شدد على أن الجيش والشرطة لن يتهاونا في حماية المواطنين والوطن

السيسي يؤكد أن مصر على أعتاب مرحلة مهمة ويدعو للمشاركة في الاستفتاء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - السيسي يؤكد أن مصر على أعتاب مرحلة مهمة ويدعو للمشاركة في الاستفتاء

نائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع عبد الفتاح السيسي
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي أكد نائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع عبد الفتاح السيسي أن مصر على أعتاب مرحلة فارقة من تاريخها، وينتظر العالم تنائج تنفيذ أولى خطوات خارطة الطريق بالاستفتاء على الدستور. ودعا السيسي الشعب المصري لتحمل المسؤولية الوطنية والنزول والمشاركة بقوة في الاستفتاء علي مشروع الدستور لتصحيح المسار الديمقراطي وبناء دولة ديمقراطية حديثة ترضي جميع المصريين .
وطالب الفريق أول عبد الفتاح السيسي رجال القوات المسلحة باليقظة الكاملة واتخاذ كافة التدابير والاجراءات اللازمة لحماية المواطنين وتهيئة المناخ الامن لهم للتعبير عن أرائهم بحرية كاملة خلال عملية الاستفتاء ، مؤكدا أن حماية الدولة ستبقي أمانة في أعناق القوات المسلحة.
وشدد السيسي خلال الندوة التثقيفية التي نظمتها إدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة، السبت، بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، أن القوات المسلحة والشرطة لن تتهاون في حماية المواطنين والتصدي بكل قوة وحسم ضد من تسول له نفسه العبث بمقدرات مصر ومستقبل شعبها.
ومن جانبه أكد رئيس لجنة "الخمسين" عمرو موسى خلال الندوة، أن الدستور الجديد يحمي ارادة الوطن ويصون الحريات ، ويضع الأساس لبناء دولة حديثة تحقق المساواة بين الجميع دون اي تمييز ويغلق الباب امام اي استبداد او فساد ، ويفتح امامنا طريق المستقبل لنكتب تاريخا جديدا للأنسانية .
وبدأت الندوة بعرض فيلم تسجيلي تضمن السيرة الذاتية " للفريق محمود عبدالرحمن فهمي " قائد القوات البحرية الاسبق خلال الفترة من 1969 الي 1972 ، ودورة البارز في عملية إيلات والاعداد والتخطيط والتجهيز للعمليات التي قامت بها القوات البحرية خلال حرب الاستنزاف ونصر أكتوبر.
وقام الفريق أول عبدالفتاح السيسي بتكريم عدد من رموز وأبطال القوات البحرية المصرية منهم اسم الفريق محمود عبد الرحمن فهمي قائد القوات البحرية الاسبق والفريق اشرف محمد رفعت رئيس شعبة العمليات البحرية خلال حربي الاستنزاف واكتوبر المجيدة وقائد القوات البحرية الاسبق تقديرا لما ادوه من خدمات جليلة للوطن ، والمساهمة في دعم وتكامل القدرة القتالية للقوات المسلحة خلال معارك الاستنزاف و نصر اكتوبر والذى صودق على منحهما رتبة الفريق الفخرى ، وتكريم كلا من رائد بحري بالمعاش عمر علي عز الدين ، ورائد بحري بالمعاش نبيل محمود عبدالوهاب واسم رائد بحري حسنين حسن علي جاويش ، والذين قد صودق علي منحهم وسام النجمة العسكرية تقديرا خلال تنفيذ عمليات الاغارة علي ميناء ايلات اثناء حرب الاستنزاف.
وحضر الندوة الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الافرع الرئيسية واللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية وكبار قادة وضباط القوات المسلحة والشرطة المدنية وعدد من رموز الفكر والثقافة والفن والاعلام وعدد من طلبة الجامعات المصرية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - السيسي يؤكد أن مصر على أعتاب مرحلة مهمة ويدعو للمشاركة في الاستفتاء   مصر اليوم - السيسي يؤكد أن مصر على أعتاب مرحلة مهمة ويدعو للمشاركة في الاستفتاء



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - السيسي يؤكد أن مصر على أعتاب مرحلة مهمة ويدعو للمشاركة في الاستفتاء   مصر اليوم - السيسي يؤكد أن مصر على أعتاب مرحلة مهمة ويدعو للمشاركة في الاستفتاء



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية

GMT 06:50 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

"غوغل" و"فيسبوك" تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم - غوغل وفيسبوك تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon