العثور على ثمانية قتلى و28 جريحًا في مقطورة شاحنة في تكساس بالولايات المتحدة الجامعة العربية تعتبر القدس "خطا أحمر" وتتهم اسرائيل باللعب بالنار قوات الاحتلال تعتقل 5 شبان فلسطينيين بتهمة رشق الحجارة وإشعال إطارات مطاطية في بلدة كفر كنا بالداخل الفلسطيني المحتلة الاحتلال يغلق باب المغاربة بعد اقتحام 122 مستوطنًا للمسجد الأقصى المبارك، صباح الأحد وزير جيش الاحتلال أفيغدور ليبرمان يطالب الرئيس محمود عباس بإدانة عملية حلميش التي نفذها الأسير الجريح عمر العبدوزير جيش الاحتلال أفيغدور ليبرمان يطالب الرئيس محمود عباس بإدانة عملية حلميش التي نفذها الأسير الجريح عمر العبد مدفعية الجيش اللبناني تستهدف مجموعة من المسلحين في التلال خلال محاولتها التسلل إلى عرسال غارات لطائرات الجيش السوري على مناطق في الغوطة الشرقية تخرق اتفاق وقف إطلاق النار في المنطقة الاحتلال يعتقل النائب بالمجلس التشريعي عمر عبدالرازق من مدينة سلفيت، فجر الأحد تنظيم "سرايا أهل الشام" يعلن وقف إطلاق النار في منطقة القلمون الغربي وجرود عرسال تمهيدا لبدأ المفاوضات مع الجيش السوري و حزب الله من أجل الخروج بأتجاه الشمال السوري قوات الاحتلال تعتقل 25 فلسطينيًا بينهم نشطاء وقيادات في حركة حماس بالضفة المحتلة، فجر الأحد
أخبار عاجلة

مقتل قائد الجناح العسكريّ لجماعة "التوحيد والجهاد" و360 منذ بدء المواجهات

المتحدّث العسكريّ يعلن نسف المنزل الذي وُجدت فيه الموادّ المتفجّرة في بورسعيد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المتحدّث العسكريّ يعلن نسف المنزل الذي وُجدت فيه الموادّ المتفجّرة في بورسعيد

المتحدث العسكري الصري " العقيد أحمد محمد علي "
القاهرة ـ أكرم علي

أعلن المتحدث العسكري العقيد أحمد محمد علي، أن عناصر المهندسين العسكريين قامت بنسف المنزل المنعزل، والذي عثر في داخله على كميات كبيرة من المتفجرات أول أمس بمنطقة المزارع السمكية جنوب قرية "أم خلف" في بورسعيد، مؤكِّدًا مقتل قائد الجناح العسكري لجماعة التوحيد والجهاد في سيناء ، خلال حملات المداهمة التي يشنها الجيش لتمشيط المحافظة، فيما أودت الهجمات المشتركة للجيش والشرطة في سيناء بحياة حوالي 175 فردًا من القوات و185 من المتشددين.
وتمكَّنت عناصر من الجيش الثاني الميداني، مساء الجمعة الماضي، من ضبط كميات كبيرة من المتفجرات بالمنزل المشار إليه منها 19 برميل بلاستيك من مادة شديدة الانفجار تم استخدام مثلها في تفجيرات مركز التجاري العالمي 1993 وتفجيرات العراق.
وكَشَف المتحدث العسكري إن عناصر المهندسين العسكريين قامت، الجمعة الماضي، بـ"نسف" منزل، عُثر في داخله على كميات كبيرة من المتفجرات في منطقة المزارع السمكية في شمال سيناء.
وأعلن العقيد أركان حرب أحمد محمد علي في بيان صحافي، السبت، مقتل قائد الجناح العسكري لجماعة التوحيد والجهاد، ويدعى "أحمد حمدان حرب المنيعي"، والشهير بـ"أبو مريم" خلال مداهمة قوات الجيش لقرية المهدية صباح أمس السبت.
ونجحت عناصر إنفاذ القانون من الجيش والشرطة في تصفية 3 عناصر خلال تبادل لإطلاق النيران مع قوة المداهمة، حيث كانوا يستقلون سيارة بدون لوحات معدنية، وأثناء محاولة أحدهم أبو مريم الفرار من السيارة قامت القوات باستهدافه، وعثر معه على بندقية آلية و15 طلقة.
ويأتي ذلك إضافة إلى ضبط ذاكرة فلاش تحتوي على فيديوهات لعناصر تكفيرية، أعقب ذلك قيام القوات بالتعامل مع العنصرين الآخرين وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على بندقية آلية أخرى ورشاش متعدد.
وتواصل القوات المسلحة جهودها ضد العناصر المسلحة في شمال سيناء ومدن القناة بعد تزايد الحركات الجهادية التي تقوم بالعمليات المسلحة ضد قوات الجيش والشرطة احتجاجا على عزل الرئيس محمد مرسي في تموز/ يوليو الماضي.
وشنَّت القوات المسلحة بالتعاون مع الشرطة حملة أمنية موسعة في سيناء، بعد أن كثف متشددون من استهداف الجيش والشرطة في سيناء منذ عزل الرئيس محمد مرسي في يوليو الماضي. وأودت الهجمات بحياة نحو 175 فردًا من القوات و185 من المتشددين.
وأوضح المتحدث العقيد أحمد محمد علي، في بيان له أن المعلومات أكدت "مقتل قائد الجناح العسكرى لجماعة التوحيد والجهاد ويدعى أحمد حمدان حرب المنيعى، والشهير بـ "أبو مريم" خلال مداهمة لقرية المهدية صباح أمس".
وأعلن أن قوات الأمن نجحت في تصفية ثلاثة "عناصر خلال تبادل لإطلاق النيران مع قوة المداهمة، حيث كانوا يستقلون سيارة.. وأثناء محاولة أحدهم، أبو مريم، الفرار من السيارة قامت القوات باستهدافه".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - المتحدّث العسكريّ يعلن نسف المنزل الذي وُجدت فيه الموادّ المتفجّرة في بورسعيد   مصر اليوم - المتحدّث العسكريّ يعلن نسف المنزل الذي وُجدت فيه الموادّ المتفجّرة في بورسعيد



  مصر اليوم -

رفقة زوجها خوسيه أنطونيو باستون في إسبانيا

إيفا لونغوريا أنيقة خلال حفل "Global Gift Gala"

مدريد - لينا العاصي
انتقلت إيفا لونغوريا بشكل سلس من لباس البحر الذي ارتدته على الشاطئ وهي تتمتع بأيام قليلة مبهجة في أشعة الشمس الإسبانية مع زوجها خوسيه أنطونيو باستون، إلى ملابس السهرة النسائية، عندما وصلت في إطلالة غاية في الأناقة لحفلة "Global Gift Gala"، مساء الجمعة في المطعم الراقي "STK Ibiza". وكانت الممثلة البالغة من العمر 42 عامًا، محط أنظار الجميع عندما ظهرت على السجادة الحمراء، حيث بدت بكامل أناقتها مرتدية فستانًا قصيرًا مطرزًا من اللون الأبيض، والذي أظهر قوامها المبهر، ومع الفستان  بالأكمام الطويلة، ارتدت ايفا لونغوريا زوجًا من الصنادل "سترابي" ذو كعب أضاف إلى طولها بعض السنتيمترات بشكل أنيق وجذاب. وعلى الرغم من تباهيها بملامح وجهها الطبيعي الجميل، وضعت نجمة المسلسل التلفزيوني الشهير "Desperate Housewives" بريقًا مثيرًا من الماكياج، حيث أبرزت جمالها الطبيعي مع ظل سموكي للعين، والقليل من أحمر الخدود وأحمر الشفاه الوردي.  وحافظت إيفا على إكسسواراتها بالحد

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - المتحدّث العسكريّ يعلن نسف المنزل الذي وُجدت فيه الموادّ المتفجّرة في بورسعيد   مصر اليوم - المتحدّث العسكريّ يعلن نسف المنزل الذي وُجدت فيه الموادّ المتفجّرة في بورسعيد



F
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon