قصف اسرائيلي على مواقع لقوات الجيش السوري في القنيطرة وسط تحليق للطيران الاسرائيلي فوق القنيطرة لافروف يدعو واشنطن لعدم البحث عن ذرائع لضرب القوات السورية لافروف يعلن أن الناتو رفع مستوى تواجده العسكري في المناطق الأوروبية حيث تم الاتفاق بعدم القيام بذلك سيرغي لافروف يصرح "سنرد بشكل مناسب على أي تدخل استباقي أميركي في سورية" نيكي هايلي تصرح "على الرغم من أن لدينا قاعدة عسكرية في قطر لكن الأولوية هي وقف تمويل" السفيرة الأميركية في الأمم المتحدة نيكي هايلي تؤكد أن أولوية الرئيس ترامب فيما يتعلق بقطر هي وقف تمويلها للإرهاب وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف يشدد على أهمية إجراء محادثات بشأن سورية السفيرة الأميركية في الأمم المتحدة نيكي هايلي تؤكد أن جماعة الإخوان المسلمين مصدر مشاكل لكل المنطقة وزير الخارجية الألماني زيجمار جابرييل يؤكد أنه بالرغم من الصعوبات القائمة بين روسيا وألمانيا إلا أن هناك علاقات متينة بين الشعبين وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف يؤكد أن هناك مساع لتطبيع العلاقات بين روسيا وألمانيا تخوضها شخصيات من البلدين
أخبار عاجلة

نفى وجود أي توجيه للتصويت على الاستفتاء واعتبر ضعف المشاركة "شيئًا طبيعيًا"

مستشار رئيس الوزراء يؤكد إعداد الانتخابات يتوقف على أولوية الرئاسية أم البرلمانية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مستشار رئيس الوزراء يؤكد إعداد الانتخابات يتوقف على أولوية الرئاسية أم البرلمانية

مستشار رئيس الوزراء للانتخابات رفعت قمصان
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي أكد مستشار رئيس الوزراء للانتخابات رفعت قمصان أن الإجراءات التنظيمية والإدارية للانتخابات المقبلة تتوقف على تحديد أولوية الانتخابات الرئاسية أم البلالمانية حتى يتم تقسيم الدوائر واللجان. وأوضح قمصان خلال ورشة "خارطة الطريق" التي عقدها مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار في مجلس الوزراء، الأربعاء، أن إجراءات الانتخابات الرئاسية لا يوجد بها مشكلة من الجانب التنظيمي لأنها تتشابه في الجوانب مع الاستفتاء على الدستور، والانتخابات البرلمانية سيكون لها شكل مختلف وفقا للنظام الانتخابي الذي سيتبع أن ذلك في أن تكون نظامًا فرديًا أو قوائم أو مختلطًا، لأن كل نظام له شكل محدد في تقسيم الدوائر يتوقف على الجوانب الإدارية الخاص به.
وبشأن نتائج الاستفتاء على مشروع الدستور المُعدل، نفى قمصان وجود أي توجيه للتصويت بشيء معين، مشيرا إلى أن الاستفتاءات في كل دول العالم ليس لها أب مثل الانتخابات الرئاسية والبرلمانية تدعمه وتدفع بالقوة للتصويت.
وأوضح مستشار رئيس الوزراء للانتخابات أن ما يتردد بشأن ضعف نسبة المشاركة هو "شيء طبيعي"، مدللا على ذلك بأن كل الاحصائيات العالمية تؤكد أن نسبة المشاركة في الاستفتاءات على مستوي العالم الأقل في أي انتخابات، موضحا أن النسبة التي شاركت في الاستفتاء الأخير مرضية إلى حد ما، و يجب أن نؤكد أن الباقي الذي لم يذهب هم محل اعتبار.
وأكد قمصان أن الأجواء كانت آمنة تماما لاستكمال خارطة الطريق وأول استحقاق بها تم بشكل جيد، و لا يوجد تخوف من الإرهاب الموجود حاليًا، مشيرا إلى أن الإرهاب لا يغير أنظمة.
وأعلن رفعت قمصان أنه لديه ملاحظات على الاستفتاء، مقدما اعتذار عن هذه الأخطاء الإدارية غير المقصودة في التوزيع الجغرافي، مشيدا بمنظمات المجتمع المدني التي وصفها بـ " الصادقة والمتجردة و غير الموجهة" قامت بالكثير من الادوار المهمة في العملية الانتخابية من دون اللجوء لأجندات خارجية .
و نفى قمصان ما تم ترويجه بأن الاستفتاء على الدستور تم بنفس آلية استفتاء 2012 أو بنفس توزيع الدوائر واللجان، لافتا إلى أنه تم بذل أقصى جهد حتى نعيد توزيع الدوائر إلى ما كانت عليه قبل استفتاء 2012.

egypttoday
egypttoday
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مستشار رئيس الوزراء يؤكد إعداد الانتخابات يتوقف على أولوية الرئاسية أم البرلمانية   مصر اليوم - مستشار رئيس الوزراء يؤكد إعداد الانتخابات يتوقف على أولوية الرئاسية أم البرلمانية



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مستشار رئيس الوزراء يؤكد إعداد الانتخابات يتوقف على أولوية الرئاسية أم البرلمانية   مصر اليوم - مستشار رئيس الوزراء يؤكد إعداد الانتخابات يتوقف على أولوية الرئاسية أم البرلمانية



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 03:16 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

GMT 04:50 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

مخبأ يحول إلى منزل وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني
  مصر اليوم - مخبأ يحول إلى منزل  وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني

GMT 04:04 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق
  مصر اليوم - إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 05:45 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

ترامب يشنُّ هجومًا على "سي أن أن" ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم - ترامب يشنُّ هجومًا على سي أن أن ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:14 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

شرين رضا توضح أن شخصية رشا لا تشبهها في الواقع

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 05:15 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

سكان أستراليا يطالبون بإعدام حيوانات الكنغر

GMT 04:40 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

ممارسة الجنس بشكل منتظم تقي من أمراض القلب

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon