قبضت على 16 "إخوانيًا" في المحافظات متهمين بالهجوم على المقارات الأمنيّة

وزارة الداخلية تعلن عن ضبط 864 قطعة سلاح و13 تشكيلاً عصابيًا في 48 ساعة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزارة الداخلية تعلن عن ضبط 864 قطعة سلاح و13 تشكيلاً عصابيًا في 48 ساعة

الداخلية تعلن عن ضبط 864 قطعة سلاح و13 تشكيلاً عصابيًا في 48 ساعة
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي ضبط قطاع الأمن العام 864 قطعة سلاح، و10 بؤر إجرامية، و13 تشكيلاً عصابيًا، خلال الـ 48 ساعة الأخيرة، في حملة لملاحقة الخارجين على القانون، من تُجّار المخدرات والأسلحة والهاربين من تنفيذ الأحكام. وأوضحت وزارة الداخلية، في بيان صحافي، الثلاثاء، أنّ جهود الحملات، التي تمت تنفيذًا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، على مدار 48 ساعة، وبالتنسيق مع مديريات الأمن وقطاع الأمن المركزي في محافظات الجمهورية، أسفرت عن ضبط 223 قطعة سلاح ناري، منها 47 بندقية آلية، ورشاش، و6 بندقية مشخننة، و20 بندقية غير مشخننة، و19 طبنجة، و124 فرد محلي الصنع، و6 سلاح ناري "براشوط"، و1125 طلقة نارية مختلفة الأعيرة، وبندقية آلية، وبندقية خرطوش، من الأسلحة المستولى عليها من المواقع الشرطية، وضبط 3 ورش لتصنيع الأسلحة النارية، والإتجار فيها، وضبط 594 قطعة سلاح أبيض.
واستهدفت الحملات 10 بؤر إجراميّة في مديريات أمن الدقهلية، والشرقية، وأسيوط، حيث تمّ ضبط 4 بندقية آلية، وبندقية مشخننة، وبندقية غير مشخننة، وطبنجة، و فرد محلي الصنع، و23 طلقة نارية مختلفة الأعيرة، وضبط 23 كيلو غرام من نبات "البانجو" المخدر، وتنفيذ 182 حكمًا قضائيًا.
ونجحت الحملات في القبض على 527 متهمًا في قضايا مخدرات، وفي حيازتهم كمية من مخدر "البانجو" وزنت 260,225 كيلو غرامًا، وكمية من مخدر "الحشيش" وزنت 9,463 كيلو غرامًا، وكمية من مخدر "الهيروين" وزنت 1,796 كيلو غرامًا، وكمية من مخدر الأفيون، وزنت 151 غرامًا، و1500 شجيرة من نبات "البانجو" المخدر، و73457 قرص مخدر.
وألقت القوّات القبض على 13 تشكيل عصابي، ضمت 37 متهمًا، ارتكبوا 55 حادث سرقة متنوعة، و37 متهمًا لقيامهم بارتكاب أعمال البلطجة وحوادث السرقات بالإكراه، وفي حيازتهم 4 بندقية آلية، و2 بندقية غير مشخننة، وطبنجة، و3 فرد محلي الصنع، و27 قطعة سلاح أبيض، فضلاً عن 4 سجناء هاربين، و3593 دراجة بخارية مخالفة، و33 سيارة مُبلغ بسرقتها.
جاء ذلك بعد قبض مديرية أمن الفيوم على 7 من المنتمين لتنظيم "الإخوان" (الإرهابي قانونًا)، من المتورطين في اقتحام وحرق نقطة التفتيش الأمنية "كمين الطيور"، وسرقة محتوياتها.
وفي مديرية أمن الجيزة قبض الأمن على 3 من المنتمين لتنظيم "الإخوان"، المتورطين في اقتحام مركزي شرطة أطفيح وكرادسة، وسرقة محتوياتهما، وإضرام النيران فيهما، والاستيلاء على ما داخلهما من أسلحة.
وأسفرت الجهود في مديرية أمن المنيا عن ضبط 5 من المنتمين لـ"الإخوان" المتهمين بالتحريض على التظاهر والعنف، وفي حيازة أحدهم 5 زجاجات حارقة، قيما قبض على أحد عناصر التنظيم في مديرية أمن دمياط، المطلوب ضبطه وإحضاره من طرف النيابة العامة.
وتمّ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، كلٍ منهم على حده، والعرض على النيابة، التي باشرت التحقيق.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزارة الداخلية تعلن عن ضبط 864 قطعة سلاح و13 تشكيلاً عصابيًا في 48 ساعة   مصر اليوم - وزارة الداخلية تعلن عن ضبط 864 قطعة سلاح و13 تشكيلاً عصابيًا في 48 ساعة



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزارة الداخلية تعلن عن ضبط 864 قطعة سلاح و13 تشكيلاً عصابيًا في 48 ساعة   مصر اليوم - وزارة الداخلية تعلن عن ضبط 864 قطعة سلاح و13 تشكيلاً عصابيًا في 48 ساعة



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon