تؤمن 92 دورية من الصاعقة الاستفتاء في القاهرة الكبرى

السيسي يؤكّد حمايّة القوّات المسلّحة لإرادة الشعب وبناء المستقبل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - السيسي يؤكّد حمايّة القوّات المسلّحة لإرادة الشعب وبناء المستقبل

القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول عبد الفتاح السيسي
القاهرة ـ محمد الدوي

أشاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول عبد الفتاح السيسي بجاهزية القوات، والاستعداد الجاد، والروح المعنوية العالية لرجال القوات المسلحة، وإصرارهم على مجابهة التحديات،على الرغم من الظروف الصعبة الراهنة، والوفاء بالمهمة المقدسة المكلفين بها، في حماية الشعب المصري، وحقه في التعبير عن إرادته الوطنية، وإعادة بناء المستقبل.
وأكّد وزير الدفاع، في كلمته، أثناء تفقده القوات المشاركة في تأمين الاستفتاء، والوقوف على مستوى الكفاءة الفنية، والقتالية، للأسلحة والمعدات المشاركة، أنَّ "أمن مصر وسلامتها يكمن في قوات مسلحة قوية، وقادرة ومستعدة لبذل الجهد، بكل الإخلاص والتضحية والشرف، بغية حماية إرادة الشعب المصري، والحفاظ على مقدساته".
وأضاف السيسي أنَّ "المهمة المكلفون بها عظيمة، تتعلق بالوطن ومستقبله، وأننا سنظل دائمًا جاهزون ومستعدون حتى تنتهى المهمة بسلام"، مشيرًا إلى أنَّ "القوات المسلحة ستقوم بتأمين الاستفتاء بالتعاون مع وزارة الداخلية، وسيرى العالم مدى الانضباط والوطنية والخلق الحسن، الذي يتمتع به الجيش المصري، في تعامله مع المواطنين، وضيوف مصر المتابعين لعملية الاستفتاء".
وطالب القادة والضباط، على جميع المستويات، بـ"اليقظة الكاملة، والقوة في الأداء، والحزم، إذا ما تطلب الموقف، ومراجعة جميع إجراءات التأمين، وتنسيق العمل ميدانيًا مع نظرائهم من وزارة الداخلية، بغية توحيد الجهود في تأمين المواطنين، تجاه أي محاولة لعرقلة سير الاستفتاء، في محيط اللجان، حتى يدلي كل مواطن بصوته كما يشاء، وبحرية كاملة".
وناقش الفريق أول السيسي عددًا من الضباط والجنود المشاركين في أسلوب تنفيذهم لمهامهم، وكيفية التصدي للمواقف الطارئة، التي يمكن حدوثها، حيث تشارك وحدات الصاعقة في تأمين عملية الاستفتاء، بقوة 92 دورية ثابتة ومتحركة، تعمل كاحتياطيات قريبة في نطاق المراكز والأقسام في محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والمنوفية، إضافة إلى العمل كاحتياطيات للقيادة العامة للقوات المسلحة، بقوة 76 دورية وطاقم قتال، جاهزة للتدخل السريع طبقًا للموقف.
وتشارك وحدات المظلات بعدد من المجموعات القتالية، والتي تعمل كاحتياطيات لعناصر القوات المسلحة، بغية تأمين اللجان والمقار الانتخابية، في محافظات الفيوم، وبني سويف، والمنوفية والقليوبية.
وحضر الاصطفاف رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق صدقي صبحي، وقادة الأفرع الرئيسية، وكبار قادة القوات المسلحة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - السيسي يؤكّد حمايّة القوّات المسلّحة لإرادة الشعب وبناء المستقبل   مصر اليوم - السيسي يؤكّد حمايّة القوّات المسلّحة لإرادة الشعب وبناء المستقبل



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - السيسي يؤكّد حمايّة القوّات المسلّحة لإرادة الشعب وبناء المستقبل   مصر اليوم - السيسي يؤكّد حمايّة القوّات المسلّحة لإرادة الشعب وبناء المستقبل



F
  مصر اليوم - ريجنسي كيوتو ينقلك إلي اليابان وأنت في إيطاليا

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم - منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 06:30 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

الزلازل تضرب حديقة يلوستون الوطنية في أسبوع

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon