"داعش" تشتبك مع "لواء جبهة الأكراد" و"الكتائب" في حلب وقصف حمص

انفجار في مخزن للأسلحة تابع للمعارضة في إدلب واشتباكات عنيفة في درعا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - انفجار في مخزن للأسلحة تابع للمعارضة في إدلب واشتباكات عنيفة في درعا

اشتباكات عنيفة بين الحكومة والمعارضة في حلب
دمشق ـ جورج الشامي

أكَّد "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، في محافظة إدلب، أن "انفجارًا شديدًا وقع في قرية كفردريان في منطقة سرمدا، تبين أنه ناجم عن انفجار معمل لتصنيع ذخيرة تابع لـ"جبهة النصرة" ومعلومات مؤكدة عن خسائر بشرية في صفوف عناصر "جبهة النصرة"، واستشهاد 3 مواطنات في منطقة مجاورة للمعمل، كما استشهد مقاتلان اثنان من "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، ولقي مقاتلان من "جبهة النصرة" مقتلهما، أحدهما سعودي الجنسية، والآخر من أوزبكستان، وذلك خلال اشتباكات مع القوات الحكومية في محيط مدينة خان شيخون، واستشهد مقاتل من حركة "إسلامية" مقاتلة خلال اشتباكات مع القوات الحكومية في قرية الشيخ نجار، في ريف حلب، كما تعرضت مناطق في مدينة خان شيخون إلى قصف صاروخي قبل قليل، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة".
وفي محافظة درعا، "تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية، ومقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة في محيط بلدتي عتمان، والشيخ مسكين، كما استشهد جندي منشق عن القوات الحكومية، من بلدة غباغب، تحت التعذيب في سجون القوات الحكومية، بينما استشهد ناشط إعلامي، في كتيبة مقاتلة جراء قصف القوات الحكومية، على مناطق في بلدة بصري الشام".
وفي محافظة دمشق، "جدَّدت القوات الحكومية قصفها مناطق في حي جوبر، ومنطقة جورة الشريباتي، في حي القدم، مما أدى إلى سقوط جرحى، كما سمع دوي إطلاق نار كثيف في مخيم اليرموك".
وفي محافظة ريف دمشق، "تعرضت مناطق في مدينة يبرود، وبلدة المليحة وأطرافها ومناطق على طريق المتحلق الجنوبي من جهة زملكا إلى قصف من قِبل القوات الحكومية، كما قتل  7 من عناصر القوات الحكومية وقوات الدفاع الوطني الموالية لها، وجرح أكثر من 25 آخرين في اشتباكات مع "جبهة النصرة"، و"الدولة الإسلامية في العراق والشام"، و"كتائب إسلامية" مقاتلة عدة، في محيط مدينة يبرود، بينما ارتفع عدد الشهداء إلى 12 من مقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، الذين استشهدوا خلال اشتباكات مع القوات الحكومية، مدعمة بقوات "حزب الله" اللبناني، وقوات الدفاع الوطني، في ريف مدينة يبرود، وتمكن مقاتلون من "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، و"جبهة النصرة" من سحب جثة مقاتل من "حزب الله" اللبناني، قتل خلال الاشتباكات في محيط يبرود، ومعلومات عن قطع رأسه" .
وفي محافظة حمص، "قصفت القوات الحكومية على مناطق في بلدة الغنطو، ومنطقة الحولة، وقرية الزارة، التي يقطنها، مواطنون من التركمان السنة، مما أدى إلى سقوط جرحى".
وفي محافظة حلب، "تدور اشتباكات عنيفة بين "الدولة الإسلامية في العراق والشام" من جهة، ومقاتلي "لواء جبهة الأكراد"، ومقاتلي "الكتائب الإسلامية"، ومقاتلي "الكتائب" المقاتلة في محيط مدينة جرابلس من جهة، جسر الشيوخ، وأنباء عن خسائر بشرية، في صفوف الطرفين، في حين تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة"، و"كتائب إسلامية" مقاتلة في محيط المنطقة الثانية في المدينة الصناعية في الشيخ نجار، واستشهد أربعة مقاتلين من "الكتائب الإسلامية" المقاتلة خلال اشتباكات مع القوات الحكومية في محيط قرية الشيخ نجار".
وفي محافظة دير الزور، "ارتفع عدد الشهداء إلى اثنين من المواطنين، الذين قضوا جراء قصف القوات الحكومية مناطق في بلدة خشام في ريف دير الزور".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - انفجار في مخزن للأسلحة تابع للمعارضة في إدلب واشتباكات عنيفة في درعا   مصر اليوم - انفجار في مخزن للأسلحة تابع للمعارضة في إدلب واشتباكات عنيفة في درعا



  مصر اليوم -

خلال العرض الأول لمسلسل "Big Little Lies"

نيكول كيدمان وريس ويذرسبون بإطلالات سوداء مذهلة

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
 حضرت النجمتان العالميتان نيكول كيدمان، وريس ويذرسبون العرض الأول ومؤتمر "Q&A" الخاص بمسلسل "Big Little Lies"  الذي يُعرض على شاشة  "hbo"، في لوس أنغلوس مساء الثلاثاء، واختارت النجمتان اللون الأسود ليكون رمزًا لأناقتهما في الحفلة الأولى لعملهم الجماعي، حيث ظهرت ريس ويذرسبون بفستان قصير الأكمام ويصل إلى الركبة، بينما ارتدت نيكول فستانا يصل إلى الكاحل.   تألقت كيدمان بفستان شفاف أبرز حمالة الصدر بالجزء الأعلى ويغطى بالأسفل بالدانتيل الطويل إلى الكاحل والذي أضفي إليها أناقة لا مثيل لها، وصففت النجمة التي تبلغ من العمر 50 عامًا، شعرها بتقسيمه لنصفين لينسدل على كتفيها وظهرها، وأضافت القليل من المكياج من ظل العيون الأسود والماسكارا، وأحمر الخدود ، وأحمر الشفاه الداكن، كما التقطت النجمة ذات الأصول الاسترالية صورًا تجمعها بالنجمة العالمية ريس ويذرسبون على السجادة الحمراء، والتي ارتدت فستانًا اسودًا مدمجًا مع أنماط من اللون الأبيض والفضي، ويتميز بالرقبة المستديرة، وانتعلت

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - انفجار في مخزن للأسلحة تابع للمعارضة في إدلب واشتباكات عنيفة في درعا   مصر اليوم - انفجار في مخزن للأسلحة تابع للمعارضة في إدلب واشتباكات عنيفة في درعا



F
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon