في حملة أمنية مكبرة على مستوى الجمهورية

القبض على ٤٤ من "الإخوان" متهمين بالإعتداء على أقسام الشرطة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - القبض على ٤٤ من الإخوان متهمين بالإعتداء على أقسام الشرطة

حملة أمنية لملاحقة "الإخوان" المتورطين في الاعتداء على المقار الشرطية
القاهرة ـ أحمد عبد الصبور

تواصل الأجهزة الأمنية، جهودها فى ملاحقة وضبط العناصر الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من قِبل النيابة العامة، ضد عناصر تنظيم "الإخوان" المتورطين فى الاعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف بالمحافظات. وتمكنت الحملات التى تمت فى محافظات "الإسكندرية، الجيزة، الفيوم، بورسعيد، القليوبية" من ضبط 44 متهما، حيث نجحت مديرية أمن الإسكندرية فى ضبط 34 متهما، لقيامهم بالاتفاق في ما بينهم على تصعيد نشاطهم الإيثاري الهدام، وتوزيع البيانات والمنشورات الداعية لإحداث أعمال الشغب والفوضى وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة، وبحوزتهم "قنبلة يدوية، وعدد من ماسكات الغاز، وعدد 7 زجاجات مولوتوف".
كما تم ضبط متهم من عناصر تنظيم "الإخوان" الإرهابي، وبحوزته عدد "4" قطع من مخدر الحشيش، وسلاح أبيض عبارة عن "مطواة "، وكمية من المنشطات الجنسية، ومبالغ مالية، وعدد 4 طلقات صوت.
وفى الفيوم، تم ضبط متهمين من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي، والمطلوب ضبطهما وإحضارهما لقيامهما بالاعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة، وتخريبها والاستيلاء على ما بداخلها من أسلحة نارية والتى من بينها "اقتحام مركز شرطة يوسف الصديق، واقتحام وحرق مركز شرطة طامية".
وتمكنت مديرية أمن بورسعيد، من ضبط 5 متهمين لقيامهم بالاتفاق في ما بينهم على تصعيد نشاطهم الإيثاري الهدام، وتوزيع البيانات والمنشورات الداعية لإحداث أعمال الشغب والفوضى وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة.
وفى مديرية أمن القليوبية، تم ضبط 2 من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى لقيامهما بالاتفاق فيما بينهما على تصعيد نشاطهما الإيثارى الهدام، وتوزيع البيانات والمنشورات الداعية لإحداث أعمال الشغب والفوضى وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة، وبحوزتهما "عدد "302" بلية زجاج، وكمية كبيرة من المسامير، وبعض الكتب الخاصة بالجماعة، وكمية من شعارات رابعة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - القبض على ٤٤ من الإخوان متهمين بالإعتداء على أقسام الشرطة   مصر اليوم - القبض على ٤٤ من الإخوان متهمين بالإعتداء على أقسام الشرطة



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - القبض على ٤٤ من الإخوان متهمين بالإعتداء على أقسام الشرطة   مصر اليوم - القبض على ٤٤ من الإخوان متهمين بالإعتداء على أقسام الشرطة



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 05:09 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

دراسة تكشف عن بقايا قطط ترجع إلى عصور ما قبل 9000 عام

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon