الإمارات تجمّد أرصدة المدرجين على قوائم الإرهاب الجيش اليمني يعلن السيطرة الكاملة على معسكر خالد بن الوليد السعودية والولايات المتحدة ودول أوروبية تحث مجلس الأمن على إيصال المساعدات لسورية مصدر حكومي يؤكد أن الجيش اللبناني سيتولى إخراج داعش من جرود القاع دون التنسيق مع أحد قرار سياسي بخوض الجيش اللبناني معركة القاع ضد داعش فصائل العمل الوطني والإسلامي في فلسطين تدعو للصلاة بالميادين العامة يوم الجمعة وتصعيد ضد الاحتلال نصرةً للقدس المحتلة مصدر عسكري لبناني يعلن أن لا صحة عن تسلل مسلحين متطرفين إلى بلدة القاع الحدودية القوات الشرعية اليمنية تقوم بعمليات تمشيط والتعامل مع جيوب المتمردين في المنطقةالقوات الشرعية اليمنية تقوم بعمليات تمشيط والتعامل مع جيوب المتمردين في المنطقة قوات المقاومة اليمنية والجيش الوطني تقتحم معسكر خالد من الجهة الشمالية الغربية بإسناد جوي من القوات الإماراتية ضمن التحالف العربي حكاية الطالب بيتر الذي حصل على 70 % ووافق الرئيس السيسي على إدخاله الهندسة
أخبار عاجلة

فيما قُتل 4 مُسلّحون حاولوا زرع عبوة ناسفة على طريق في الشيخ زويد

14 قتيلاً وجريحًا من جنود الجيش في هجومٍ مُسلّح على حافلة وسط سيناء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 14 قتيلاً وجريحًا من جنود الجيش في هجومٍ مُسلّح على حافلة وسط سيناء

هجوم مسلح على حافلة جنود في وسط سيناء
القاهرة ـ يسري محمد/أكرم علي

قُتل 4 جنودمن الجيش المصريّ وأُصيب 10 آخرون، صباح الأحد، في هجومٍ مُسلّح شنّه مجهولون على حافلة خلال مرورها بالقرب من حاجز أمنيّ في منطقة الجدي في القطاع الأوسط من سيناء. وأكّدت مصادر أمنيّة، أن مُسلّحين هاجما بقذيفة صاروخيّة "آر بي جي" حافلة كان يستقلّها جنود من الجيش الثالث الميدانيّ، وكانت تمر قرب حاجز أمنيّ للجيش في طريق عودتهم من الإجازات، ثم وقع تبادل لإطلاق النار، فيما تقوم سيارات الإسعاف الآن بنقل الجنود المُصابين، إلى مستشفى السويس العام، وأن اثنين من المُصابين على الأقل حالتهما خطرة، وتم نقلهما إلى القاهرة للعلاج.
وأفادت مصادر أمنيّة في وزارة الداخليّة، لـ "مصر اليوم"، بتلقيها إشارة من مديرية أمن شمال سيناء بوقوع الحادث، صباح الأحد، وأن المُعاينة الأوليّة لمكان الحادث كشفت أن الهجوم المُسلّح كان يستهدف أتوبيسًا يحمل جنودًا من الجيش، على بعد 50 مترًا من كمين أمنيّ في منطقة ممر الجدي في سيناء، وقبل الهجوم بقليل، كان هناك شخصان مُترجّلان يُراقبان الأمر، وقاما باستدعاء العناصر المُسلّحة بأجهزة المحمول، عندما اقتربت الحافلة من كمين الجيش.
وهاجم مُسلّحون، فجر الأحد، معسكرًا لقوات الجيش في منطقة الزهور في الشيخ زويد في القطاع الشمالي لسيناء، من دون وقوع إصابات، في حين انفجرت عبوة ناسفة على طريق تستخدمه قوات الجيش، من دون أن يُسفر عن وقوع إصابات، فيما أطلق مُسلّحون آخرون، مساء السبت، قذيفة صاروخيّة على مُدرّعة في طريق "سد الوادي" في العريش، إلا أنها أخطأت هدفها.
وأشار مصدر أمنيّ، إلى مقتل 4 مُسلّحين آخرين في مدينة الشيخ زويد (شمال سيناء)، أثناء محاولة زرع عبوة ناسفة على الطريق الرئيس، وقامت قوات الأمن بإطلاق نار كثيف، ثم قامت بتمشيط المنطقة والمناطق المحيطة بها، بحثًا عن أية عبوات ناسفة أو مُتفجّرات أخرى.
وجاء ذلك بعد أن شنّت أجهزة الأمن في شمال سيناء حملة أمنية لضبط الهاربين من أحكام القضاء والخارجين عن القانون، ونجحت في ضبط 36 من المحكوم عليهم، منهم 20 في جنح الحبس الجزئيّ، و3 في جنح الحبس المُستأنف، و7 من المحكوم عليهم في جنح الغرامات الجزئيّة، و6 مُخالفات.
وقال بيان صحافيّ، الأحد، إنه تم ضبط 56 مُخالفة مروريّة متنوعة، خلال الــ24 ساعة الأخيرة، في إطار خطة وزارة الداخليّة التي تهدف إلى إعادة الأمن إلى الشارع المصريّ في أسرع وقت، وضبط الهاربين من أحكام القضاء وحائزي الأسلحة وتُجّار المُخدّرات.
ويأتي الحادث في اليوم التالي للذكرى الثالثة لثورة 25 كانون الثاني/يناير، التي شهدت احتفالات في معظم الميادين الرئيسة في مختلف المحافظات، في حين قُتل العشرات في أعمال عنف صاحبت تظاهرات مؤيدة لأنصار "الإخوان المسلمين" (الإرهابيّة قانونًا).
).

egypttoday
egypttoday
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - 14 قتيلاً وجريحًا من جنود الجيش في هجومٍ مُسلّح على حافلة وسط سيناء   مصر اليوم - 14 قتيلاً وجريحًا من جنود الجيش في هجومٍ مُسلّح على حافلة وسط سيناء



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - 14 قتيلاً وجريحًا من جنود الجيش في هجومٍ مُسلّح على حافلة وسط سيناء   مصر اليوم - 14 قتيلاً وجريحًا من جنود الجيش في هجومٍ مُسلّح على حافلة وسط سيناء



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon