استعدادُا لاحتفالات ذكرى ثورة 25 يناير

محافظ الجيزة يعلن عن اجراءات مكثفة لتأمين التجمعات والمنشات الحيوية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ الجيزة يعلن عن اجراءات مكثفة لتأمين التجمعات والمنشات الحيوية

اجراءات مكثفة لتأمين التجمعات والمنشات الحيوية
القاهرة – محمد فتحي

القاهرة – محمد فتحي بدأت محافظة الجيزة  التنسيق مع عدد من القوى السياسية والحركات الشبابية لتنظيم حشود منظمة وموحدة للجميع فى إحتفالات المحافظة بالذكرى الثالثة لثورة 25 يناير وأكدت المحافظة تمسكها بأن تكون الشعارات المرفوعة من نوعية الشعارات المشجعة على وحدة الوطن وأبنائه ومحفزة للشعور الوطني لدى الجميع .
وقال المحافظ الدكتور علي عبد الرحمن،  خلال إجتماعه اليوم الخميس مع القيادات التنفيذية، أن "الجيزة" اتخذت العديد من الإجراءات لتأمين الاحتفالات و التجمعات المتوقعة من المواطنين والشباب للإحتفال بذكرى الثورة ، وكذلك وإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لسلامة المنشآت الحيوية بالتنسيق مع مديرية  أمن الجيزة .
وقال الدكتور علي عبد الرحمن أن ثورتي 25 يناير و30 يونيه حققتا العديد من الإيجابيات وإحراز تطور ملحوظ فى تقديم الخدمات للمواطنين والتلاحم مع الجماهير، مشيراً إلى نجاح خارطة الطريق بإقرار الدستور الجديد للبلاد وبداية العمل في باقي الإستحقاقات من إنتخابات برلمانية ورئاسية وإعادة بناء مؤسسات الدولة وتحقيق طموحات المواطن البسيط .
وأضاف : برنامج الإحتفال يتضمن أيضاً قيام الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة بتكثيف التواجد الأمنى بالشوارع وأمام المنشآت الحكومية والحيوية لمواجهة أي خروج على القانون أو أي محاولة لتعكير صفو الإحتفالات أو أي إعتداء على التجمعات، مؤكداً أن أجهزة المحافظة أعدت برنامجاً لإفتتاح العديد من المشروعات الخدمية في أنحاء المحافظة خلال الأيام المقبلة .
وطالب عبد الرحمن خلال الإجتماع الموسع الذى عقده مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن برفع حالة الطوارئ فى كافة القطاعات الخدمية خاصة مياه الشرب والصرف الصحى وتأمين التيار الكهربائي، مشدداً على تواجد كافة القيادات التنفيذية خلال هذه الأيام للإشراف على الخدمات المقدمة للمواطن .
من جانبه  قال اللواء محمد الشيخ السكرتير العام أن كل مباني الوحدات المحلية التابعة للمحافظة سيتم تزيينها ورفع علم الجمهورية عليها إحتفالاً بالثورة وإقرار الدستور  
واضااف : ستقوم هيئة النظافة والتجميل بعمل تشكيلات من الزهور بالميادين العامة وتكثيف أعمال النظافة .
وتابع :  تم التنسيق مع مديرية الثقافة لعمل عروض فنية وثقافية وتجهيز عربات تجوب الميادين والشوارع لإذاعة الأغاني والأناشيد الوطنية .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محافظ الجيزة يعلن عن اجراءات مكثفة لتأمين التجمعات والمنشات الحيوية   مصر اليوم - محافظ الجيزة يعلن عن اجراءات مكثفة لتأمين التجمعات والمنشات الحيوية



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محافظ الجيزة يعلن عن اجراءات مكثفة لتأمين التجمعات والمنشات الحيوية   مصر اليوم - محافظ الجيزة يعلن عن اجراءات مكثفة لتأمين التجمعات والمنشات الحيوية



F
  مصر اليوم - صقلية تعدّ مكانًا ملهمًا لسكان أوروبا الشمالية

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:12 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

هوبسون يقدم زيوتًا طبيعة تساعد على تحسن الصحة

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon