شدَّد على أنّ الجيش لا يخشى من رصاصات الغدر

السِّيسي يؤكِّدأنّ سقوط الشُّهداء سيزيد الإصرار على مواجهة الإرهاب

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - السِّيسي يؤكِّدأنّ سقوط الشُّهداء سيزيد الإصرار على مواجهة الإرهاب

السيسي يستقبل جثامين الشهداء و يؤكد الاصرار على مواجهة الارهاب
القاهرة – محمد الدوي وأكرم علي

القاهرة – محمد الدوي وأكرم علي وجَّه النَّائب الأوَّل لرئيس الوزراء ووزير الدِّفاع الفريق أوَّل عبد الفتَّاح السِّيسي كلمةً إلى جموع الشَّعب المصريّ أثناء استقباله لجثامين شهداء عمليَّة العريش الإرهابيَّة، في قاعدة ألماظة الجويَّة، مساء الأربعاء، وصف فيها كلَّ من رفع السِّلاح في وجه الجيش أو الشُّرطة بـ "الإرهابيّ المُجرِم الذي يريد تدمير البلاد". مؤكِّدًا أنّ العزاء "ليس لأسر الشُّهداء والقوَّات المسلَّحة، وإنما لمصر كلّها، فهم أبناؤها الذين قدَّموا أرواحهم فداءً لها من أجل مواجهة الإرهاب ومن يرفعون السِّلاح في وجه أبناء هذا الوطن"، وأنّ "من سقطوا من أبناء مصر قد سقطوا في مجابهة الإرهاب ومجابهة من يريد أن يخرّب مصر".
وشدَّد السِّيسي على أن القوَّات المسلَّحة لا تخشى أن تصيب أفرادها رصاصات الغدر، من أجل الوطن، وتابع: "نحن موجودون لمنعهم ومحاربتهم بأرواحنا مهما كانت التَّضحيات، فنحن لا نخاف الموت لأننا سنكون شهداء عند الله".
وقد طالب أسرُ الشُّهداء الفريق أوَّل السِّيسي بسرعة القصاص العادل لأبنائهم ممَّن دبَّر أو شارك في هذا الحادث الغادر، فأكَّد لهم السِّسي أن ما تقوم به القوَّات المسلَّحة فى سيناء من حرب ضدّ الإرهاب هو العزاء الوحيد لأبنائهم الذين سقطوا على أرضها الطّاهرة.
وشدَّد في ختام كلمته على أنّ سقوط هؤلاء الشُّهداء لن يزيد القوَّات المسلَّحة إلا إصرارًا وعزيمة على أن تظلَّ تقاتل كلَّ من يقاتل الوطن، وكلَّ من يرفع السِّلاح في مواجهة الجيش والدولة.
وكانت جثامين 11 شهيدًا من أبناء القوَّات المسلَّحة ضحايا الحادث الإرهابي الذي وقع صباح الأربعاء، في منطقة الشلاقة جنوب الشَّيخ زويد على طريق رفح – العريش، قد وصلت إلى قاعدة ألماظة الجويَّة.
وقد أقيمت للشُّهداء جنازة عسكريَّة مهيبة بحضور الفريق أوَّل عبد الفتَّاح السِّيسي النَّائب الأوَّل لرئيس مجلس الوزراء والقائد العامّ للقوّات المسلّحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوَّات المسلَّحة، واللّواء محمد إبراهيم وزير الداخليَّة، وكبار قادة القوَّات المسلَّحة والشُّرطة وأسر الشُّهداء.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - السِّيسي يؤكِّدأنّ سقوط الشُّهداء سيزيد الإصرار على مواجهة الإرهاب   مصر اليوم - السِّيسي يؤكِّدأنّ سقوط الشُّهداء سيزيد الإصرار على مواجهة الإرهاب



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - السِّيسي يؤكِّدأنّ سقوط الشُّهداء سيزيد الإصرار على مواجهة الإرهاب   مصر اليوم - السِّيسي يؤكِّدأنّ سقوط الشُّهداء سيزيد الإصرار على مواجهة الإرهاب



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 03:16 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

GMT 04:50 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

مخبأ يحول إلى منزل وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني
  مصر اليوم - مخبأ يحول إلى منزل  وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني

GMT 04:04 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق
  مصر اليوم - إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 05:45 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

ترامب يشنُّ هجومًا على "سي أن أن" ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم - ترامب يشنُّ هجومًا على سي أن أن ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:14 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

شرين رضا توضح أن شخصية رشا لا تشبهها في الواقع

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 05:15 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

سكان أستراليا يطالبون بإعدام حيوانات الكنغر

GMT 04:40 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

ممارسة الجنس بشكل منتظم تقي من أمراض القلب

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon