العثور على ثمانية قتلى و28 جريحًا في مقطورة شاحنة في تكساس بالولايات المتحدة الجامعة العربية تعتبر القدس "خطا أحمر" وتتهم اسرائيل باللعب بالنار قوات الاحتلال تعتقل 5 شبان فلسطينيين بتهمة رشق الحجارة وإشعال إطارات مطاطية في بلدة كفر كنا بالداخل الفلسطيني المحتلة الاحتلال يغلق باب المغاربة بعد اقتحام 122 مستوطنًا للمسجد الأقصى المبارك، صباح الأحد وزير جيش الاحتلال أفيغدور ليبرمان يطالب الرئيس محمود عباس بإدانة عملية حلميش التي نفذها الأسير الجريح عمر العبدوزير جيش الاحتلال أفيغدور ليبرمان يطالب الرئيس محمود عباس بإدانة عملية حلميش التي نفذها الأسير الجريح عمر العبد مدفعية الجيش اللبناني تستهدف مجموعة من المسلحين في التلال خلال محاولتها التسلل إلى عرسال غارات لطائرات الجيش السوري على مناطق في الغوطة الشرقية تخرق اتفاق وقف إطلاق النار في المنطقة الاحتلال يعتقل النائب بالمجلس التشريعي عمر عبدالرازق من مدينة سلفيت، فجر الأحد تنظيم "سرايا أهل الشام" يعلن وقف إطلاق النار في منطقة القلمون الغربي وجرود عرسال تمهيدا لبدأ المفاوضات مع الجيش السوري و حزب الله من أجل الخروج بأتجاه الشمال السوري قوات الاحتلال تعتقل 25 فلسطينيًا بينهم نشطاء وقيادات في حركة حماس بالضفة المحتلة، فجر الأحد
أخبار عاجلة

المتحدّث العسكري أكّد أنّ المصريّين يعرفون طريقهم والجيش حامي إرادتهم

الببلاوي يهنئ المصريّين على نتيجة الاستفتاء ويشيد بدور "العليا للانتخابات"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الببلاوي يهنئ المصريّين على نتيجة الاستفتاء ويشيد بدور العليا للانتخابات

المتحدث العسكري العقيد أحمد محمد علي
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي تقدم رئيس الوزراء حازم الببلاوي، بالتهنئة للشعب المصري على النتيجة التي أعلنتها اللجنة العليا للانتخابات في خصوص تصويت المصريين في الداخل والخارج على وثيقة الدستور. وأكد الببلاوي في بيان صحافي، مساء السبت، أنّ الدستور يعد من أهم ثمار ثورتي 25 كانون الثاني/يناير و 30 حزيران/يونيو، وأولى الخطوات في تنفيذ خارطة المستقبل التي تهدف إلى وضع مصر في مصاف الدول المتقدمة من خلال بناء مؤسساتها بأسلوب ديمقراطي".
وجدد رئيس الوزراء شكره لكل "من شارك في إنجاح عملية الاستفتاء على الدستور سواء داخل مصر أو خارجها، وخصوصا جموع الناخبين الذين حرصوا على أداء واجبهم الوطني في مظهر حضاري ومشرف" حسب قوله، مشيداً إلى الدور المشرف لكل من اللجنة العليا للانتخابات، ورجال القوات المسلحة والشرطة الذين قاموا على تأمين عملية الاستفتاء وتوفير سبل الحماية والأمان للمواطنين.
وقدم الببلاوي الشكر إلى وزارة الخارجيّة لدورها المحوري في إنجاح عملية الاستفتاء في مقار البعثات الدبلوماسية والقنصلية في الخارج، والسادة القضاة الذين أشرفوا على سير التصويت في اللجان كافة في  أنحاء مصر، والهيئة العامة للاستعلامات، والوزارات والهيئات التي ساهمت في تقديم الدعم اللوجيستي في عملية الاستفتاء.
كما هنأت القوات المسلّحة المصريّين على نتيجة الاستفتاء على الدستور، مؤكدة أن عملية الاستفتاء على الدستور ملحمة وطنية أدارها المصريون، وأكدت إصرار الشعب على مواصلة طريقه لبناء مستقبل زاهر ومشرق تتحدث عنه الأجيال.
وأوضح المتحدث العسكري العقيد أحمد محمد علي في بيان صحافي مساء السبت موجها حديثه للمصريين "إنّ اصطفاف جموع الشعب لتحقيق أولى خطوات استحقاق خارطة المستقبل التي أرستها إرادتهم الحرة على مدار ثورتين عظيمتين في الخامس والعشرين من كانون الثاني/يناير 2011 ، والثلاثين من حزيران/يونيو 2013 في إنجاز تاريخي فريد يشهد به العالم أجمع بما يحمله من إنجازات ومعان ودلالات" حسب قوله.
وأكد المتحدث العسكري أن "القوات المسلحة المصرية جزء أصيل من نسيج الشعب المصري تدرك تماماً أن هذا الشعب يعرف طريقه ويصنع مستقبله بإرادته الحرة وستظل القوات المسلحة دوماً حامية لهذه الإرادة وداعمة لها".
وتقدمت القوات المسلحة المصرية بالشكر والتقدير والإعزاز لكل من ساهم في إنجاح هذه الملحمة الوطنية الرائعة، من أبطال القوات المسلحة والشرطة المدنية ، ورجال قضاء مصر الذين أشرفوا على عملية الاقتراع بكل نزاهة وشفافية وتفان وإخلاص.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الببلاوي يهنئ المصريّين على نتيجة الاستفتاء ويشيد بدور العليا للانتخابات   مصر اليوم - الببلاوي يهنئ المصريّين على نتيجة الاستفتاء ويشيد بدور العليا للانتخابات



  مصر اليوم -

رفقة زوجها خوسيه أنطونيو باستون في إسبانيا

إيفا لونغوريا أنيقة خلال حفل "Global Gift Gala"

مدريد - لينا العاصي
انتقلت إيفا لونغوريا بشكل سلس من لباس البحر الذي ارتدته على الشاطئ وهي تتمتع بأيام قليلة مبهجة في أشعة الشمس الإسبانية مع زوجها خوسيه أنطونيو باستون، إلى ملابس السهرة النسائية، عندما وصلت في إطلالة غاية في الأناقة لحفلة "Global Gift Gala"، مساء الجمعة في المطعم الراقي "STK Ibiza". وكانت الممثلة البالغة من العمر 42 عامًا، محط أنظار الجميع عندما ظهرت على السجادة الحمراء، حيث بدت بكامل أناقتها مرتدية فستانًا قصيرًا مطرزًا من اللون الأبيض، والذي أظهر قوامها المبهر، ومع الفستان  بالأكمام الطويلة، ارتدت ايفا لونغوريا زوجًا من الصنادل "سترابي" ذو كعب أضاف إلى طولها بعض السنتيمترات بشكل أنيق وجذاب. وعلى الرغم من تباهيها بملامح وجهها الطبيعي الجميل، وضعت نجمة المسلسل التلفزيوني الشهير "Desperate Housewives" بريقًا مثيرًا من الماكياج، حيث أبرزت جمالها الطبيعي مع ظل سموكي للعين، والقليل من أحمر الخدود وأحمر الشفاه الوردي.  وحافظت إيفا على إكسسواراتها بالحد

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الببلاوي يهنئ المصريّين على نتيجة الاستفتاء ويشيد بدور العليا للانتخابات   مصر اليوم - الببلاوي يهنئ المصريّين على نتيجة الاستفتاء ويشيد بدور العليا للانتخابات



F
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon