أوقفت 29 من عناصر "الإخوان" المُتورِّطين في الاعتداء على المقارِّ الشرطيَّة

وزارة الداخليَّة تشنُّ حملاتٍ أمنيَّةً على مجموعة من المحافظات لاعتقال المطلوبين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزارة الداخليَّة تشنُّ حملاتٍ أمنيَّةً على مجموعة من المحافظات لاعتقال المطلوبين

حملة أمنية مكبرة لاعتقال المطلوبين
القاهرة ـ محمد الدوي

أعلنت وزارة الداخلية أن القوات الأمنية تمكَّنَت من توقيف (29) من عناصر تنظيم "الإخوان" المتورِّطين في الاعتداء على المقارِّ الشرَطيَّة والتحريض على العنف في محافظات "المنيا , أسيوط ، البحيرة , السويس , الإسكندرية , الفيوم"، استمرارًا لمواصلة جهود الأجهزة الأمنية في ملاحقة واعتقال العناصر الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من قِبل النيابة العامة.
ففي مديرية أمن المنيا، تم ضبط ( 8 ) من المنتمين لتنظيم "الإخوان" لقيامهم بالتحريض على العنف والتظاهر والتعدِّي على قوات الشرطة, وفي حوزتهم ( كميات من الألعاب النارية والشماريخ).
وتم توقيف رضا . ش . م، سن 43، عامل، ومقيم في دائرة قسم شرطة المنيا، من المنتمين لتنظيم "الإخوان", والمطلوب ضبطه وإحضاره من قِبل النيابة العامة, وفي حوزته (عدد من اللافتات مدون عليها عبارات مسيئة ومناهضة للشرطة والقوات المسلحة , كميات من البلي, "2" كمامة غاز) .
وفي مديرية أمن أسيوط تم اعتقال ( 6 ) من المنتمين لتنظيم "الإخوان" لقيامهم بالإتفاق فيما بينهم على تصعيد نشاطهما الإيثارى الهدام , وتوزيع البيانات والمنشورات الداعية لإحداث أعمال الشغب والفوضى وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة , وفي حوزتهم ( عدد من اللافتات مطبوع عليها باطل وشعار رابعة, ومواد كيميائية مسيلة للدموع, ومجموعة من الصور للرئيس السابق مرسي).
ومديرية أمن البحيرة تم توقيف عادل . ف . غ، سن 50، من المنتمين لتنظيم الإخوان, وفي حوزته (عدد من اللافتات مطبوع عليها عبارات مسيئة ومناهضة للشرطة والقوات المسلحة).
وتم استهداف مركزين للطباعة, وعُثر في داخلهما على ( مجموعة من الكتب الخاصة بتنظيم الإخوان).
وفي مديرية أمن السويس تم ضبط إثنين من المنتمين لتنظيم "الإخوان", والمطلوب ضبطهما وإحضارهما من قبل النيابة العامة.
وتم اعتقال (5) من المنتمين لتنظيم "الإخوان" في الإسكندرية, لقيامهم بالتحريض على العنف والتظاهر والتعدى على قوات الشرطة , وبحوزتهم (5 زجاجات مولوتوف , و "3" زجاجات تحوى مواد متفجرة , وعدد من اللافتات مدون عليها شعار رابعة , و "2" خوذة , و "2" نظاره واقية من الغاز).
وتم توقيف (6) من المنتمين لتنظيم "الإخوان", والمطلوب ضبطهم وإحضارهم من قِبل النيابة العامة في وقائع (اقتحام مركز شرطة سنورس , واقتحام وحرق مركز شرطة إبشواى ) .
وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين كلٍّ منهم على حدة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزارة الداخليَّة تشنُّ حملاتٍ أمنيَّةً على مجموعة من المحافظات لاعتقال المطلوبين   مصر اليوم - وزارة الداخليَّة تشنُّ حملاتٍ أمنيَّةً على مجموعة من المحافظات لاعتقال المطلوبين



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزارة الداخليَّة تشنُّ حملاتٍ أمنيَّةً على مجموعة من المحافظات لاعتقال المطلوبين   مصر اليوم - وزارة الداخليَّة تشنُّ حملاتٍ أمنيَّةً على مجموعة من المحافظات لاعتقال المطلوبين



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon