قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى تواصل جهودها وتدمر عدد (2) عربة دفع رباعى و(8) دراجة نارية ومخزن للوقود والقبض على عدد (2) فرد مشتبه فى دعمهما للعناصر المتطرفة العثور على ثمانية قتلى و28 جريحًا في مقطورة شاحنة في تكساس بالولايات المتحدة الجامعة العربية تعتبر القدس "خطا أحمر" وتتهم اسرائيل باللعب بالنار قوات الاحتلال تعتقل 5 شبان فلسطينيين بتهمة رشق الحجارة وإشعال إطارات مطاطية في بلدة كفر كنا بالداخل الفلسطيني المحتلة الاحتلال يغلق باب المغاربة بعد اقتحام 122 مستوطنًا للمسجد الأقصى المبارك، صباح الأحد وزير جيش الاحتلال أفيغدور ليبرمان يطالب الرئيس محمود عباس بإدانة عملية حلميش التي نفذها الأسير الجريح عمر العبدوزير جيش الاحتلال أفيغدور ليبرمان يطالب الرئيس محمود عباس بإدانة عملية حلميش التي نفذها الأسير الجريح عمر العبد مدفعية الجيش اللبناني تستهدف مجموعة من المسلحين في التلال خلال محاولتها التسلل إلى عرسال غارات لطائرات الجيش السوري على مناطق في الغوطة الشرقية تخرق اتفاق وقف إطلاق النار في المنطقة الاحتلال يعتقل النائب بالمجلس التشريعي عمر عبدالرازق من مدينة سلفيت، فجر الأحد تنظيم "سرايا أهل الشام" يعلن وقف إطلاق النار في منطقة القلمون الغربي وجرود عرسال تمهيدا لبدأ المفاوضات مع الجيش السوري و حزب الله من أجل الخروج بأتجاه الشمال السوري
أخبار عاجلة

قوَّات الأمن توقف 8 عناصر تابعة لجماعة الإخوان في شمال سيناء

مقتل 7 عناصر تكفيريَّة شديدة الخطورة أحدهم متورِّط في أحداث رفح الأولى

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مقتل 7 عناصر تكفيريَّة شديدة الخطورة أحدهم متورِّط في أحداث رفح الأولى

مدرعة تابعة للجيش في سيناء
القاهرة ـ أكرم علي

أعلن المتحدِّث العسكري العقيد أركان حرب أحمد محمد علي، مقتل 7 من العناصر التَّكفيريَّة شديدة الخطورة في سيناء. وأكد المتحدث العسكري في بيان صحافي، أنه "في إطار متابعة نتائج القصف الجوي لمنزلين تابعين للعناصر التكفيرية شديدة الخطورة والموالية لجماعة الإخوان في جنوب الشيخ زويد، صباح الأربعاء، أفادت المعلومات بمقتل 7 من العناصر التكفيرية شديدة الخطورة الموالية لجماعة الإخوان".
وضمت القائمة كلا من: سليمان على القرم الشهير بـ "سليمان الجوكر"، وجميل سليمان الزريعي، وهو من العناصر المتورطة في قتل الـ 16 جنديا بنقطة حرس الحدود في رفح الأولى في آب/ أغسطس 2012، ومصطفى الوحشي، ومجدي عويضة مغنم عودة، ورياض عويضة مغنم عودة، ويوسف عيد عودة على مسلم، وحسن حمدان أبو جهمان.
كما أسفر القصف أيضا عن تدمير عربة نيسان بيضاء اللون مجهزة برشاش مضاد للطائرات عيار "14.5" مم، إلى جانب عربتين ملاكي من المستخدمتين في تنفيذ الهجمات الإرهابية ضد القوات المسلحة والشرطة.
ونجحت قوات الأمن بشمال سيناء، صباح الخميس، في ضبط 8 من أعضاء جماعة الإخوان بتهمة التحريض على العنف واستهداف المنشآت الشرطية والعسكرية في شمال سيناء.
وبحسب بيان صحافي لمديرية أمن شمال سيناء، أنه "جرى ضبط مجدي. س. أ (45 عاما)، ومحمود. س (50 عاما)، وكمال. م. م (53 عاما)، ورضا. ح. أ (40 عاما)، وبهاء. ح. ص (46 عاما)، لتورطهم في التجهيز والإشراف على المسيرات والمظاهرات المؤيدة للرئيس المعزول محمد مرسي، والتحريض على استهداف رجال القوات المسلحة والشرطة والمنشآت العسكرية.
كما جرى ضبط أيمن. م. ح مواليد 4 أيار/ مايو 1993 عاطل، ومحمد. م. ن مواليد 20 كانون الثاني/ يناير 1990، وأحمد. س. ع مواليد 29 أيلول/ سبتمبر 1984 عاطل، وجميعهم من عناصر الإخوان، ومتهمون في واقعة اقتحام قسم رمانة عقب فض اعتصامي "رابعة والنهضة" والمحرر عنها المحضر رقم 221 قسم شرطة رمانة للعام 2013، وجرى إحالة المتهمين للتحقيق، وإخطار الجهات المعنية.
وتواصل القوات المسلحة عملياتها ضد الجماعات التكفيرية والإرهابية التي تزايدت بعد عزل الرئيس محمد مرسي في تموز/ يوليو الماضي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مقتل 7 عناصر تكفيريَّة شديدة الخطورة أحدهم متورِّط في أحداث رفح الأولى   مصر اليوم - مقتل 7 عناصر تكفيريَّة شديدة الخطورة أحدهم متورِّط في أحداث رفح الأولى



  مصر اليوم -

رفقة زوجها خوسيه أنطونيو باستون في إسبانيا

إيفا لونغوريا أنيقة خلال حفل "Global Gift Gala"

مدريد - لينا العاصي
انتقلت إيفا لونغوريا بشكل سلس من لباس البحر الذي ارتدته على الشاطئ وهي تتمتع بأيام قليلة مبهجة في أشعة الشمس الإسبانية مع زوجها خوسيه أنطونيو باستون، إلى ملابس السهرة النسائية، عندما وصلت في إطلالة غاية في الأناقة لحفلة "Global Gift Gala"، مساء الجمعة في المطعم الراقي "STK Ibiza". وكانت الممثلة البالغة من العمر 42 عامًا، محط أنظار الجميع عندما ظهرت على السجادة الحمراء، حيث بدت بكامل أناقتها مرتدية فستانًا قصيرًا مطرزًا من اللون الأبيض، والذي أظهر قوامها المبهر، ومع الفستان  بالأكمام الطويلة، ارتدت ايفا لونغوريا زوجًا من الصنادل "سترابي" ذو كعب أضاف إلى طولها بعض السنتيمترات بشكل أنيق وجذاب. وعلى الرغم من تباهيها بملامح وجهها الطبيعي الجميل، وضعت نجمة المسلسل التلفزيوني الشهير "Desperate Housewives" بريقًا مثيرًا من الماكياج، حيث أبرزت جمالها الطبيعي مع ظل سموكي للعين، والقليل من أحمر الخدود وأحمر الشفاه الوردي.  وحافظت إيفا على إكسسواراتها بالحد

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مقتل 7 عناصر تكفيريَّة شديدة الخطورة أحدهم متورِّط في أحداث رفح الأولى   مصر اليوم - مقتل 7 عناصر تكفيريَّة شديدة الخطورة أحدهم متورِّط في أحداث رفح الأولى



F
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon