الانفجار وقع في مكتب التجنيد المجاور للبوَّابة الخلفيَّة للمديريَّة بهدف "الإرهاب"

النيابة تطلب تقرير الأدلَّة الجنائيَّة بشأن انفجار مديريَّة الأمن وتضارب في التصريحات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - النيابة تطلب تقرير الأدلَّة الجنائيَّة بشأن انفجار مديريَّة الأمن وتضارب في التصريحات

مديرية أمن الإسكندرية
الإسكندرية – هيثم محمد

الإسكندرية – هيثم محمد طالبت النيابة العامة بتقرير الأدلة الجنائية بشأن انفجار مديرية أمن الإسكندرية، وذلك بعد توجه فريق من النيابة العامة لمعاينة مكان الانفجار، ووقع انفجار داخل صالة مكتب التجنيد التابع للقوات المسلحة، داخل مقر مديرية أمن الإسكندرية، في سموحة، من دون حدوث إصابات. وفوجئ سكان منطقة سموحة والعاملون في مقر المديرية بصوت انفجار هائل، داخل الناحية الغربية لمبني المديرية، وعلى الفور توجه رجال الحماية المدنية المتمركزون في الطابق الأرضي في مبني المديرية ذاتها لفحص مكان الانفجار.
وأوضح مدير مباحث الإسكندرية، اللواء ناصر العبد، أن الانفجار وقع في مكتب التجنيد المجاور للبوابة الخلفية للمديرية، والتي دائمًا ما يدخل إليها المدنيون الذين يدخلون بشكل يومي إلى مكتب السجل المدني المجاور لمكتب التجنيد الذي وقع فيه الانفجار.
ولفت إلى "أن الانفجار يشبه الذي حدث قبل أسبوع في محيط قسم شرطة الرمل أول، وكان الهدف منه هو إرهاب العاملين في مقر المديرية، ومكتب التجنيد".
وحدث ارتباك بين القيادات الأمنية في مديرية أمن الإسكندرية لتفسير سبب الانفجار، ففي الوقت الذي قال فيه اللواء العبد، إن الانفجار نتج عن عبوة محدثة صوتًا وضعت داخل صالة مكتب التجنيد داخل المديرية، قال مصدر أمني في إدارة العلاقات العامة بالمديرية، " ربما يكون السبب ماسًا كهربائيًا، وجارٍ فحص مكان الحادث".
لكن عددًا من ضباط وأفراد الشرطة، وشهود العيان أكَّدوا أن الانفجار ناجم عن عبوة محدثة صوتًا وُضعت داخل مقر مكتب التجنيد، وأعلن ضابط شرطة، فضل عدم ذكر أسمه " حنكذب علي الناس ليه، اللي حصل كان انفجار نتيجة عبوة محدثة صوتًا، وهذا حصل رغم التأمين الكبير لمقر المديرية، وبعد يوم من اعتصام الأفراد داخل مقر المديرية، والذي أحدث نوعًا من الفوضي، وأثر على خطط تأمين المبنى".
وأكَّد عدد من سكان المنطقة سماعهم صوت انفجار، داخل مقر المديرية، وقال عمرو حسن، أحد سكان المنطقة المجاورة لمديرية الأمن "الصوت كان عاليًا جدًا، وحسيت أن البيت بيتهز".
ويأتي ذلك في الوقت الذي اتخذت فيه مديرية أمن الإسكندرية إجراءات أمنية مشددة لتأمين مبنى المديرية الواقع على شارع 15 مايو، وذلك عقب إغلاق جميع الشوارع المحيطة بمبني المديرية بالحواجز الأسمنتية والحديدية، ومنع السيارات من السير في محيط مبنى المديرية.

egypttoday
egypttoday
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - النيابة تطلب تقرير الأدلَّة الجنائيَّة بشأن انفجار مديريَّة الأمن وتضارب في التصريحات   مصر اليوم - النيابة تطلب تقرير الأدلَّة الجنائيَّة بشأن انفجار مديريَّة الأمن وتضارب في التصريحات



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - النيابة تطلب تقرير الأدلَّة الجنائيَّة بشأن انفجار مديريَّة الأمن وتضارب في التصريحات   مصر اليوم - النيابة تطلب تقرير الأدلَّة الجنائيَّة بشأن انفجار مديريَّة الأمن وتضارب في التصريحات



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 03:16 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

GMT 04:50 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

مخبأ يحول إلى منزل وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني
  مصر اليوم - مخبأ يحول إلى منزل  وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني

GMT 04:04 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق
  مصر اليوم - إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 05:45 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

ترامب يشنُّ هجومًا على "سي أن أن" ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم - ترامب يشنُّ هجومًا على سي أن أن ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:14 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

شرين رضا توضح أن شخصية رشا لا تشبهها في الواقع

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 05:15 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

سكان أستراليا يطالبون بإعدام حيوانات الكنغر

GMT 04:40 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

ممارسة الجنس بشكل منتظم تقي من أمراض القلب

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon