وزارة الداخلية تعلن ضبط عناصر مطلوبة في قضية اقتحام قسم بئر العبد

إصابة 5 من الأمن في انفجار عبوة ناسفة في منطقة الشيخ زويد شمال سيناء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إصابة 5 من الأمن في انفجار عبوة ناسفة في منطقة الشيخ زويد شمال سيناء

إصابة 5 عناصر من قوات الأمن في منطقة الشيخ زويد شمال سيناء
القاهرة ـ أكرم علي

أُصيب 5 عناصر من قوات الأمن في منطقة الشيخ زويد شمال سيناء، بسبب انفجار عبوة ناسفة لمدرعة عسكرية، الخميس، وذلك خلال مواصلة قوات الجيش والشرطة لحملاتها الأمنية في سيناء لتطهيرها من البؤر الإجرامية.وأوضحت مصادر أمنية مسؤولة، لـ"مصر اليوم"، أن مجهولين زرعوا عبوة ناسفة في طريق الشيخ زويد، وبمرور المدرعة العسكرية عليها أدت إلى استهدافها، وأُصيب ضابطين وثلاثة مجندين.وأشارت المصادر في وزارة الداخلية، إلى أن قوات الشرطة تقوم مع قوات الجيش، الخميس، بحملة أمنية في مناطق جنوب الشيخ زويد ورفح وبئر العبد وعدد من القرى الحدودية.وقد حاول "مصر اليوم" الاتصال بعدد من أهالي سيناء كشهود عيان، إلا أن شبكات الهواتف المحولة عاودت الانقطاع بعد عودتها الأربعاء عن الانقطاع منذ فترة طويلة، فيما أكدت المصادر الأمنية، أن الحملة استهدفت 8 أماكن اتخذها المتطرفون في تنفيذ عملياتهم ضد قوات الجيش والشرطة، كما قامت بالقبض على أكثر من 10 عناصر متطرفة في منطقة الشيخ زويد، جاري التحقيق معهم وأعلنت وزارة الداخلية، في بيان صحافي لها، أن مديرية أمن شمال سيناء تمكنت من ضبط 3 أشخاص بحوزتهم سلاح، وآخرين مطلوبين على خلفية قضية اقتحام، حيث جاء في البيان، إن وحدة مباحث قسم شرطة رمانة في شمال سيناء بالاشتراك مع القوات المسلحة تمكنت من ضبط كل من "ف. ع. ى. ع"، 35 عامًا، مقيم في الإسماعيلية، و"ا س س س"، 28 عامًا، مقيم في بئر العبد، و"س م ع س"، 42 عامًا، مقيم في بئر العبد، في داخل سيارة ملاكى الإسماعيلية، قيادة الأول من دون تراخيص، ومن دون تحقيق شخصية، وبحوزتهم بندقية آلية بها خزانة تحوي طلقات من العيار ذاته، كما عثر بحوزتهم على كمية من نبات البانجو المخدر.
وتمكنت وحدة مباحث قسم شرطة بئر العبد، بالاشتراك مع القوات المسلحة، من ضبط كل من "س ع س ز"، 37 عامًا، صاحب محل هواتف مقيم في بئر العبد، "ي س ع إ"، 34 عامًا، مقيم في بئر العبد، والمتهمان وآخرون في واقعة اقتحام قسم شرطة بئر العبد، وإضرام النيران بمحتوياته، كما ضبطت مباحث قسم شرطة رمانة سيارة (متروكة على جانب الطريق ولم يستدل على مالكها)، وبالاستعلام بالحاسب الآلي تبين أنها مُبلّغ بسرقتها عن بلاغ المواطن كميل جورج إبراهيم في البساتي.
وألقت مباحث قسم شرطة ثان العريش، القبض على "ع ع م ع"، 23 عامًا، مقيم في العريش، وبحوزته لفافة شفافة بيضاء بداخلها قطعة متوسطة لمخدر الحشيش المخدر، و"ز ض م"، 42 عامًا، مقيم في أبو نجيله، وبحوزته عدد 50 قرصًا من عقار "التامول"، وسلاح أبيض عبارة عن مطواة، بالإضافة إلى ماكينة تصوير خاصة بإدارة الحماية المدنية.
جدير بالذكر أن القوات المسلحة تسعى بالتعاون مع الشرطة المدنية، إلى تطهير أكبر قدر في شمال سيناء من العناصر المتطرفة بحلول ذكرى حرب 6 تشرين الأول/أكتوبر 1973.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - إصابة 5 من الأمن في انفجار عبوة ناسفة في منطقة الشيخ زويد شمال سيناء   مصر اليوم - إصابة 5 من الأمن في انفجار عبوة ناسفة في منطقة الشيخ زويد شمال سيناء



  مصر اليوم -

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تتألق في زي مميز أظهر خصرها

لندن ـ كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب للموضة، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت   BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - إصابة 5 من الأمن في انفجار عبوة ناسفة في منطقة الشيخ زويد شمال سيناء   مصر اليوم - إصابة 5 من الأمن في انفجار عبوة ناسفة في منطقة الشيخ زويد شمال سيناء



F

GMT 05:45 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - فنادق ريتز كارلتون تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد

GMT 07:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة "تيلغرام"
  مصر اليوم - روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة تيلغرام
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon