نفى إمتلاكه ثروة كبيرة وأكد وجود مبادرات للتصالح مع الحكومة

مجلس الوزراء يرحب بعرض حسين سالم ويؤكد أن مصر مفتوحة للجميع

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مجلس الوزراء يرحب بعرض حسين سالم ويؤكد أن مصر مفتوحة للجميع

رجل الأعمال حسين سالم،
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي نفى رجل الأعمال حسين سالم، اليوم الخميس، ما تردد بأن يكون قد عرض نصف ثروته على الحكومة المصرية للتصالح وإسقاط التهم عنه، مضيفا أن هذه المبادرة كانت قد عرضت في السابق لكنها سقطت في 30 مايو الماضي، لافتا إلى أن هناك مبادرات اخرى للتصالح مع الحكومة المصرية.وأكد سالم خلال مداخلة هاتفية من اسبانيا،على قناة “cbc”، أن القضاء المصري شامخ وعادل، وهناك عدالة وقانون وبالتأكيد المبادرة ستختلف، مستنكرا موقف الحكومة ووضعه على قوائم الترقب في مطار القاهرة، مؤكدا أن ثروته أقل مما يقال على وسائل الإعلام.
ومن جانبه أعرب السفير هاني صلاح، المتحدث باسم مجلس الوزراء، عن رضائه بعرض "سالم"، وأنها مبادرة طيبة، لافتا إلى أن الأمر متروك للجهات القضائية للبحث في هذه الأمور واتخاذ القرار المناسب، مؤكدا أن مصر بعد 30 يونيو مفتوحة للجميع ولن يظلم فيها أحد، ولن يضار أي شخص فيها طالما تمسك بإجراءات القانون وأحكام القضاء.
وأكد صلاح أنه سيتم النظر بجدية في عرض حسين سالم والتنسيق مع الهيئات القضائية للوصول إلى أفضل الحلول، مضيفا أنها رسالة ايجابية للعالم بأن مصر مستعدة لإجراء مبادرات وأنها مفتوحة لمختلف الآراء.
فيما طالب رجل الأعمال، الحكومة كمبادرة حسن نية أن ترفع اسمه وأبنائه من قوائم الانتربول، حتى يتمكن عودته الى مصر مرة أخرى، وبالتالي التصالح مع الدولة وعمل مشروعات لتطوير السياحة وحل مشاكل البطالة في هذا المجال، مؤكدا أن كل ما يقال عنه كذب وتلفيق.
وأعرب سالم عن سعادته برد الحكومة المصرية، مؤكدا أنها لغة جديدة غير معتاد عليها في السابق، موضحا أن ذلك أول حوار له مع مسئول مصري منذ ثورة 25 يناير.
ووصف حسين سالم جماعة الإخوان المسلمين بـ"الجماعة الإرهابية"، وأضاف قائلا "الحمد لله الجماعة الإرهابية غارت في داهية، والبلد دلوقتي فيها قانون"، مشيرا ان وصفه لهم بالإرهابية قبل 30 يونيو وهو ما دفعهم للهجوم الضاري عليه من أجل الانقضاض على ثروته.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مجلس الوزراء يرحب بعرض حسين سالم ويؤكد أن مصر مفتوحة للجميع   مصر اليوم - مجلس الوزراء يرحب بعرض حسين سالم ويؤكد أن مصر مفتوحة للجميع



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مجلس الوزراء يرحب بعرض حسين سالم ويؤكد أن مصر مفتوحة للجميع   مصر اليوم - مجلس الوزراء يرحب بعرض حسين سالم ويؤكد أن مصر مفتوحة للجميع



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية

GMT 06:50 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

"غوغل" و"فيسبوك" تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم - غوغل وفيسبوك تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon