تزامنًا مع توقيّف الشُرطّة 55 هاربًا و11 متسللا خلال حملّة أمنيّة

الجيّش يشنُ حملّة موسعّة في شمالِ سيناء ويوقفُ 9 متشدديّن ويهدمُ 9 أنفاقٍ

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الجيّش يشنُ حملّة موسعّة في شمالِ سيناء ويوقفُ 9 متشدديّن ويهدمُ 9 أنفاقٍ

مدرعة تابعة للجيش في سيناء
شمال سيناء ـ يسري محمد

قالّت مصادر أمنية في شمال سيناء "إن القوات المسلحة بالتعاون مع الشرطة شنت الأحد حملة موسعة على مناطق جنوب مدن رفح والشيخ زويد، والعريش تزامن معها قطع شبكات الاتصال سواء الأرضية والمحمولة والإنترنت وتحليق طائرة أباتشي في سماء المنطقة وذلك لعمليات رصد المسلحين والعناصر التكفيرية، وقد أسفرت الحملة التي انتهت أعمالها مساء الأحد، وعادت معها خدمات الاتصالات والإنترنت بعد عمليات التمشيط والمداهمات للقضاء على البؤر الإجرامية، عن ضبط عدد 9 من العناصر المسلحة وعددا من المشتبه بهم، في حين  شنت مديرية أمن شمال سيناء حملة أمنية موسعة داخل المحافظة، وذلك في اطار مجهودات قوات الجيش بالتعاون مع قوات الشرطة لتأمين البلاد ، واسفرت الحملة الامنية عن ضبط 55 محكوما عليهم وهاربين من الاحكام و 11 متسللا و 141 مخالفة مرورية و قضيتين تموين .  
أكدت مصادر أمنية في شمال سيناء، أن "القوات المسلحة بالتعاون مع الشرطة قامت، الأحد، بشن حملة مُوسَّعة على مناطق جنوب مدن؛ رفح، والشيخ زويد، والعريش، تزامن معها قطع شبكات الاتصال، سواء الأرضية، أو المحمولة، أو الإنترنت، وتحليق طائرة أباتشي في سماء المنطقة، وذلك في إطار عمليات رصد المسلحين والعناصر التكفيرية".
وأضافت المصادر "إن الحملة أسفرت الحملة التي انتهت أعمالها مساء الأحد، وعادت معها خدمات الاتصالات والإنترنت بعد عمليات التمشيط والمداهمات للقضاء على البؤر الإرهابية اليوم عن ضبط عدد 9 من العناصر المسلحة وعددا من المشتبه بهم والمنتمين للجماعات التكفيرية وجارى فحصهم أمنيا كما تم حرق عدد6 منازل و15عشة وتدمير 3 دراجات نارية لا تحمل لوحات معدنية أو أية أوراق رسمية بالإضافة إلى إغلاق فتحات 9 أنفاق حدودية تستخدم في تهريب البضائع والسلع إلى قطاع غزة وأكدت المصادر أن الحملات العسكرية مستمرة حتى يتم تطهير شمال سيناء تماما من البؤر الإجرامية شاركت في الحملة عددا من الآليات العسكرية المزودة بطواقمها من الضباط والجنود المدججين بالسلاح.
وعلى جانب آخر شنت مديرية أمن شمال سيناء حملة أمنية موسعة داخل المحافظة ، وذلك في اطار مجهودات قوات الجيش بالتعاون مع قوات الشرطة لتأمين البلاد ، وأسفرت الحملة الامنية عن ضبط 55 محكوما عليهم وهاربين من الأحكام و 11 متسللا و 141 مخالفة مرورية و قضيتين تموين .
قالت مصادر أمنية إنه "تم ضبط الهارب (خالد ع . م ) 45 سنة مقيم الطايره دائرة قسم رفح والهارب من قضية سرقة بالإكراه والمحكوم علية بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات ، وضبط الهارب (يحيى ع . ه) سن  عاما43 سائق والمطلوب ضبطه في القضية سرقة بالإكراه
واضافت المصادر إنه "تم ضبط 6ارتيري و 5 أثيوبي متسللين عبر الحدود ، بالإضافة إلى ضبط 26 محكوم عليهم في جنح الحبس الجزئي ، و 2 محكوم عليهم في جنح حبس مستأنف ، و 7 محكوم عليهم في جنح غرامات جزئية ، و42 مخالفة مرورية".
وتابعت المصادر إنه "تم ضبط  2 قضيه تموينية ، كما تم فحص السيارات المارة بالكمين وضبط  الآتي السيارة رقم 37236 نقل شرقية قيادة المدعو ( محمود م.ح ) 26 سنة سائق مقيم عزبة المرعشلي الإبراهيمية الشرقية ولا يحمل تحقيق شخصية  محملة بعدد 160 كرتونه مواد غذائية  بفواتير غير مطابقة ومخالفة للقانون ، والسيارة رقم 1587 ر و د (¼ نقل) قيادة المدعو (إسماعيل م .ا) 40 سنة  سائق  مقيم كفر صقر شرقية ولا يحمل تحقيق شخصية محملة بكمية من المواد البولية تزن جوال 5 طن دون فواتير معتمدة" .
وأشارت  المصادر انه تم ضبط 6 محكوم عليهم في جنح الحبس الجزئي ، و 6 محكوم عليهم في جنح الغرامات الجزئية و 104 مخالفة مرورية .
وتم التحفظ على المضبوطات والمتهمين واحالتهم إلى النيابة العامة وجارى التحقيق معهم لاتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الجيّش يشنُ حملّة موسعّة في شمالِ سيناء ويوقفُ 9 متشدديّن ويهدمُ 9 أنفاقٍ   مصر اليوم - الجيّش يشنُ حملّة موسعّة في شمالِ سيناء ويوقفُ 9 متشدديّن ويهدمُ 9 أنفاقٍ



  مصر اليوم -

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تتألق في زي مميز أظهر خصرها

لندن ـ كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب للموضة، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت   BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الجيّش يشنُ حملّة موسعّة في شمالِ سيناء ويوقفُ 9 متشدديّن ويهدمُ 9 أنفاقٍ   مصر اليوم - الجيّش يشنُ حملّة موسعّة في شمالِ سيناء ويوقفُ 9 متشدديّن ويهدمُ 9 أنفاقٍ



F

GMT 05:45 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - فنادق ريتز كارلتون تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon