدينة زملكا، وأطراف مدينة عربين إلى قصف من قِبل القوات الحكومية،كما جدَّدت القوات الحكومية قصفها على مناطق في مخيم خان الشيح ومزارعه، وأوقفت القوات الحكومية 4 شبان على حاجز مدينة القطيفة من حافلة تقل ركاب على طريق "النبك-دمشق"، واقتادتهم إلى جهة مجهولة، كما استشهد رجل من بلدة مضايا، تحت التعذيب في سجون القوات الحكومية، واستشهد مقاتل من "الكتائب المقاتلة" خلال اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها، في الغوطة الشرقية، كذلك تتعرض مناطق في حي القاعة إلى قصف من القوات الحكومية، دون معلومات عن ضحايا، بينما تشهد أطراف مدينة دوما من جهة حرستا، إطلاق نار مجهول المصدر، دون معلومات عن سبب وظروف إطلاق النار، كما تتعرض مناطق في بلدة مديرا إلى قصف من القوات الحكومية، دون خسائر بشرية.
وفي محافظة دمشق، "قصفت القوات الحكومية المجمع الصناعي في حي القدم، ومناطق في حي جوبر، ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا، كما شهد حي الشاغور إطلاق نار كثيف، ولم ترد معلومات عن سببه حتى اللحظة، كذلك تتعرض مناطق في حي العسالي إلى قصف من القوات الحكومية، وإطلاق نار بالرشاشات الثقيلة، دون معلومات عن خسائر بشرية، كما شهدت منطقة الصالحية انتشارًا للقوات الحكومية وسط تفتيش دقيق للمواطنين".
وفي محافظة حلب، "تعرضت مناطق في حي الصاخور إلى قصف من قِبل القوات الحكومية مما أدى إلى سقوط جرحى".
وفي محافظة إدلب، "استشهد شاب يعمل مسعفًا ميدانيًّا جراء قصف القوات الحكومية لأطراف بلدة البحارية، في منطقة المرج في ريف دمشق، كما استشهد رجل من بلدة سراقب، تحت التعذيب في سجون القوات الحكومية، بينما سقطت قذائف عدة على مناطق في بلدة بنّش، دون خسائر بشرية".
وفي محافظة درعا، "تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية، ومقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، في محيط سجن درعا المركزي (غرز)، ومنطقة الصوامع على أطراف مدينة درعا، ترافق مع قصف "الكتائب الإسلامية" المقاتلة على تمركزات القوات الحكومية في المنطقة مما أدى إلى إعطاب دبابة للقوات الحكومية، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوفها".
وفي محافظة حمص، "تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني من جهة، ومقاتلي جند الشام، ومقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة في محيط بلدة الحصن، في ريف حمص الغربي،كما استهدفت "الكتائب الإسلامية" المقاتلة بقذائف الهاون، مناطق في قرية فلة، التي يقطنها مواطنون من الطائفة العلوية".
وفي محافظة حماه، "استهدفت "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، حاجز المغير بقذائف الهاون، وأنباء عن قتلى وجرحى في صفوف القوات الحكومية".
وفي محافظة ديرالزور، "تتعرض مناطق في مدينة دير الزور، إلى قصف من القوات الحكومية، ولا معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن، كما تدور اشتباكات متقطعة بين مقاتلي "الكتائب المقاتلة" والقوات الحكومية في حي الرشدية في المدينة".
وفي محافظة الرقة، "أعدمت "الدولة الإسلامية في العراق والشام"، عند دوار الدلة في مدينة الرقة، جنديين من القوات الحكومية، أَسَرتهم خلال اشتباكات مع القوات الحكومية في محيط "الفرقة 17" قبل أيام، كما وردت معلومات مؤكدة عن إرسال "الدولة الإسلامية" رتل عسكري إلى منطقة صرين في ريف حلب".
وفي محافظة الحسكة، "تستمر الاشتباكات بين مقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، و"جبهة النصرة" من طرف، و"الدولة الإسلامية في العراق والشام" من طرف آخر، في منطقة مركدة، في الريف الجنوبي لمدينة الحسكة، مما أسفر عن مقتل مقاتل من "الدولة الإسلامية"، ومقاتلين عدة، من "جبهة النصرة"، و"الكتائب الإسلامية" المقاتلة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - اشتباكات مع المعارضة في ريف دمشق ودرعا وحمص ومقتل مسعف ميداني في إدلب   مصر اليوم - اشتباكات مع المعارضة في ريف دمشق ودرعا وحمص ومقتل مسعف ميداني في إدلب



  مصر اليوم -

خلال العرض الأول لمسلسل "Big Little Lies"

نيكول كيدمان وريس ويذرسبون بإطلالات سوداء مذهلة

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
 حضرت النجمتان العالميتان نيكول كيدمان، وريس ويذرسبون العرض الأول ومؤتمر "Q&A" الخاص بمسلسل "Big Little Lies"  الذي يُعرض على شاشة  "hbo"، في لوس أنغلوس مساء الثلاثاء، واختارت النجمتان اللون الأسود ليكون رمزًا لأناقتهما في الحفلة الأولى لعملهم الجماعي، حيث ظهرت ريس ويذرسبون بفستان قصير الأكمام ويصل إلى الركبة، بينما ارتدت نيكول فستانا يصل إلى الكاحل.   تألقت كيدمان بفستان شفاف أبرز حمالة الصدر بالجزء الأعلى ويغطى بالأسفل بالدانتيل الطويل إلى الكاحل والذي أضفي إليها أناقة لا مثيل لها، وصففت النجمة التي تبلغ من العمر 50 عامًا، شعرها بتقسيمه لنصفين لينسدل على كتفيها وظهرها، وأضافت القليل من المكياج من ظل العيون الأسود والماسكارا، وأحمر الخدود ، وأحمر الشفاه الداكن، كما التقطت النجمة ذات الأصول الاسترالية صورًا تجمعها بالنجمة العالمية ريس ويذرسبون على السجادة الحمراء، والتي ارتدت فستانًا اسودًا مدمجًا مع أنماط من اللون الأبيض والفضي، ويتميز بالرقبة المستديرة، وانتعلت

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - اشتباكات مع المعارضة في ريف دمشق ودرعا وحمص ومقتل مسعف ميداني في إدلب   مصر اليوم - اشتباكات مع المعارضة في ريف دمشق ودرعا وحمص ومقتل مسعف ميداني في إدلب



F
  مصر اليوم - إيبيزا النادي الأفضل لقضاء عطلة مميزة لاتنسى
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon