تحرير اربع ايزيديات ومسنين داخل مستشفى الجمهوري بمحيط قديمة الموصل القوات العراقية تسيطر على المنطقة المحيطة بمسجد النوري في الموصل نائب رئيس الوزراء التركي يؤكد أن أي قصف من وحدات حماية الشعب السورية عبر الحدود سيقابل بالرد القوات العراقية تسيطر على جامع النوري الكبير والحدباء والسرج خانة بالموصل الدفاع التركية تعلن أن وزير الدفاع القطري يزور أنقرة غدًا الجمعة لمباحثات مع نظيره التركي الخارجية الروسية تؤكد أن الاستفزازات الأميركية في سورية تهدف إلى إحباط مفاوضات أستانا ميركل تؤكد أن اوروبا "مصممة اكثر من اي وقت مضى" على مكافحة التغير المناخي الحكومة المصرية ترفع أسعار الوقود بنسب تتراوح بين 40 و 50 % مصدر سعودي مسؤول يصرح أن الأنباء عن فرض قيود على تحركات ولي العهد السابق محمد بن نايف لا أساس لها من الصحة قوات الاحتلال تشن حملة مداهمات واعتقالات وسط إطلاق مكثف للرصاص وقنابل الصوت والغاز خلال اقتحامها بلدة بيت أمر شمال الخليل
أخبار عاجلة

قوات الاحتلال تغلق المنطقة وتقيم حواجز متنقلة بحثًا عن المهاجميْن

مقتل جنرال احتياط في الجيش الإسرائيليِّ وإصابة زوجته بجروح في الأغوار

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مقتل جنرال احتياط في الجيش الإسرائيليِّ وإصابة زوجته بجروح في الأغوار

قوات الاحتلال الإسرائيلي
رام الله ـ وليد أبو سرحان

أعلنت مصادر اسرائيلية صباح الجمعة ان المستوطن الذي قتل الليلة الماضية في منطقة الاغوار بالضفة الغربية هو جنرال احتياط في الجيش الاسرائيلي .وقد قتل الجنرال فيما اصيبت زوجته بجروح الليلة إثر تعرضهما للضرب المبرح بأدة معدنية، من قبل مهاجمين مجهولين لمنزلهم في مستوطنة اسرائيلية شمال غور الاردن، وفق ما ذكر موقع "واللاه" الاسرائيلي، في حين اكد جيش الاحتلال بانه لغاية الان لا يعرف اذا كانت عملية القتل على خلفية اسباب امنية أم لا.وبحسب مصادر اسرائيلية فأنه يستدل من التحقيق الاولي ان الزوجين سمعا اصوات الضوضاء خارج منزلهما وعندها خرج الرجل لاستيضاح مصدر الاصوات حيث تعرض للاعتداء بالالات الحادة مما دفع بالمراة الى الهرب من الباب الخلفي للمنزل، ولدى محاولتها الفرار سقطت المراة ارضا فاصيبت بجروح طفيفة نقلت على اثرها الى مستشفى "هاعيميق" في العفولة للمعالجة.وأدعت القناة الإسرائيلية العاشرة أن فلسطينيين تسللوا الى مستوطنة "بروش هبقعة" واقدموا على الهجوم الذي خلف قتيلا واصابة طفيفة، مضيفة أن جيش الاحتلال يقوم في هذه اللحظات بحملة دهم وتفتيش لمحيط الموقع بحثا عن المنفذين.
وقالت صحيفة "هآرتس" الاسرائيلية إن القتيل وهو في سن الخميس برتبة "بريغادير جنرال" احتياط في الجيش (عقيد)، في حين اكتفت "يديعوت أحرونوت" بالقول إنه ضابط كبير في الجيش.
ونقلت "هآرتس" عن الزوجة المصابة قولها إن العملية وقعت في الساعة العاشرة من مساء الخميس، في حين قالت "يديعوت أحرونوت" بحسب الزوجة إن العملية وقعت في الواحدة بعد منتصف الليل، عندما خرج زوجها إلى ساحة المنزل حيث هوجم من قبل فلسطينيين اثنين مسلحين بالبلطات والقضبان الحديدية. أما الزوجة فقد أصيبت بجروح طفيفة، وتوجهت إلى الشارع الرئيس حيث قامت بمساعدة عابر سبيل باستدعاء الشرطة.
وفي أعقاب العملية وصلت إلى المكان قوات كبيرة من الجيش والشرطة، وطواقم الإسعاف، إلا أن الضابط كان قد فارق الحياة، وتم نقل زوجته إلى مستشفى "هعيميك" في العفولة.
وقامت قوات الجيش والشرطة بنصب الحواجز العسكرية في المكان، وباشرت عمليات تمشيط في المنطقة.
وقالت صحيفة "هآرتس" إن الحديث عن عملية رابعة خلال الشهر الأخير، حيث وقعت عملية إطلاق نار، السبت الماضي في مستوطنة "بساغوت" وأصيبت مستوطنة، وقبل ثلاثة أسابيع قتل جندي في عملية إطلاق نار قرب الحرم الإبراهيمي في الخليل، وقبلها بيومين عثر على جثة جندي في منطقة قلقيلية.
وأغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، منطقة الأغوار، ومنعت الخروج منها او الدخول اليها، في اعقاب الاعلان عن مقتل مستوطن.
وقال رئيس مجلس محلي المالح والمضارب الرعوية عارف دراغمة لـ'وفا' إن الاحتلال اغلق الحواجز المؤدية الى منطقة الأغوار، ومنع الحركة على طرقاتها.
وأوضح دراغمة أن حاجزي الحمرا وتياسير اغلقا امام المواطنين، فيما اقيمت حواجز متنقلة على طرقات الاغوار الداخلية.
وتواصل اسرائيل سيطرتها على اراضي المواطنين الفلسطينيين بالاغوار وصادرتها لصالح المستوطنين ، في حين تحاول ابقاء سيطرتها على تلك المنطقة التي تقدر مساحتها ب 25 بالمئة من المساحة الاجمالية للضفة الغربية في أي اتفاق مستقبلي مع الفلسطينيين ، الامر الذي رفضته القيادة الفلسطينية وتصر على ان لا يبقى اسرائيلي واحد على الحدود الفلسطينية الاردنية، الا انها وافقت على ان ترابط قوات من حلف الناتو على تلك الحدود اذا ما وقع اتفاق سلام مع اسرائيل.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مقتل جنرال احتياط في الجيش الإسرائيليِّ وإصابة زوجته بجروح في الأغوار   مصر اليوم - مقتل جنرال احتياط في الجيش الإسرائيليِّ وإصابة زوجته بجروح في الأغوار



  مصر اليوم -

خلال العرض الأول لسلسة "The Defiant Ones"

بريانكا شوبرا تُنافس ليبرتي روس بإطلالة سوداء غريبة

نيويورك ـ مادلين سعاده
نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صورًا للنجمة بريانكا شوبرا خلال العرض الأول لسلسة  "The Defiant Ones"الذي عقد في مركز تايم وارنر فى مدينة نيويورك، الثلاثاء. وظهرت بريانكا، التي تبلغ من العمر 34 عامًا، بإطلالة غريبة حيث ارتديت سترة سوداء واسع، مع بنطال واسع أسود. واختارت بريانكا تسريحة جديدة أبرزت وجهها وكتفها المستقيم بشكل جذاب، كما أضفى مكياجها رقة لعيونها الداكنة التي أبرزتها مع الظل الأرجواني الداكن والكثير من اللون الأسود، بالإضافة إلى لون البرقوق غير لامع على شفتيها. وكان لها منافسة مع عارضة الأزياء والفنانة البريطانية، ليبرتي روس، التي خطفت الأنظار بالسجادة الحمراء في زي غريب حيث ارتدت زوجة جيمي أوفين، البالغة من العمر 38 عاما، زيًا من الجلد الأسود له رقبة على شكل طوق، وحمالة صدر مقطعة، وتنورة قصيرة متصلة بالأشرطة والاحزمة الذهبية. روس، التي خانها زوجها الأول روبرت ساندرز مع الممثلة كريستين ستيوارت، ظهرت بتسريحة شعر

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مقتل جنرال احتياط في الجيش الإسرائيليِّ وإصابة زوجته بجروح في الأغوار   مصر اليوم - مقتل جنرال احتياط في الجيش الإسرائيليِّ وإصابة زوجته بجروح في الأغوار



F

GMT 06:47 2017 الخميس ,29 حزيران / يونيو

تكون "كوزموبوليتان لاس فيغاس" من 2،995 غرفة وجناح
  مصر اليوم - تكون كوزموبوليتان لاس فيغاس من 2،995 غرفة وجناح

GMT 07:45 2017 الخميس ,29 حزيران / يونيو

حي مايفير يتميز بالمباني الكلاسيكية في لندن
  مصر اليوم - حي مايفير يتميز بالمباني الكلاسيكية  في لندن
  مصر اليوم - التايم تطلب من ترامب إزالة أغلفة المجلة الوهمية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:21 2017 الخميس ,29 حزيران / يونيو

نصائح مهمة لطلبة الحقوق لأداء مرافعة ناجحة
  مصر اليوم - نصائح مهمة لطلبة الحقوق لأداء مرافعة ناجحة
  مصر اليوم - المتنافسات على لقب ملكة جمال انجلترا في سريلانكا

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم - ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017

GMT 06:53 2017 الخميس ,29 حزيران / يونيو

"أستون مارتن DB11 " تحوي محركًا من طراز V8
  مصر اليوم - أستون مارتن DB11  تحوي محركًا من طراز V8

GMT 07:28 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

"أستون مارتن" تكشف عن اقتراب إنتاج سيارتها "رابيدE"
  مصر اليوم - أستون مارتن تكشف عن اقتراب إنتاج سيارتها رابيدE

GMT 03:21 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

هند صبري تُعرب عن سعادتها لنجاح مسلسل "حلاوة الدنيا"
  مصر اليوم - هند صبري تُعرب عن سعادتها لنجاح مسلسل حلاوة الدنيا

GMT 06:43 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

اكتشاف نوعًا جديدًا من الببغاوات في المكسيك
  مصر اليوم - اكتشاف نوعًا جديدًا من الببغاوات في المكسيك

GMT 05:55 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

العثور على جدارية صغيرة لحلزون نحتها الأنسان الأول

GMT 03:43 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

استخدام المغناطيس لعلاج "حركة العين اللا إرادية"

GMT 05:45 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon