أكّد أنَّ المشاركة كانت إثباتًا لرفض الشعب لـ"الإرهاب الإخواني"

الببلاوي يعتبر الاستفتاء على الدستور المُعدل ثورة مُكملة لسابقتيها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الببلاوي يعتبر الاستفتاء على الدستور المُعدل ثورة مُكملة لسابقتيها

رئيس الوزراء حازم الببلاوي
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي وصف رئيس الوزراء المصري حازم الببلاوي، يومي الاستفتاء على مشروع الدستور المُعدل، بـ "الثورة" لتأييد الشعب للوثيقة الدستورية، وإعلان احتجاج ورفض الشعب لأعمال "الإرهاب" ومظاهر الترويع. وأوضح الببلاوي، في مؤتمر صحافي، الخميس، أنَّ "يومي الاستفتاء على الدستور سيذكرهما التاريخ مع أيام ثورة 25 يناير وإعادة التأكيد في 30 يونيو"، مؤكّدًا أنَّ "الدستور عمل بشري، لكنه من أحسن الدساتير التي صدرت في مصر".
وقدّم الببلاوي الشكر للقوات المسلحة، والشرطة، ولمن عملوا في صمت بغية إنجاح الاستفتاء، ولرجال القضاء، واللجنة العليا للانتخابات.
وأكّد الببلاوي أنَّ "اليوم من أسعد الأيام لمشاركة المصريين بفرحة الاستفتاء على الدستور، وأنَّ ثمرة ثورتي 25 يناير و30 يونيو تكتمل وتتبلور في الاستفتاء"، حسب قوله.
وأشار رئيس الوزراء المصري إلى أنَّ "خروج المصريين له دلالات عدة، من بينها التأكيد على أنَّ الشعب، بجموعه كافة، مازال لديه القوة والحيوية لرفع صوته، وإعلاء كلمته ورأيه".

واعتبر الببلاوي أنَّ "الشعب المصري قال لا للإرهاب، والعنف والتخريب"، مبيّنًا أنَّ "هناك عدد من الظواهر التي تدعو للتفاؤل، وهي فرحة الشعب، واطمئنانه لتحقيق مستقبل أفضل".
وتعهد رئيس الوزراء بتحقيق العدالة الاجتماعية والحرية، مشيرًا إلى أنَّ "الشعب المصري مرّ بظروف صعبة، وظلم وقهر، وحان وقت التغيير" حسب تعبيره، مطالبًا المواطنين بالاستعداد للفترة المقبلة بالعمل.
وناقش مجلس الوزراء، في الاجتماع الأول له، برئاسة حازم الببلاوي، الخميس، استعدادات الحكومة لمرحلة ما بعد الانتهاء من عملية الاستفتاء على الدستور، والتجهيز لانتخابات الرئاسة المقبلة.
وشدّد المجلس، في بيان صحافي، على "ضرورة دعم الأعمال الأمنية، حتى إعلان نتيجة الاستفتاء"، مشيدًا بدور الجيش والشرطة في إحباط محاولات جماعة "الإخوان" إفساد العملية الانتخابية.
وبحث الببلاوي سلبيات عملية الاستفتاء، وآليات تفاديها مستقبلاً، منوهًا، خلال الاجتماع، إلى أنَّ "متابعة المجلس للعملية، مستمرة إلى حين إعلان النتيجة من طرف اللجنة العليا للانتخابات.

egypttoday
egypttoday
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الببلاوي يعتبر الاستفتاء على الدستور المُعدل ثورة مُكملة لسابقتيها   مصر اليوم - الببلاوي يعتبر الاستفتاء على الدستور المُعدل ثورة مُكملة لسابقتيها



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الببلاوي يعتبر الاستفتاء على الدستور المُعدل ثورة مُكملة لسابقتيها   مصر اليوم - الببلاوي يعتبر الاستفتاء على الدستور المُعدل ثورة مُكملة لسابقتيها



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 03:16 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

GMT 04:50 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

مخبأ يحول إلى منزل وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني
  مصر اليوم - مخبأ يحول إلى منزل  وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني

GMT 04:04 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق
  مصر اليوم - إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 05:45 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

ترامب يشنُّ هجومًا على "سي أن أن" ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم - ترامب يشنُّ هجومًا على سي أن أن ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:14 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

شرين رضا توضح أن شخصية رشا لا تشبهها في الواقع

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 05:15 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

سكان أستراليا يطالبون بإعدام حيوانات الكنغر

GMT 04:40 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

ممارسة الجنس بشكل منتظم تقي من أمراض القلب

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon