محادثات بين خليفة حفتر وفايز السراج في باريس الثلاثاء مقتل خمسة من ميلشيات حزب الله إثر استهداف سيارتهم بصاروخ حراري في تلال القلمون الغربي بريف دمشق قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى تواصل جهودها وتدمر عدد (2) عربة دفع رباعى و(8) دراجة نارية ومخزن للوقود والقبض على عدد (2) فرد مشتبه فى دعمهما للعناصر المتطرفة العثور على ثمانية قتلى و28 جريحًا في مقطورة شاحنة في تكساس بالولايات المتحدة الجامعة العربية تعتبر القدس "خطا أحمر" وتتهم اسرائيل باللعب بالنار قوات الاحتلال تعتقل 5 شبان فلسطينيين بتهمة رشق الحجارة وإشعال إطارات مطاطية في بلدة كفر كنا بالداخل الفلسطيني المحتلة الاحتلال يغلق باب المغاربة بعد اقتحام 122 مستوطنًا للمسجد الأقصى المبارك، صباح الأحد وزير جيش الاحتلال أفيغدور ليبرمان يطالب الرئيس محمود عباس بإدانة عملية حلميش التي نفذها الأسير الجريح عمر العبدوزير جيش الاحتلال أفيغدور ليبرمان يطالب الرئيس محمود عباس بإدانة عملية حلميش التي نفذها الأسير الجريح عمر العبد مدفعية الجيش اللبناني تستهدف مجموعة من المسلحين في التلال خلال محاولتها التسلل إلى عرسال غارات لطائرات الجيش السوري على مناطق في الغوطة الشرقية تخرق اتفاق وقف إطلاق النار في المنطقة
أخبار عاجلة

رحَّب بالجهود التي يبذلها العاهل السعودي لإيجاد حلٍّ للنزاع الفلسطيني الإسرائيلي

كيري يبحث في الرياض وعمَّان أوضاع المنطقة ولاسيما الأزمة السورية وإيران

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كيري يبحث في الرياض وعمَّان أوضاع المنطقة ولاسيما الأزمة السورية وإيران

الملك عبدالله بن عبدالعزيز ووزير الخارجية الأميركي جون كيري
الرياض - رياض أحمد

أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز مساء الاحد، محادثات مع وزير الخارجية الأميركي جون كيري  استمرت 3 ساعات وذلك بحضور وزير الخارجية السعوديةالأمير سعود الفيصل. وقال كيري بعد اللقاء إن "الاجتماع ناقش حلاً دائماً للنزاع الفلسطيني الإسرائيلي"، وكذلك "قضية سورية ومؤتمر جنيف2 وملف إيران النووي وموضوع دعم الدولة اللبنانية وعدم تأثرها بتدخلات "حزب الله" في عملها" .
جاء ذلك في مؤتمر صحافي مشترك  عقده الوزير الأميركي مع نظيره السعودي قبيل مغادرته الرياض،وألقى الأمير الفيصل كلمة في بداية المؤتمر رحب فيها بوزير الخارجية الأميركي والوفد المرافق له في المملكة العربية السعودية.
وقال: "أود بداية أن أنوه بالعلاقات القوية بين بلدينا الصديقين، إذ جرى اجتماعاً مميزاً وسلساً استمر مدة ثلاث ساعات، وهذا يدحض التحليلات والتعليقات والتسريبات التي أسهبت مؤخراً في الحديث عن العلاقات السعودية الأميركية، وذهبت إلى حد وصفها بالتدهور ومرورها بالمرحلة الحرجة والدراماتيكية".
وأضاف: "تم خلال الاجتماع بحث واستعراض قضايا المنطقة والقضايا الدولية ذات الاهتمام المشترك، خاصة فيما يتعلق باليمن وسورية ولبنان، كما ناقشنا أيضاً النزاع الفلسطيني الإسرائيلي، ووجهات النظر متطابقة حيال ضرورة تحقيق السلام العادل والدائم والشامل وفق مبادئ الشرعية الدولية وقراراتها، ومبدأ الأرض مقابل السلام، ومبادرة السلام العربية" .
وقال الوزير الأميركي في المؤتمر الصحافي إنه "تم خلال المقابلة مع الملك عبدالله بن عبدالعزيز تبادل وجهات النظر، وبشكل خاص الجهود التي يقوم بها لإيجاد حل دائم للنزاع الفلسطيني الإسرائيلي".
وأضاف: "يعلم الجميع أن الملك عبدالله بن عبدالعزيز من خلال حرصه على حل هذه القضية قدم مبادرته التي تعرف الآن بالمبادرة العربية للسلام، والتي صارت جزءًا من الإطار الكلي للجهود المبذولة لتحقيق السلام العادل والدائم والشامل وفق مبادئ الشرعية الدولية وقراراتها، ومبدأ الأرض مقابل السلام، ومبادرة السلام العربية".
وتابع كيري قائلاً "ناقشنا خلال الاجتماع قضية سورية ومؤتمر جنيف2، وملف إيران النووي، وموضوع دعم الدولة اللبنانية وعدم تأثرها بتدخلات "حزب الله" في عملها"، متمنياً استكمال هذه المناقشات مع الأمير سعود الفيصل خلال الاجتماعات المقبلة.
وكان كيري وعد قبل مغادرته عمان متوجها الى الرياض، بخطة عادلة ومتوازنة للسلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين.وقال: "أستطيع أن اضمن لكل الأطراف أن الرئيس باراك اوباما وأنا شخصيا ملتزمان تقديم أفكار عادلة ومتوازنة للجميع".
والتقى كيري في عمان العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني ووزير الخارجية ناصر جودة قبل ان يتوجه الى السعودية.
وقال مسؤول رفيع المستوى في وزارة الخارجية الاميركية للصحافيين طالبا عدم كشف اسمه ان كيري "يريد ان يستشير العاهل الاردني وخادم الحرمين في شأن المحادثات مع الاسرائيليين والفلسطينيين حول الاطار لمفاوضات الحل النهائي".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كيري يبحث في الرياض وعمَّان أوضاع المنطقة ولاسيما الأزمة السورية وإيران   مصر اليوم - كيري يبحث في الرياض وعمَّان أوضاع المنطقة ولاسيما الأزمة السورية وإيران



  مصر اليوم -

رفقة زوجها خوسيه أنطونيو باستون في إسبانيا

إيفا لونغوريا أنيقة خلال حفل "Global Gift Gala"

مدريد - لينا العاصي
انتقلت إيفا لونغوريا بشكل سلس من لباس البحر الذي ارتدته على الشاطئ وهي تتمتع بأيام قليلة مبهجة في أشعة الشمس الإسبانية مع زوجها خوسيه أنطونيو باستون، إلى ملابس السهرة النسائية، عندما وصلت في إطلالة غاية في الأناقة لحفلة "Global Gift Gala"، مساء الجمعة في المطعم الراقي "STK Ibiza". وكانت الممثلة البالغة من العمر 42 عامًا، محط أنظار الجميع عندما ظهرت على السجادة الحمراء، حيث بدت بكامل أناقتها مرتدية فستانًا قصيرًا مطرزًا من اللون الأبيض، والذي أظهر قوامها المبهر، ومع الفستان  بالأكمام الطويلة، ارتدت ايفا لونغوريا زوجًا من الصنادل "سترابي" ذو كعب أضاف إلى طولها بعض السنتيمترات بشكل أنيق وجذاب. وعلى الرغم من تباهيها بملامح وجهها الطبيعي الجميل، وضعت نجمة المسلسل التلفزيوني الشهير "Desperate Housewives" بريقًا مثيرًا من الماكياج، حيث أبرزت جمالها الطبيعي مع ظل سموكي للعين، والقليل من أحمر الخدود وأحمر الشفاه الوردي.  وحافظت إيفا على إكسسواراتها بالحد

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كيري يبحث في الرياض وعمَّان أوضاع المنطقة ولاسيما الأزمة السورية وإيران   مصر اليوم - كيري يبحث في الرياض وعمَّان أوضاع المنطقة ولاسيما الأزمة السورية وإيران



F
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon